الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد نوفا ومعهد لادو واشنطن دي سي

معهد نوفا ومعهد لادو واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا درست في نوفا فرع ANNANDALE

بصراحه معهد ممتاز

وقريب من فير فاكس

المنطقه حلوه

والمعهد ممتاز وقوي

السعر حسب الكلاسات الي انت تسجل فيها

اذا بتاخذ البروقرام كامل توصلك ل600 دولار في الشهر

السكن غالي

يعني احنى كنا اخذين غرفه وصاله ب1500 في فير فاكس

ولا تتوقع انك راح تلقى اقل

يمكن هذا اقل حد للايجارات

بصراحه مااعرف انا من وجهة نظري دامك على حسابك الخاص لا تروح واشنطن شوفلك تكساس او فلوريدا

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم مبرووك لخواني البعثثه لمريكاء انا طالب ادرس في معهد لادو المعهد معهد اشوف انه حق سايح جاي يتمشى ويدرس لغه ابو ثلاثه شهور على العموم انا انصح الطلاب انهم يشفون غير ذا المعهد ويروح لنوفا في مناسس المعهد قوي جدا اما لاود انا مانصحكم فيه لا تضيعون وقتكم فيه على قلة فايده شوفولكم معهد جامعه مثل جورج ميسن او جورج تاون او النوفا كل ذا المعاهد موجوده مابين فرجينيا ومابين واشنطن او اذا كانت الماديه موب ذاك الزود تعال في لادو واجلس لين تلتحق واطلع لجورج تاون او النوفا او جورج ميسن بس انا انصح انكم ماتجون لفرجينيا او واشنطن لان المعيشه جدا غاليه والسكن جدا غالي يعني 1800 حقت الملحقيه ما تكفيك يعني السكن بياخذ عليك اقل شقه هنا 1500 دولار طبعا غرفه وحده اما غرفتين 1800 او 2000 بالنت والكهرب واحيان تلقى الشقق من دون اثاث يعني من جد صعبه العيشه هنا والله يوفقكم انشاء وييسر امركم
    7 "
  3. ااأهلن نصيحة من تجربة المعاهد اللي بواشنطن دي سي هذي سيئة و كلها تضييع وقت وبتندم انو ضيعت وقت فيها
    لادو
    اللنقوا
    كولومبيا كولوج (هذا جديد مرة فاشل)
    كابلان ( افضل السيئين بس كويس للي يبي دورة جي بي آر )

وافضل المعاهد ما راح تندم ولغتك بتتطور كثير
    جورج تاون
    جورج ميسون
    فرجينيا تيك
    نوفا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.