الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ولاية جورجياااااا.....بليزززززز

حوار ولاية جورجياااااا.....بليزززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lo0olo
    lo0olo

مبتعث جديد New Member

lo0olo السعودية

lo0olo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • حاسب
    • أنثى
    • الاحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 19th, 2011, 03:21 AM

مرحبااااااااااااااا.....بنات انا موعد سفري لمدينة روزويل ولاية جورجيا قرب ورايحة اكمل ماستر انشاء الله وجا قبولي بمعهدEnglish For Internationals ....خلونا نسوي قروب للي رايح هالمدينة ووجا قبوله بالمعهد الي ذكرته ونتعرف على بعض ...وبليز كونوا جاديين ...شكرااا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hotchocoo
    مرحبا انا معاكي بنفس المدينه ونفس المعهد موعد دراستي في ١٨ ابريل انشالله الحق عليها وماتطول فيزا المرافق
    هلا فيبك حبيبيتي ...انا موعد دراستي ب2 ماي متاكدة من موعد دراستتتتتك ؟؟؟طيب ممكن اتعرف عليك اكثر انتي من اي مدينة بالسعودية وواي جامعة ووشو تتخصصك كنت شايلة هم من يوم جاني القبول بالهولاية ومالقيت احد معي وغير كذا اذا عندك معلومات عن هالمدينة ياليت اتقوليلنا.......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاويه
    يآآآهلا وأنا بعد معكم موعد دراستي في 2 مايو وسفري ان شاء الله راح يكون فيوم 24 ابريل لواشنطن ويوم 27 لاطلنطا
    هلا حبيبتي .ياااااي معي ونفس موعد دراستي 2ماي ...طيب عرفيني عليك اكثر ..من وين بالسعودية والجامعة والتخصص ....خذيتي امر الاركاب وانتي الي اخترتي تسافرين بالموعد هذا..؟؟
    7 "
  4. هلا فيك اكثثر وربي انبسطت انه في أحد معي ..انا ساكنه فجده وتخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص أدب انجليزي .. سافرت للرياض الاسبوع اللي فات واصدرت قرار الابتعاث وأمر الاركاب واخترت اني اسافر قبل دراستي ب 8 ايام ..انا اللي اخترت يوم سفري ..وانتي عرفيني عنك اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاويه
    هلا فيك اكثثر وربي انبسطت انه في أحد معي ..انا ساكنه فجده وتخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص أدب انجليزي .. سافرت للرياض الاسبوع اللي فات واصدرت قرار الابتعاث وأمر الاركاب واخترت اني اسافر قبل دراستي ب 8 ايام ..انا اللي اخترت يوم سفري ..وانتي عرفيني عنك اكثر
    اوك انا ساكنة بالخبر جامعة الملك فيصل تخصص حاسب الي ......انا مابعد اخذ امر الاركاب قاعدين ننتظر فيزة اخوي .......يلا انشاء الله نكون قريبين من سكن بعض بعد...ووش مقررين بالنسبة للسكن حنا نبي شقة خاصة .......
    تدرين انا ماحبيت المدينة لان اساسا ما تلقين معلومات عنهااااا حسيت اني بمدينة منفية بس الحمدالله لقيت احد معي ....ليت اذا عندك معلومات عنها تعلميني .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.