الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Engineering Genetic الهندسة الوراثية

مساعدة Engineering Genetic الهندسة الوراثية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توتـــــا
    توتـــــا

مبتعث جديد New Member

توتـــــا الولايات المتحدة الأمريكية

توتـــــا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I'm not decided yet , بجامعة ODU
    • ODU
    • I'm not decided yet
    • أنثى
    • Norfolk, VA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 18th, 2011, 08:44 PM

الى اعضاء ملتقى ( مبتعث )
    ارجو مساعدتي في تخصص ( medical geneticists or Engineering genetic ) التي هي ( الهندسة الوراثية او هندسة الجينات ) من لديه معرفه تامة بهذا التخصص لانى اريد باذن الله تعالى دراسة الهندسة الوراثية في امريكا وماهي الجامعات التي يوجد بها هذا التخصص ومن لديه اي معلومة ارجو افادتي بها ولكم جزيل الشكر
    توتـــــــــــا
  2. هلا اختي

أعتقد ان الرابط هذا راح يفيدك ان شاء الله

Philadelphia University: Physician Assistant CURRICULUM

لاني سويت بحث ولقيت لك هذي الجامعة والله يسهل امورك وبصراحة ما اعرف ايش الدرجة اللي راح تدرسيها ولكن ان شاء الله بتلاقي اللي تبحثين عنه.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. اشكرك اخوي عظيم الصمت على مشاركتك بس عندي استفسار جدا بسيط وهو انى حابه اكمل دراسة البكالوريس في كاليفورنيا في نفس التخصص اللي هو الهندسة الوراثية لكن ماعندي اي فكرة عن الجامعات اللي في كاليفورنيا ممكن يكون موجود فيها دا التخصص اذا عندك معرفة انا في انتظار مشاركتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتـــــا
    اشكرك اخوي عظيم الصمت على مشاركتك بس عندي استفسار جدا بسيط وهو انى حابه اكمل دراسة البكالوريس في كاليفورنيا في نفس التخصص اللي هو الهندسة الوراثية لكن ماعندي اي فكرة عن الجامعات اللي في كاليفورنيا ممكن يكون موجود فيها دا التخصص اذا عندك معرفة انا في انتظار مشاركتك

لا شكر على واجب اختي

والله اللي اعرفه الجامعة هذي بحكم اني متواجد في فيلادلفيا.

ولو كان عندي أي معلومة ما بخلت فيها عليك.

ودعواتي لك بالتساهيل والتوفيق من رب العالمين بدراستك وفي بحثك عن الجامعة اللي فيها تخصصك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.