الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا مثل مسك الختام تبدا دراستي 9\5\2011في معهد كابلان ميامي وارغب بدراسة ماجستير القانون, وبس نستنى فيزا المرافق اللي بتكمل لها شهر ماطلعت((ادعوا لنا بالفرج))
    بس الحين خوفتني زيادة من هالمعهد وانا قد سبق أعضاء في هذا المنتدى حذروني منه وانه ليس جيد للمبتدئين مثلي ولكن لأنه ماجاءني قبول المعهد من تجسير الابعد أربعة شهور من وعدهم لي باحضار القبول وبعد ماكلمت انا المعهد بنفسي اكثر من عشرة مرات فخفت أستناهم زيادة علشان يغيرون القبول,ولأنهم في الملتقى أخبرونا انه ابريل اخر شهر لاصدار قرار الابتعاث, لكن الله يستر و ييسرها لي ولكم ولجميع المسلمين..
    لدي سؤالين,الأول هل هناك معهد اخر تنصحنا فيه اذا اردنا التغيير,والآخر هوعن الشحن سواء من السعودية الى امريكا (ميامي) اوبالعكس ,اذا كان قد سبق لك تجربته ,هل هو مكلف و صعب ويتاخر ولا جيدين,وايش هي الشركة اللي تنصحنا فيها؟؟
    مع الشكر, والله يتمم لك دراستك على خير ويوفقك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فطوم
    السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا مثل مسك الختام تبدا دراستي 9\5\2011في معهد كابلان ميامي وارغب بدراسة ماجستير القانون, وبس نستنى فيزا المرافق اللي بتكمل لها شهر ماطلعت((ادعوا لنا بالفرج))
    بس الحين خوفتني زيادة من هالمعهد وانا قد سبق أعضاء في هذا المنتدى حذروني منه وانه ليس جيد للمبتدئين مثلي ولكن لأنه ماجاءني قبول المعهد من تجسير الابعد أربعة شهور من وعدهم لي باحضار القبول وبعد ماكلمت انا المعهد بنفسي اكثر من عشرة مرات فخفت أستناهم زيادة علشان يغيرون القبول,ولأنهم في الملتقى أخبرونا انه ابريل اخر شهر لاصدار قرار الابتعاث, لكن الله يستر و ييسرها لي ولكم ولجميع المسلمين..
    لدي سؤالين,الأول هل هناك معهد اخر تنصحنا فيه اذا اردنا التغيير,والآخر هوعن الشحن سواء من السعودية الى امريكا (ميامي) اوبالعكس ,اذا كان قد سبق لك تجربته ,هل هو مكلف و صعب ويتاخر ولا جيدين,وايش هي الشركة اللي تنصحنا فيها؟؟
    مع الشكر, والله يتمم لك دراستك على خير ويوفقك .
    اهلا اختي
    التغير ان شاء الله انه سهل لمن توصلين ميامي
    اهم شي يوافقون الملحقيه وبالاخص المشرف الدراسي حقك
    فيه المعاهد الكويسة
    جامعة ميامي - وهذه قريبه من كابلان
    جامعة فلوريدا - بعيدة عن كابلان

بخصوص شحن السوا ما انصحك فيه لآنه مكلف جدا والاستقبال كل دقيقه بريالين اتوقع
    اما اذا كان عندك موبايلي الاستقبال مجانا اذا اخترتي شبكة تي موبيل

====

بخصوص الخطوط .. انا اشوف ان تي موبيل افضل .. لآنه فيها انترنت وتقدرين تستخدمين البي بي او الاي فون فيه
    الشركه الثانية at and t هذه كويسه لكن مافيها انترنت الا اذا شريتي اي فون منهم و راح تدفعين تآمين و و و و
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الختام
    ماقصرتو يا اخوان عندي استفسار بالنسبة لدراسة ماستر قانون في جامعات فلوريدا ما افضل جامعة وماذا تشترط

انا رايح ان شالله بعد اقل من شهر لدراسة اللغة في معهد كابلان في ميامي ولكن من الكلام اللي سمعته عنه ودي اغير الى معهد افضل فياليت تخبروني ايش المعهد اللي يناسب لاني زي ماقلت انا ابحث عن قبول لدراسة ماستر قانون

بارك الله في الجميع*
    بصراحه ماعندي خبر عن الجامعه هذي
    وانا سمعت انو بعض التخصصات لا تحتاج الجيمات
    بصراحه معهد كابلن لي يسب ولي يمدح ماعرفنلهم بصراحه
    لاكن تقدر تجي هنا وتغير المعهد
    افضل معهد هنا في ميامي معهد جامعه ميامي

وبخصوص الماستر قنون افضل جامعه في امريكا قنون هي جامعه بيس في نيويرك
    وعندهم معهد للغه واتوقع اذا خلصت مستوي معين تقدر تدخل الجامعه ويعطو قبول مشروط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مساعدة عن Stetson University في مدينة سيليبريشان - اورلاندو - موقوفه ولا غير موقوفه؟ <انا داري انك تقول ميامي بس قلت يمكن انك تعرف احد باورنلادو.وشكرا مقدما

استفساري عن الجامعه هل هي موقوفه من الوزارة ولا لا .على العلم ان هذه الجامعه موجوده في مدينة Deland و مدينة Celebration <<والمدينة هذا مب موجوده في موقع الوزارة لانها تابعة لمدينة اورلاندو الي ابي اعرفه الجامعه غير موقوفه في مدينة Deland ويوم سويت بحث على مدينة اورلاندو ماطلعي شي يعني وش يصير موقوفه ولا لا يعني تصير مرتبطه مع الجامعه الي في Deland .؟
    لا يمكن هذي في حيى من احياء اورلاندو
    انا دخلت على موقعع الملحقيه وشيكت موجوده الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين السعيد
    اخوي بسئلك انا ان شاء الله جاي على فلوريدا اورلاندو حاب اعرف كم المسافه بينا وبينكم بالسياره
    وافضل جامعه عندكم ايش اسمها وجزاك الله خير الجزاء
    توصل بسلامه ان شاء الله يارب

المسافه من 3 ساعات الى 4

والجامعة فيه بيري وجامعه ميامي وجامعه فلواريد
    7 "
  6. يعطيك ألف عافية د.دنتست على ردك بس أنا قصدي في شحن الأغراض من امريكا الى السعودية او بالعكس, اما عن شرائح الاتصال فانا قد قرأت موضوع سابق واشتريت من موبايلي آي فون مع شريحة مسبقة الدفع وعساه يشتغل هناك لأنه بعضهم قالوا لي لازم افتح الجيلبريك ومدري ايش,لكن ربي يفرجها اذا وصلنا هناك ان شاءالله.
    وشكرا لك والله ييسر لك أمورك ان شاء الله..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuumary
    الله يجزاك خير على عرض الخدمات.

وسؤالي ما هي إجراءات شراء السيارة في ميامي وهل لابد من إخراج رخصة أمريكية ولا تكفي السعودية الجديدة؟

ولك خالص شكري وتقديري.

والله ياغالي انا حكي من واقع تجربه انا اول ماجيت ىهنا اشتريت سياره برخصه السعوديه بس اهم شي تجيب الجوزا
    وبعدها طلعت الرخصه الامريكه بكم شهر
    بس ياليت تجيب معك الرخصه السعوديه الجديده
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.