الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آستفسا عن اورلاندو، فلوريدا

استفسار آستفسا عن اورلاندو، فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TuRkI ..
    TuRkI ..

مبتعث جديد New Member

TuRkI .. السعودية

TuRkI .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة psu
    • psu
    • IT
    • ذكر
    • portland, Or
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 22nd, 2011, 08:23 AM

السلام عليكم

كيفكم !

اخواني
    انا عندي كم استفسار عن مدينه اورلاندو في ولايه فلوريدا

بخصوص جامعتها اللي هي university of central Florida

ابي معلومات عن الجامعه

من ناحيه التخصصات ، صعوبتها و سهولتها ، و ترتيبها في امريكا

و بخصوص معهدنا و نضام القبول المشروط و عدد الليفلات المطلوب اجتيازها

..

و عن المدينه نفسها

شعبها ، المعيشه ، من ناحيه السكن اذا شقه غرفه ا، غرفتين ،، قريبه من الجامعه او في الداونتاون
    و التاكس و نسبته ،، و الجو

وكل شي عن المدينه ممكن يفيدني

و المواصلات و كيف نضامها
    و هل السياره جدا مهمه هناك ، او فيه شي بديل

يالتي احصل رد باسرع وقت منكم

يعطيكم العافيه
  2. انا استأجرت غرفة في سكن اسمه Collegiate Village Inn (CVI) لمدة اربعة اشهر وهذا السكن يوفر وجبات الطعام من 7 وجبات في الأسبوع الي Unlimited !!
    والسعر = 755 بالشهر لغرفة فردية لكن اذا كنت بتاخذ عقد لمدة اقل من 12 شهر فبالتالي حتدفع رسوم زيادة
    100 دولار لعقد شهر الى 5 اشهر وتقل حسب مدة العقد فبالتالي انا ادفع 855 بالشهر
    السكن قريب من الجامعة و يشمل جميع الفواتير و في خدمات رائعة من نادي ومسبح .... الخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    بانسبة للجامعه قبولها صعب شوي لانها طلب IELTS and SAT عالي
    لكن المعهد فقبوله سهل جدا ، اول امس قدمت طلب لاحد زملائي في جدة و امس ارسلوا له ال I-20
    تكلفت المعهد 3200 دولار لمدة 14 اسبوع = 12000 ريال تقريبا
    نواف حبيب قلبي الله ييسر امورك ويوفقك بدراستك وبحياتك
    اخوك من ذوي الاحتياجات الخاصة مبتعث على المرحلة السادسة واستلمت الضمان المالي عشان اقدم على معهد cmms
    لان الوزارة متعاقده مع مكتب ويبغى يجيب لي قبول في معهد els وانا رفضت ، تقدر تخدمني ياغالي في القبول وهذا ايميلي mral3mri@hotmail.com
    واي خدمات من جدة حاضرين للطيبين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    نواف حبيب قلبي الله ييسر امورك ويوفقك بدراستك وبحياتك
    اخوك من ذوي الاحتياجات الخاصة مبتعث على المرحلة السادسة واستلمت الضمان المالي عشان اقدم على معهد cmms
    لان الوزارة متعاقده مع مكتب ويبغى يجيب لي قبول في معهد els وانا رفضت ، تقدر تخدمني ياغالي في القبول وهذا ايميلي mral3mri@hotmail.com
    واي خدمات من جدة حاضرين للطيبين
    اخوي التقديم على المعهد CMMS ابسط منه مافي لدرجة انه صار يفرشوه على الأرض هههههههه
    انا ماقدر اطلب قبول لشخص غيري لاني جربت لاحد زملائي ورفضوا
    اولا) ارسل رسالة بالبريد الإلكتروني الى العنوان التالي Ester.Parulan@ucf.edu تطلب فيها الابليكاشن
    وقم بدفع رسوم الابليكاشن عن طريق الهاتف 200 دولار بس لازم تدخل موقع CMMS بالإنترنت و تعبي بياناتك و هذا الرابط http://www.cmms.ucf.edu/apply.php و يمديك تنزل الابليكاشن منه

ثانيا) وجه الحديث الى Ester Parulan وقلهم انك مبتعث وعندك ضمان مالي من الملحقية وانك عبيت الابليكاشن و ارسل لها صورة بالبريد الالكتروني

ثالثا) اسألها عنموعد اصدار ال I-20 و رقم ال FedEx

القبول ياخذ مابين يومين الى 4 بالكثير وارساله 3 ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.