الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اردت مساعدة خصوصا الطلبة الدارسين في جامعة باري ميامي اوراقي في الجامعة لها اكثر من ثلاث شهور وكل وثائقي عندهم لكن الى الان لم يردوا علي وباقي على الدراسة 3 اسابيع وانا ماجستير ياليت احد يساعدنا او يسأل قبول الجامعة عنا لو تكرمتم
    السلام عليكم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_dentist
    الكندل تعتبر بعيده شوي
    من 10 الى 20 دقيقه بالسياره
    عندك سكن مقابل الجامعة اسمه الفيستا بيدا واسعاره مناسبه ومليان عوائل سعوديه

..
    مو صحيح منطقه كندل بالدائري 10 دقائق .. منطقه الفيستا صح أنها قريبه من الجامعه لأكن حرامية صارت فيه سرقات من الشقق
    7 "
  3. سلاااام عليكم كيف حااالكم ؟؟

انا طالعه ميامي ان شاء الله يوليو 2014 انصحوني بمعهد كوويس انا طالعه على حسابي
    وكماان مدحولي معهد جامعة ميامي كتيررر بليزز ساعدني وكمااان كتير بيقولو ان اللغة السائده هناك الاسبانيه فكيف انا ابغى اتعلم انجليزي
    مو اسباني ؟؟
    شكراا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nona .A.N
    سلاااام عليكم كيف حااالكم ؟؟

انا طالعه ميامي ان شاء الله يوليو 2014 انصحوني بمعهد كوويس انا طالعه على حسابي
    وكماان مدحولي معهد جامعة ميامي كتيررر بليزز ساعدني وكمااان كتير بيقولو ان اللغة السائده هناك الاسبانيه فكيف انا ابغى اتعلم انجليزي
    مو اسباني ؟؟
    شكراا لكم

أول مرهـ أسمع آلمعلومة .. !!
    لو قلتي كآلفورنيآ أو أريزونآ وغيرهآ من آلدول أللي على حدود آلمكسيكـ يمكن نصدق .. بس فلوريدآ !!!!!!؟؟؟؟؟؟
    من وين إستقيتي آلمعلومة !! طيب خلآص غيري ميآمي منتي مجبورهـ عليهآ ..
    رغم إن فلوريدآ من أجمل آلولآيآت .. وهي مغلقه تأكدي تقدري تنضمي للبعثه وإنتي تدرسي بمعهد مغلق أو لآ ..؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nona .A.N
    اخي الكريم شكراا على الرد انا مني متاكده من المعلومه انا قراءتها هناا من الردود الموجوده ..

وبليز اذا ينفع تساعدني عندي كم استفساار ؟؟

اذا ينفع تبعتلي اميلك على الخاص اذا ما فيها احراج وشكراا

تفضلي هنـــآ :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread435706.html
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.