الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يَ مُبْتَعِثِيْ كُوْنْتِيْكِتْ آآآلْفَزْعَـــــهْـ **

يَ مُبْتَعِثِيْ كُوْنْتِيْكِتْ آآآلْفَزْعَـــــهْـ **

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وفي خفوقي حلم
    وفي خفوقي حلم

مبتعث مستجد Freshman Member

وفي خفوقي حلم الولايات المتحدة الأمريكية

وفي خفوقي حلم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • E
    • أنثى
    • 000000, 000000
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 23rd, 2011, 08:31 PM

:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:

يَ مبتعثين ويَ مبتعثات كونتيكت
    :

How R U ??

:

طلبتكم لاااااااتردوني يَ النشـــآآآآآمى

انا ان شاء الله جايه ع امريكا وجاني قبول في معهد ELS تبع جامعة روجر ويليامز في ولاية رود ايلاند وانا ماااااااااااااااااااابي هذي الولايه

فان شاء الله راح أحول الى ولاية كونتيكت بحسب ماسمعت عنها وخصوصا ويست هايفن بانها امنه ومناسبة للعيش فيها والدراسه

نجي لاستفسااااراتي

هل أحول عن طريق المعهد ولا لازم تجسير >> على تجسير بشيب ولسآآآآ مارحت

التحويل كم ياخذ ويصدرون لي اي تونتي جديد ؟؟

اللي اعرفه ان معد ELS تجاري لكن بعضهم تكون الدراسه في الجامعه

اذا حولت معهد ELS في ويست هايفن تبع اي جامعه يعني وين مكانه بالضبط ؟؟؟

المعهد مغلق أو مفتوووح ؟؟

فيه مجمع سكني فيه عرب !! يعني بالعربي دلوني ع سكن حلووو

ويست هايفن فيها مدرسة ابتدائية عشان أخوووي فدييييته [] واذا فيه هل هي ممتازة من حيث التعامل وفيها عرب ؟؟

>> ما افهم بسالفة مدارسهم

والجو فيها كيف بعد شهرين او 3 ؟؟؟
    المدينه رخيصه ولا غاليه >> حنا 5 نفراااات
    واخر شي بعد هالهررررج تنصحوني في ويست هايفن ؟؟ هل هي آآآآمنه عالاطفال والنساء والرجال هع هع >>>

واللي عنده مدينه غير ويست هيفن او ولايه ثانيه لايستحي يكتب لي كوووول حاااااجه

وجزاكم الله خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

استودعكم الله

~*
  2. السلام عليكم ورحمة الله .....
    <

انتي ع حسابك ولا ع البعثه ؟ لانو انا في هآرتفورد اللي اهي عآصمه ct من نآحية الجو رآح يكون مره دآفي ونآيس وكل ابو شيئ حلو بعد شهر شهرين ... بس تكلفتها غآلية

الجآمعه هذي فيها معهد eli واللي اهو بالطبع افضل من els اذا نآويه على ct مآلك الآ هآرتفورد ... (والاحسن ولآيه اخرى ) وشكرآ
    \

\ بعدين مدارس الابتدائي بكل مكآن ليه تسالون عنها ... sorry for the brief information . but i'm feeling sleepy
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته ,,
    اهلا و سهلا ,,
    بخير عساك بخير عزيزتي ,,
    اول شي اقولك موفقه و يارب تجي تتعلمي و تنبسطي و ترجعي سالمه غانمه ...و كل اللي معاكي
    ثاني شي ,, انا من سكان مانتشستر ,, عندي خبره عن uconn في ستورز وعن CCSU في نيوبريتن ,
    للأسف في اشياء كتير ماعرفها ,, بس ح أجاوب على اللي اعرفه ,,

المعهد في جامعه يونيفيرستي اوف نيوهيفن ,, University of New Haven : University of New Haven
    على حد علمي انه مغلق ,, السكن الحلو على اساس كلام وحده اعرفها ,, هو ,, 200 Fountain Apartments New Haven, CT - Apartments for Rent in New Haven Connecticut
    اما المدارس الابتدائيه ,, فحتلاقي قائمه تحت على اليمين في نفس صفحه الشقه ,, فيها المدارس ,, اللي من k-8 هم المدارس الابتدائيه ,, لكن للأسف ماعرف كيف تكون و كيف وضعها لان ماعندي احد في سن مدرسه ,,
    بعد شهرين او 3 ,, حيكوننهايه الربيع و بدايه في الصيف ,, يعني مره حلو ,, اخضر و منعش ,, لكن لا يخلو من البرد , في بعض الايام ,
    كونتيكت كلها على بعض تعتبر متوسطه مقارنه بنيويورك و بوسطن ,, و غاليه جدا مقارنه بالولايات الجنوبيه ,, (تكساس و فلوريدا ,, الخ )
    و ان شاء الله آمنه ,, انتي احرصي و اللي معاك ,, انكم ما تتأخرو بره في الليل ,, سواء في ويست هيفن او غيرها , و خلي لبسكم بسيط لا تتكشخو مره و تلفتو الانظار لكم ,

بالنسبه لولايه تانيه ,, انا عن نفسي بعد ما سكنت سنه و نص في كونتيكت ,, بأفكر انقل الى ولايه تنسي ,, لانها رخيصه ,, العيشه هنا مو مستحيله مع الغلا ,, لكن صعبه حبتين , غير كده انا في جامعه و زوجي في جامعه ز السياره وحده ,, يعني كذا سبب للنقل ,, نبغى ننقل لتنسي و نقدم في نفس الجامعه ,, و مبدئيا نبغى نروح UT ,,, يونيفيرستي او تنسي ,,
    لسه ماعندي كثير عنها غير انها ارخص مره كتير من هنا ,, و جوها ادفى , و فيها خضار اكثر ,, بسسسسسس

ممكن كمان ولايه ديلاوير , مدينه (ني وورك) , مدينه جيده و جميله و صغيره و راقيه و اسعارها لا بأس بها ,, و الجامعه UD ’,,, يونيفيرستي اوف ديلاوير ,,

و بس يا قمر ... الله يحفظكم و يكتب لكم الخير ,, استخيري و ربي يسهل لكم

اختك , ام نمير ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.