الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات عن virginia commonwealth university لا يبخل علينا

اللي عنده معلومات عن virginia commonwealth university لا يبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah001
    abdullah001

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah001 أستراليا

abdullah001 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • IT
    • ذكر
    • Newcastle, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 10th, 2007, 12:11 PM

السلام عليكم

أتشرف بانضمامي لكم

وحاليا أبحث عن قبول ماستر في مجال Information System وابي اعرف معلومات عن هالجامعه
    وهل يمكن الحصول على قبول مشروط فيها

وهل تنصحون فيها

وهل المدينه اللي موجوده فيها هذه الجامعه تصلح للعوايل

وهل الجامعه معقده والا امورهم طيبه

شاكر ومقدر :85:
  2. أخــوي abdullah001 !!!

جامعة Virginia Commenulth University من الجانعات الجيدة جدا والمعروفة على مستوى الولايات المتحدة ..

انا بإذن الله راح أدرس فيها post-graduate وأخـذت منها قبول مشروط ..

هي تقع في مدينة ريتشموند في ولاية فيرجينيا قرابة ساعتين أو أقل من العاصمة واشنطن .. العائلات السعودية كثيرة جدا فيها وعدد الطلاب يقال انه بلغ 250 سعودي ما بين عائلات او أفراد من الجنسين

تخصص Information System موجود في الجامعة , ومدير مركز القبول للطلاب الدوليين جدا متعاون وكذلك الموظفين , ولعلهم يعطوك قبول مشروط لتخصصك

واذا قصرتك اي معلومة عطني خبر , وابشر باللي يرضيك . .

وبالـتـوفــيـــق أخــوي @@@@@@@@
    7 "
  3. أنا حاليا ادرس بكالوريس اخر سنة في فرعها اللي في قطر, من ناحية الدراسة جدا ممتازة و قوانينهم لمصلحة الطالب.

فرع اللي ف امريكا سمعت ان فيها نسبة طيبة من العرب و اهل فرجينيا ع العموم طيبين,

أما عن رشمند فهي مدينة كبيرة و لكنها جميلة,
    7 "
  4. هلا وغلا

نصيحة لوجة الله لا تجي لان المشرفة عليك بصراحة ماصخة. قابلتها وقالت انا لديه عقدة من الطلاب السعوديين يعني خذها براسك والخلا ووالله اجبرتني على ال جي ار اي وامور لم تكن مكتوبة من قبل والحين انا ادور قبول في جامعة ثانية. الامر الاخر انس وشيل من بالك انك تتعلم لغة انجليزية عندهم لان هدفهم ربحي حتي برنامج اللغة سنتين ولما تسوي اختبار تحديد المستوى يخفسون فيك وعدد السعوديين كثيرا جدا جدا . ووالله اذكر مرة كان كل الفصل سعوديين ووحدة فلبينية بس.

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. شكرأً على تفاعلكم

,آسف على عدم الرد فوراً للانقطاع عن المنتدى وحقيقة بعد ماصابني اليأس من رد أي أحد
    لكن الحمدلله لعلها خيره:86:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أخــوي abdullah001 !!!

جامعة Virginia Commenulth University من الجانعات الجيدة جدا والمعروفة على مستوى الولايات المتحدة ..

انا بإذن الله راح أدرس فيها post-graduate وأخـذت منها قبول مشروط ..

هي تقع في مدينة ريتشموند في ولاية فيرجينيا قرابة ساعتين أو أقل من العاصمة واشنطن .. العائلات السعودية كثيرة جدا فيها وعدد الطلاب يقال انه بلغ 250 سعودي ما بين عائلات او أفراد من الجنسين

تخصص Information System موجود في الجامعة , ومدير مركز القبول للطلاب الدوليين جدا متعاون وكذلك الموظفين , ولعلهم يعطوك قبول مشروط لتخصصك

واذا قصرتك اي معلومة عطني خبر , وابشر باللي يرضيك . .

وبالـتـوفــيـــق أخــوي @@@@@@@@
    شكرا لك أخوي ممدوح
    تقولي أخذت فيها قبول مشروط عسى ماكان صعب وبأي تخصص

الشي الثاني 250 سعودي مو تحس انهم واجدين؟

شاكرلك يالحبيب:85:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_qatar
    أنا حاليا ادرس بكالوريس اخر سنة في فرعها اللي في قطر, من ناحية الدراسة جدا ممتازة و قوانينهم لمصلحة الطالب.

فرع اللي ف امريكا سمعت ان فيها نسبة طيبة من العرب و اهل فرجينيا ع العموم طيبين,

أما عن رشمند فهي مدينة كبيرة و لكنها جميلة,
    هلا والله h_qatar والله يوفقك وتخرج وعقبال الدكتوراه
    وراسلنهم واورقنا تحت الدراسه عندهم والله يوفق

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almousa
    هلا وغلا

نصيحة لوجة الله لا تجي لان المشرفة عليك بصراحة ماصخة. قابلتها وقالت انا لديه عقدة من الطلاب السعوديين يعني خذها براسك والخلا ووالله اجبرتني على ال جي ار اي وامور لم تكن مكتوبة من قبل والحين انا ادور قبول في جامعة ثانية. الامر الاخر انس وشيل من بالك انك تتعلم لغة انجليزية عندهم لان هدفهم ربحي حتي برنامج اللغة سنتين ولما تسوي اختبار تحديد المستوى يخفسون فيك وعدد السعوديين كثيرا جدا جدا . ووالله اذكر مرة كان كل الفصل سعوديين ووحدة فلبينية بس.

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    الموسى هلا والله

الصراحه خوفتني وضيقت صدري واصبت بحيره انت تذم وغيرك يمدح !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.