الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot4ksa

ايوه انا شفت الموقع حق دا .. واسعاره مره حلوه واثاثه بالصور حلوه .. بس اخاف يكون من ابو القماش الي مره سيئ ومعفن وكمان يكون الشكل في الحقيقه مرره مختلف عن الصور .. لان المشكله طلع مالهم محل تروحو بس تشتري من النت ..انت تعرف احد قد اشترى منو ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rasha Rashad
    ايوه انا شفت الموقع حق دا .. واسعاره مره حلوه واثاثه بالصور حلوه .. بس اخاف يكون من ابو القماش الي مره سيئ ومعفن وكمان يكون الشكل في الحقيقه مرره مختلف عن الصور .. لان المشكله طلع مالهم محل تروحو بس تشتري من النت ..انت تعرف احد قد اشترى منو ؟

لا والله
    بس طيب استاجري شقه مفروشه وخلاص
    ترا لا ثاث هنا مو سهل مره تعب باقي اغراض المطبخ والتلفزيون يعني اقل شي 4000 دولار
    7 "
  3. -

أسأل الله أن يجعل بكل حرف تكتبه أجر لك

لاحظتك تقول ان اسبانيا هي اللغه السائده .. يعني ممكن يأثر على تعلم اللغه بنسبه كم ؟
    مع إن الاكثر يقول اللغه اعتماد تعلمه على الشخص نفسه ؟ يعني مو بس بالاحتكاك مع الاشخاص

متوسط المعيشه كم ؟ يعني المكافاة تكفي لتغطيه المصاريف بميامي ؟

اخر شي تخصص البزنز والتسويق هل القى هناك جامعات فيها هالتخصصين بدون توفل وتكون قويه؟
    7 "
  4. السلااام عليكم

اخوي انا واصل امريكا قبل تقريبا 5 ايام و حاليا انا في ميامي ... ابغاا عناوين معاهد او معاهد تابعة للجامعة للغة ..

علما انا عندي قبول معهد من مدينة فورت لودرديل و الحمدالله نقلت المدينة و كل شي بس ما عندي معهد او جامعة ...

يا ريت لو تدلني معاهد معترفة في الملحقية و مستواها ممتاز و اسعارها مناسبة و يعطييك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot4ksa
    لا والله
    بس طيب استاجري شقه مفروشه وخلاص
    ترا لا ثاث هنا مو سهل مره تعب باقي اغراض المطبخ والتلفزيون يعني اقل شي 4000 دولار

انا اصلا اشتريت كل شي سرر وكل شي اغراض مطبخ .. الشي الي ناقصني كنب بس وتلفزون
    7 "
  6. اخووي عارف اني متأخرر بس انا عندي مشكله انا جاي على ميامي بعد 12 يوم بالضبط
    وللحين مالقيت سكن ، بدرس في معهد اوبن هارتس Open Hearts International College في شارع بريكل باي ،
    المنطقة غاليه شوي ، والي في المواقع ماتدري وش هي عليه يعني واتصل عليهم مايردون ، وقدمت على عائلتين هوم ستي ، وعلى ثلاث شقق وكلهم طنشوني
    تقدر اتساعدني في اني احصل سكن ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطلق مبتعث
    اخووي عارف اني متأخرر بس انا عندي مشكله انا جاي على ميامي بعد 12 يوم بالضبط
    وللحين مالقيت سكن ، بدرس في معهد اوبن هارتس Open Hearts International College في شارع بريكل باي ،
    المنطقة غاليه شوي ، والي في المواقع ماتدري وش هي عليه يعني واتصل عليهم مايردون ، وقدمت على عائلتين هوم ستي ، وعلى ثلاث شقق وكلهم طنشوني
    تقدر اتساعدني في اني احصل سكن ؟
    ايه ابشر ياغالي من عيوني ابرسلك رقمي على الخاص
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا يا اخوي في حوووووووووووسه
    زوجي مبتعث وجاله القبول في معهد جامعة ميامي
    وانا للحين محتاسه ابغى اطلع الفيز والامور هذي علشان نلحقه بس اللي انا شايله همه هو المدارس انا عندي ولد عمرة 10 سنوات يعني بيكون طالع سادس ابتدائي وانا مره شايله همه من ناحية الدراسه واللغه
    احب اسال هو فيه في ميامي مدارس للسعوديين والا لا ؟
    والشيء الثاني انا ودي اطمن على موضوع المدرسه قبل ما نجي
    كيف ممكن اعرف عن المدارس وهل هي امان على اولادنا وايش الاوراق المطلوبه حتى اجيبها معايا من هنا قبل نجي واورط
    زوجي مو مشجعني على دراسة الولد هناك
    وانا صعب عليا ابقى هنا بثلاث اولاد الله يحميهم ولحالي
    وغير كدا خليهم يستفيدون من ذي الفترة للغه وطبيعة الدراسه هناك
    بس ما ابغى اجي الا وانا على ارض ثابته اكون عارفه عن المدارس ونظامها واكون مرتبه لولدي وضعه ومدرسته
    ياليت لو تقدر تساعدني وتفيدني اكون شاكره لك
    وما تتخيل قد ايش تكون ريحتني اذا قدرت تساعدني
    لاني حاسه ان كل شيء فوق راسي وانا ما انجزت شي الين الحين
    ودمت في رعاية الله وحفظه
    7 "
  9. معهد جامعه ميامي كانت سمعته من ناحيه الدراسه كويسه بس السمعه هذي خربته من ناحيه ثانيه كله صار سعوديييييييييييييييييييييين الله يعينكم . في معاهد ثانيه كويسه في FIU و Open Hearts,
    FAU
    ماجربت بس سمعت (B

بالتوفيق يارب
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.