الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المبتعثين إلى ولاية أركنسو مدينة فيتفل Arkansas,Fayetteville

تجمع المبتعثين إلى ولاية أركنسو مدينة فيتفل Arkansas,Fayetteville

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخواني أنا مبتعث على University Of Arkansas At Little Rock
    فأبــــي معلومات عنهـــــا
    وأبـــــــي لو فيه موقـــــــع أحصل فيه Homestay
    أرجوا الأفــــــادة الموعــــــد قـــــرب وأنـــــــا بلشان ........
    أتمنـــــى مراسلتـــــــي علــــــى الخـــــاص .........N A W A F
    7 "
  2. السلام عليكم
    نمسي/نصبح على الجميع بالخير
    أنا يا جماعه جاني قبول مشروط من الجامعة...(والله يانا فرح ) وعندي سؤال للي يدرسون بمعهد اللغه حق الجامعه
    سؤالي كم نسبة الناطقين بالعربيه مقابل غير الناطقين في المعهد...وكم تقريباً عدد الطلاب العرب في الفصول؟؟! وكيف المعهد تنصحون فيه؟؟!
    وماذا عن توفر العائلات المضيفة Homestay Family وكم أسعارهم؟؟!
    أدري طولته شوي بس آخر سؤال يهمني تكفوون ويهم كثير غيري/ بخصوص الاعفاء عن شرط التوفل لاني قريت بموقع المعهد
    بالصفحه هذي تحت رابط (كوندشنال أدمشن) في UNIVERSITY OF ARKANSAS - Spring International Language Center أنه يمكن الاعفاء عن شرط التوفل مقابل 4 شروط تقريباً النجاح في Level 600 بمعدل B أو أفضل , اكمال نموذج طلب الاعفاء عن التوفل , استلام توصية من المدير؟؟! مدير المعهد ممكن (طبعاً التوصيات لها شروط بعد ولا فهمتها زين), وأخيراً قبول الطلب من الدراسات العليا بالجامعه....سؤالي أحد يعرف أحد أعفي من التوفل؟؟؟!!

والله لا يحرمنا منكم يا رب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب .... وصبايا ولا يزعلو
    حاب أسال عن المعهد التابع لجامعة ينوفيرستي اف أركانسس . وش إسمة بالظبط ؟ وفي أي مدينة كل واحد يرميك بمدينة حتى المدينة اللي فيها الجامعة مو عارفين اسمها يا أخي اذا كنت ما تعرف شي ليه تتكلم وتوهق غيرك
    ما علينا؟؟؟؟؟؟
    المهم
    عصبت شوي معليش...
    المهم ابغى شخص صااااااااااااااااااااااااااادق يعطيني الخلاصة بدون( اتوقع/ أظن / مو متأكد/ بس/ على خبري/ في واحد من الشباب/ على ما سمعت/ على حد علمي) بليز بدون هالكلام .
    عطني معلومات عن المعهد
    نظامه؟ وش اسمه؟ هل بعد ما اخلص يغني عن التوفل؟ وهل المعهد يعطيني ورقة إثبات بعد ما أخلص المعهد أخل الجامعه بدون توفل؟ يعني مو بعد ما أخلص يقولولي معلش والا القسم اللي راح ادخله يقول الباب اللي جيت منه إطلع منه. والا يقولي ضف وجهك ورح جيب لنا توفل . لالالالالا . ما نبي هالكلام .
    النداء الاخير لأهل جامعة أركانسس وطلاب اللغة بنفس الجامعه أرجو التوجه للرد على اسألتي . وشكرا جزيلا لكم .ههههههه حاس إني مسوي زحمة بس يالله مو مشكله تهون.

هذا إيميلي اللي يعرف شي على الهوتميل : @aamm19822011
    7 "
  4. السلام عليكم
    حبيت أسال عن المعهد التابع لجامعه أركانسس . كم مدته ؟ وهل يغني عن التوفل بعد ما أخلص ؟ وهل بعد انتهاء اللغة اخس الجامعه . بالله ابي ناس تدرس أو درست بالمعهد يردون ضروري .
    aamm19822011 هذه ايميلي على الهوتميل ضروري يالربع.
    7 "
  5. يا هو يا عالم تكفون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معلش صبايا وشباب . بس من القهر اللي فيني . معقولة ما فيه أحد يرد علينا . أبي واحد يدرس بمعهد جامعة أركانسس في فياتفل . أبيه يقولي عن المعهد وعن الجامعة والمدينة وكل شي .aamm19822011 للتواصل يا شباب ضروري ضروري. على الهوتميل.
    7 "
  6. يا اخوان في احد يدرس بالمدينة هذه ويقدر يساعدني واكون له من الشاكرين

اشوف الشباب طلعت قبلي انا دراستي في 8/22 في معهد سبرنق والله يعين اول مرة اطلع وبرمضان
    ومدري كيف احجز طيران وسكن وهل يوفرلي المعهد هوم ستي

انا طالب ماجستير واول مرة اطلع امريكا

الي اعرفة اني اجلس في واشنطين يومين ثم اروح الى مدينتي
    انا طالب مبتعث
    اقدر افتح ملف من الملحقية بدون ما اروحلهم
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.