الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o
    يعطيك العافيه اخوي

بس انا راح ادرس معهد في ولاية ثانية

يعني ابي قبول جامعي فقط

هل راح تعطيني الجامعة والا لا ..؟
    والله ماودي اقولك اكيد يعطون قبول ياليت تشيك مع الجامعه بيري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuumary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا عندي طفلين ٤-٥ سنوات فهل اجد مدارس لهم في الصيف ولا لازم يبدأ العام الدراسي؟ وهل يدرسون في المدارس الحكومية وكم رسومها؟

أنا طبعا ادرس في Open Hearts في بركل.

ولكم بالغ الشكر والتقدير
    ماتوقع بصراحه بس انا عندي اخوي الصغير عمره 12 سنه وارح اسجله في Open Hearts في الصيف

يعني 4 او 5 سنوات في الدي كير
    7 "
  3. السلااااااااام عليكم

انا وصلت ميامي امس وحصلت سعوديين في المطار وطلعت معاهم وهم سااااكنين عن معهدي بما يقارب ساعه ومعهد حقي open hearts international college محتاج سكن قريب منه

لو احد يقدر ساعدني ويفيدني

تكفووووون

تحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-2010
    السلااااااااام عليكم

انا وصلت ميامي امس وحصلت سعوديين في المطار وطلعت معاهم وهم سااااكنين عن معهدي بما يقارب ساعه ومعهد حقي open hearts international college محتاج سكن قريب منه

لو احد يقدر ساعدني ويفيدني

تكفووووون

تحياتي لكم
    ابشر اخوي الغالي ارسلتلك رقمي على الخاص
    7 "
  5. شباب تحياتي لكم : تكفون دراستي 2 may واخر مهله للوصول 30 may وفيزة صاحبكم للحين ماوصلت ، ولا في موعد محدد لإصدارها ؟؟ انتظر اسبوع ؟؟ او ابدأ في مراسلات التأجيل مع ils باري ميامي ؟؟

قاتل الله الجهل بالشئ .. والله ياجماعه رفيقكم محتاس ..
    7 "
  6. ياأختي انت جايه على وقت صيف لذا تسجلين أطفالك في الدي كير ..طبعا تدفعي رسوم .موشرط الدكير تابع لحيكم
    ولمن تبداء المدارس الحكوميه أسألي عن المدرسه التابعه لحيكم ..ولايوجد رسوم للمدارس الحكوميه
    لكن نصيحه مني لكي قبل ان تستأجري منزل ان تراعي الحي وكذلك المدرسه بحيث يكون نظامها تدرس الانجليزيه فقط وكذلك يكون السكان مقبولون ..أسألي عن الاحياء الراقيه بالمدينه من حيث السكان وليس شكل العمران
    وحدةمن صديقاتي في مدينه ثانيه تورطت بمدرسه ولدها سكنت ببيت لانه رخيص وما سألت عن المدرسه ..المدرسه طلعت كلها عبيد واغلبهم ناس فقراء ولهم سلوكيات رديئه..ولدها كرهه المدرسه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    شباب تحياتي لكم : تكفون دراستي 2 may واخر مهله للوصول 30 may وفيزة صاحبكم للحين ماوصلت ، ولا في موعد محدد لإصدارها ؟؟ انتظر اسبوع ؟؟ او ابدأ في مراسلات التأجيل مع ils باري ميامي ؟؟

قاتل الله الجهل بالشئ .. والله ياجماعه رفيقكم محتاس ..
    عادي اخوي الغالي اجلها شهر بلكثير علشان ترتب امورك وان شاء الله بتجيك قريب ان شاء الله
    7 "
  8. مرحبا ... انا ساكنه في ميامي من شهر واستأجرت شقه وحابه اشتري كنب واثاث صاله .. تعرف مكان يبيع اثاث عملي وحلو واسعاره طيبه ؟ لان انا بقعد سنه وحده وبعدها ماادري فين بروح وماابغى اخد شي مره غالي .. لا تقولي وول مارت رخيص اخاف اثاثه ماتقدر تجلس عليها .. كمان انا ماعندي سياره يعني لو شي اشتريه عن طريق اون لاين وبرضو لا تقولي رومز تو قو لان اسعاره بالنسبه ليا مو رخيصه ... واكووون شاكره لك شكر كتير مررره
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Rashad
    مرحبا ... انا ساكنه في ميامي من شهر واستأجرت شقه وحابه اشتري كنب واثاث صاله .. تعرف مكان يبيع اثاث عملي وحلو واسعاره طيبه ؟ لان انا بقعد سنه وحده وبعدها ماادري فين بروح وماابغى اخد شي مره غالي .. لا تقولي وول مارت رخيص اخاف اثاثه ماتقدر تجلس عليها .. كمان انا ماعندي سياره يعني لو شي اشتريه عن طريق اون لاين وبرضو لا تقولي رومز تو قو لان اسعاره بالنسبه ليا مو رخيصه ... واكووون شاكره لك شكر كتير مررره

فيها محلات تاجير اثاث
    وهنا الاثاث الرخيص مرره موحلا ومو عملي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Rashad
    مرحبا ... انا ساكنه في ميامي من شهر واستأجرت شقه وحابه اشتري كنب واثاث صاله .. تعرف مكان يبيع اثاث عملي وحلو واسعاره طيبه ؟ لان انا بقعد سنه وحده وبعدها ماادري فين بروح وماابغى اخد شي مره غالي .. لا تقولي وول مارت رخيص اخاف اثاثه ماتقدر تجلس عليها .. كمان انا ماعندي سياره يعني لو شي اشتريه عن طريق اون لاين وبرضو لا تقولي رومز تو قو لان اسعاره بالنسبه ليا مو رخيصه ... واكووون شاكره لك شكر كتير مررره

هذا موقع اثاث كويس
    Miami Home Furniture - FREE SAME DAY DELIVERY 7 Days a Week! - Miami Furniture, Furniture Stores in Miami, Furniture Miami
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.