الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ec في نيويورك

معهد ec في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ,محبوبتي,*شمالية*
    ,محبوبتي,*شمالية*

مبتعث مستجد Freshman Member

,محبوبتي,*شمالية* الولايات المتحدة الأمريكية

,محبوبتي,*شمالية* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Ohio Northern University
    • Ohio Northern University
    • هندسة
    • ذكر
    • ,,,, Ohio
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 18th, 2011, 04:13 PM

السلام عليكم يا أخوان عندي استفسار عن معهد ec الواقع في مدينة نيويورك

ولدي استفسار عن السكن مع عائلة هل يكون في نفس مدينة نيويورك أو الأفضل و الأنسب و الأرخص يكون في الضواحي القريبة مثل Queens وإذا , وإذا كان في الضواحي القريبة
    ما هي وسائل التنقل المتوفرة .

شكرا ً مقدماً لمن يجيب على حسب معرفته .

دراستي تبدأ في هذا المعهد بتاريخ 2/5/2011
  2. السلام عليكم

السكن بنيويورك مع عائلة صعب شوي و سبق و ذكرت بموضوعي انه البيوت هنا صغيرة و ما رح تلقا احد يسكنك معهم و اذا حصلت عن طريق المعهد ايش رح يضمنلك انه ناس كويسيين و اقول كذا لان نيويورك 90 بالمية منها اجانب اي مو من اهل البلد ناس من يابان و روسيا و الصين و ملدوفيا و دول اخرى يعني ناس ما تعرف ايش عاداتهم و تقاليدهم
    المهم
    اذا سكنت بكوينز المسافة الى المعهد بتكون 30 دقيقة لكن كوينز سيئة تعتبر ثالث مدن نيويورك امانا و في اصحاب ليا صار لهم مشاكل فيها
    في بروكلين امنة و حلوة و فيها احياء عربية و السكن فيها نسبيا رخيص و تبعد عن المعهد 45 دقيقة بالمترو

بالتوفيق و لاي استفسار اخر انا جاهز
    7 "
  3. مشكور أخوي على تفاعلك معي

استفسار آخر ولا عليك كلافة ...... قيمة تذكرة المترو ....... أنا سمعت أنه هناك تذكرة شهرية كيف طريقتها ...........

شكراً من الأعماق والله يوفقك وييسر أمورك إنه على ذلك قادر .
    7 "
  4. انا معاك في نفس المعهد دراستي 28-3 ولكن باجلها اسبوعين لان الفيزا ماوصلتني
    اما السكن مدري واللة بس بسكن اول شهر مع عائلة بكلم المعهد بيجيبها لي بعدين اقدر اغير في احدى الضواحي
    بس مادري كيف المعهد وهل مايحتاج اني اختبر توفل يعني متعاون مع جامعات
    7 "
  5. هلا أخوي سيمو222

والله شوف أبقولك خطتي ألي راح أقدم عليها

وهي السكن مع عائلة طوال مدة المعهد وبأسس نفسي في المعهد صح.....مدة المعهد تقريباً 6 شهور

والعائلة راح أخليها في بروكلين ومثل ما قال أخوي
    coolhaboolراح أخذ التذكرة ألي قيمتها 104 وأفر نيويوك ,,,, حته حته ,.,.,. زنقه زنقه .

بالتوفيق ........
    ونتقابل في المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.