الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فطوم
    يعطيك ألف عافية د.دنتست على ردك بس أنا قصدي في شحن الأغراض من امريكا الى السعودية او بالعكس, اما عن شرائح الاتصال فانا قد قرأت موضوع سابق واشتريت من موبايلي آي فون مع شريحة مسبقة الدفع وعساه يشتغل هناك لأنه بعضهم قالوا لي لازم افتح الجيلبريك ومدري ايش,لكن ربي يفرجها اذا وصلنا هناك ان شاءالله.
    وشكرا لك والله ييسر لك أمورك ان شاء الله..
    اختي نصيحه لوجه الله لا تشحن اغرضك عن طيرقه شركات ويقولك روحي استالميها من المطار ترا والله قروشه

انا قبل شهر ونص اهلي شحنو اغراض عن طريق البريد السعودي والله اسبواع وهم يطقون على الباب وصلت الى البيت وبسعر مررره خيالي مايتجوز اتوقع 300 ريال بس لازم مايكون العفش اكثر من 40 كيلو انا جاني 140 كيلو بس مقسهم ووتثدرين تتصلي على البريد السعودي وتتاكد

مره ثانيه نصيحه من الشحن وتروحي تستلميها في المطار

وتاكدي من االبريد السعودي انو يوصلوها الى الشقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuumary
    ألف ألف شكر يا الغالي على المعلومة..

سؤال ثاني إذا ما عليك كلافة: معي أطفال أعمارهم ٤ و٥ سنوات هل التعليم في ميامي لهم مجاني وإلا مدفوع (يعني بالمدارس الحكومية)؟

ولك خالص شكري
    نعم مجاني فيه واحد من الشباب عنده اطفال اعمرهم 10 و15 ويدرسون في مدرس حكومه مجاني بس لازم يكون جمب البيت حقك يعني اول شي لازم تسكني بعدين تشوفين مدارس

اما اذا تحكين عن الدي كير لا هذا بفلوس تقريبا 500 او 700 دولار بلكثير في الشهر
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي بايلوت والله يجعلها في ميزان حسناتك ويسهلك امورك

حبيبي انا جاي خلال اسبوع ان شاءالله ومعهدي اللي المفروض اروح له اتوقف من الملحقية وتجسير مخيرني بين كم معهد

ومن ضمنها اتنين موجودين في ميامي وهم :

1- MIAMI- OPEN HEARTS IEP - OPEN HEARTS INTERNATIONAL COLLEGE
    2- Kaplan - Miami - Florida

ايش تعرف عن المعهدين هذول ,, اي معلومة حتفيدني ؟؟
    وكيف نسبة السعوديين فيها هل ملييانة كانك جالس تاخذ كورس انجليزي في السعودية او في تناسب بين الطلاب الدارسيين للانجليزي هناك ؟؟
    وبالنسبة للسكن في سكن قريب منه وبسعر معقول وكيف الاسعار تقريبا في المنطقة القريبة منها ؟؟

في انتظار ردك
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ،،،
    ياليت لو تذكر وش افضل معهد في ميامي :
    معهد جامعة فلوريدا انترناشونال.... معهد جامعة ميامي...... او معهد جامعة بيري ؟؟؟
    او غيرهم اذا كان فيه..
    شكراً لك على إفادة الناس بالمعلومات اللي ذكرتها والله يجزاك خير
    7 "
  5. lممكن مساعده ابغى احلها انا مقدمه على جامعة باري قبول مشروط وراح ادرس بنفس المعهد حقهم المهم مشكلتي معهم لها 5شهور وطبعا سبب التاخير منهم لان تخصص البكالوريس يختلف عن التخصص الي مخترته للماجستير الي هو تسويق والحين كل الاوراق ارسلتها لهم مابقى شي لكن لي شهر انتظر صفحتي بالموقع ماتغير فيها شي وارسال القبول بنفس الموقع لكن محد يرد علي يقولو خلال 24ساعه بيردون ولكن تاخر الرد كيف احلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    يعطيك العافية اخوي بايلوت والله يجعلها في ميزان حسناتك ويسهلك امورك

حبيبي انا جاي خلال اسبوع ان شاءالله ومعهدي اللي المفروض اروح له اتوقف من الملحقية وتجسير مخيرني بين كم معهد

ومن ضمنها اتنين موجودين في ميامي وهم :

1- MIAMI- OPEN HEARTS IEP - OPEN HEARTS INTERNATIONAL COLLEGE
    2- Kaplan - Miami - Florida

ايش تعرف عن المعهدين هذول ,, اي معلومة حتفيدني ؟؟

وكيف نسبة السعوديين فيها هل ملييانة كانك جالس تاخذ كورس انجليزي في السعودية او في تناسب بين الطلاب الدارسيين للانجليزي هناك ؟؟
    وبالنسبة للسكن في سكن قريب منه وبسعر معقول وكيف الاسعار تقريبا في المنطقة القريبة منها ؟؟

في انتظار ردك
    وشكرا

اكيد انك من معهد توك انترنشنال اللي انا منه ..
    اخوي بنسبه لمعهد كابلان لابس به ويوجد فيه سعوديين بس مو كثير جدآ
    ام للمعهد الثاني ما اعرفه ..
    والمنطقه عموما يوجد به الكثير من الاسبان ولاتينين ..ممايعيق التواصل والاحتكاك باللغه
    انصح الاخوان اللي له القدره بانه يلاقي معهد برى ميامي لاسباب منها انها منطقه غاليه وايضا ليس فيها الفائده
    الكثيره في اللغه لوجود السكان الغير الامريكيين بكثره بها..
    ملاحظه ؛
    اانا ما اقلل من المنطقه لكن حبيت انبه المبتدئين في اللغه بانه يدارك نفسه في منطقه احسن وجو دراسي افضل
    لان ميامي منطقه سياحيه بشكل عام ووجود جنسيات كثيره مختلفه..
    وهذا ما اعرفه ..واسال الله التوفيق لي ولكم .
    7 "
  7. انا لي يومين بميامي وجالسين ندور على سكن قريب من الفلوريدا انترناشينال يونيفيرستي يعني بالاغلب ابغى بمنطقه كيندال ابي غرفتين وبمنطقه حلوة لاننا عايله اذا تعرف ديلر او احد بيطلع قريب ياليت ترد علي لاننا مستعجلين مرة
    مع الشكر
    7 "
5 من 21 صفحة 5 من 21 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.