الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا الحين موجود في ميامي و رح ابدا دراسه في جانوري 11 في جامعه باري
    و صراحه ما حصلت سكن لان مرره غالي
    و انا لحالي فا اذا كان احد يا شباب يبي روميت انا مستعد ارمت و نتعاون لان الشقق الغرفتين ارخص من ام غرفه وحده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة treka
    السلام عليكم.
    حبيت اسألك عندك خلفية عن Forida International University
    لانه ودي ادرس بالجامعة بس وصلني قبول معهد English Language Institute !
    هل قبول المعهد يغنيني عن قبول الجامعة لاني طالع على حسابي واول مابوصل بفتح ملف ف الملحقية .. حاب اعرف قبول المعهد يكفي ولا لازم قبول من نفس الجامعة !؟!؟!؟

الله يعطيك العافية عل معلومات

ادري يا اخوان ان هذه الأسئلة قديمة .. وغالبا ان صاحب السؤال قد لقا الجواب ..

لكن .. حبيت اجاوب (باللي اعرفه) عشان تعم الفائده للجميع ..
    ------------------------

اخوي treka ..
    انا طالب بالجامعة .. وحسب علمي ان قبول المعهد لا يغنيك عن قبول الجامعة .. ولا يغنيك حتى عن التوفل ولا الـ ايلتس
    يعني طال عمرك تدرس في المعهد الى انك تحس ان لغتك اصبحت جيدة .. تروح تختبر التوفل او الـ ايلتس واذا جبت الدرجة المطلوبة تروح تقدم على الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك محمود
    ايه نعم بدرس بجامعه فلوريددا انترناشينال , بس مو عارفه اي موقع لانه لهم موقعين بميامي .

لي لو احد يعرف لي عماره كويسه : غرفتين ,او غرفه ونص اكون شاكره حابه ارتب وضعي قبل اوصل عشان ماتلخبط
    اختي .. اذا تقصدي بـ "لهم موقعين" بالجامعة فكلامك صحيح .. الجامعة لها حرمين جامعيين .. MMC و BBC والرئيسي هو الـ MMC
    واذا كنتي تقصدي بـ"لهم موقعين" بـ المجمع السكني فكلامك صحيح ايضا .. وازيدك عندهم ثالث ..
    هذا موقعهم عالنت .. Miami Apartment Rental - Coconut Creek: Vista Verde Apartments
    راح يعطيكي ثلاث خيارات (مجمعات سكنية) .. اختاري اللي في النص .. ات ويست شستير .. at Westchester .. هذا موقعه قدام الجامعة على طول .. يعني تروحي الجامعة مشي ..
    ومليان سعودين .. واسعاره مقوله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد السبيعي
    هلا فيك اخوي

اول شي اشكرك على موضوعك الجميل جدااااااا

عندي كم استفسار

كيف الجو العام في ميامي يعني نظام الحياة

كيف المواصلات في ميامي يعني هلي حتاج سياره ولا

هل تنصح في ميامي لتعلم اللغة بالنسبة للمبتدا

كم نسبة الامريكان في المدينة

اي نصيحة اتقبلها منك بكل احترام
    - كيف المواصلات في ميامي يعني هلي حتاج سياره ولا؟
    حسب مكان سكنك .. غالبا تحتاج سيارة لأن نظام المواصلات سيئ ..

- هل تنصح في ميامي لتعلم اللغة بالنسبة للمبتدا؟
    لأ لا انصح .. اذا كان بالإمكان دراسة اللغة في مكان ثاني اشوفه افضل ..
    لأن كثير من الأسبان هنا مايتكلمو انجليزي خير شر او مكسر ..

- كم نسبة الامريكان في المدينة؟
    اتوقع 60% من سكان ميامي هسبانك (يتكلمو اسباني) ..
    %25 سود البشرة .. 10% بيض .. والـ 5% الباقي مشكل .. طبعا هذي الإحصائية عشوائية ومن راسي!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 4
    شباب ايش احسن جامعه في ميامي تعادل عدد الساعات علما ان ما عندي دبلوم سعودي انا دارس في الاردن بجامعه نيوروك 80 ساعة ان واي اي تي تخصص تكنلوجيا معلومات IT ومعاي التوفل هل يعادلون لي ال 80 ساعة كاملات يعني اجي ترم او ترمين واخلص او كيف احد يساعدني
    اخوي بصراحة ما اعرف ايش احسن الجامعات .. لكن حبيت افيدك بمعلومة بخصوص تحويل الساعات ..
    ماادري اذا كان هذا النظام بس في جامعة FIU او كل الجامعات ..
    انا طالب في جامعة FIU وقالولي النظام انك لازم تدرس اقل شي نصف مدة الدراسة في الجامعة اللي راح تتخرج منها ..
    يعني لو كان عندك 80 ساعة وانت تحتاج 120 ساعة عشان تتخرج .. فالجامعة مستحيل انها تقبل منك اكثر من 60 ساعة .. بل ممكن انهم يقبلو اقل من ذلك حسب متطلبات الجامعة
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.