الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Kentucky - Lexington - ( University Of Kentucky UK ) On 01/06/2011

Kentucky - Lexington - ( University Of Kentucky UK ) On 01/06/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روميتو
    روميتو

مبتعث مستجد Freshman Member

روميتو الولايات المتحدة الأمريكية

روميتو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة لا يوجد وجاري البحث
    • لا يوجد وجاري البحث
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • في طور البحث, في طور البحث
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

March 22nd, 2011, 09:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الطلبه تحيه عطره بإذن من الله العلي القدير سوف يكون تواجدنا بولاية كنتاكي مدينة ليكسينتون بتاريخ 01/06/2011 وحبيت اعطيكم شوية معلومات عن السكن و المواصلات و غيره
    بالنسبة للسكن انا راسلت موقع السكن اسم السكن Bridle Creek و موقعهم على الانتر نت http://www.bridlecreekapts.com
    اما عن الاسعار ويوجد لديهم اسعار السكن بنفس الموقع.

( طبعاً الاسعار فقط سكن من غير الخدمات )

1. طبعاً من غير المويه و المجاري اعزكم الله و الكهرباء و خدمات الاتصالات فهذي حسبتها لحالها وكذلك يوجد مصروف خاص لمواقف السيارات يعني ( قراش ) خاص برموت كنترول وهذه الميزه على شان الثلوج و الصقيع على السيارات و الزجاج واشتراك مسبح على حسب الرغبه و صالة اللياقه.
    2. البعد عن الحرم الجامعي تقريباً من خلال موقع السكن و الحرم الجامعي بقياس عن طريق خرائط قوقل ايرث المسافه 5كم.
    3. المواصلات اقصد الباصات في موقف خاص للباصات وقيمة التذكره للأتجاه الواحد 1$ وطبعاً فيه اشتراك شهري بهذه الخدمه.
    4. بالنسبه للمعهد اكاديمي يتبع للجامعه.
    5. بالنسبه لموقع السكن على الخريطه تجدوه على نفس الموقع المشار أعلى.
    6. اماكن التسوق امام السكن يوجد مول كبير يظم جميع الخدمات من مول ومطاعم وسينما وغيره.
    7. بالنسبه للرياض الاطفال على حسب السعر لكن وجدتها ما بين 600-800 دولار الفل تايم وفيه بارت تايم وأكيد اقل وفيه ايام محدده يعني ثلاث ايام بالاسبوع.
    وأخيراً ارجوا ان وفقت بالموضوع وأي استفسار انا حاظر وجاهز ولكم مني فائق التحيه.
  2. أمس كنت بالمعرض الدولي بالرياض
    وحصلت جامعة uk
    انا كان ودي أحصل جامعة eku
    لكن للآسف مو موجودة ...

أبسالكـ بالغالي
    سمعت من أكثر من شخص أن ولاية كنتاكي بشكل عام
    صعبه تلاقي سكن مع عائلة
    الا بعد بحث وجهد
    ويمكن تحصل أولا

السؤالي الثاني : كيف معادلة وخاصة دبلوم تمريض
    هل يعادلون لي جامعة uk أو لا
    7 "
  3. مرحبا شباب واسف على تأخير بالرد نظراً لانشغال الشديد بأمور السفر وأعننا الله وياكم بإذن الله مثل ما وعدتكم من يوم الوصول هناك بإذن الله رايح اعطيكم انطباع عن المدينه و الولايه ورايح اجاوبكم بقدر المستطاع عن الولايه في حين الوصول بنسبه للمعلومات هذي تعتبر اوليه إلى الان من خلال نتائج البحث المتواصل عن المدينه بس مثل ما قرأنا بمنتدانا العزيز أن المعهد جداً قوي وهذا إللي شجعني اما بخصوص معادلة الدبلوم والله ما عندي اي فكره وأما بالنسبه لباقي المدن في هذه الولايه لا اعلم شي عنها وعن طبيعتها غير المسافات يعني مدينة لوفيل تبعد تقريباً 70 مايل و سنسناتي في اوهايو 100 مايل وكذلك فيه ريتشموند بس تعتبر قريه إلى حد ما .
    بالنسبه للسكن مع العائله ما جربت لأني رايح انا وعائلتي و حجزنا شقتنا هناك على شان كذا ماجربت السكن مع العائله وبارك الله لي ولكم أجمعين .....

مهم إذا حابب تسكن في المدينه ابحث عن شارع اسمه نيكولاس فيل : ويتعبر من الشوارع الرئيسيه هناك وهو الشارع المؤدي إلي الحرم الجامعي و كود المنطقه إللي انا ساكن فيها 40503 ولكم الخيار والتحيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.