الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot4ksa
    اختي نصيحه لوجه الله لا تشحن اغرضك عن طيرقه شركات ويقولك روحي استالميها من المطار ترا والله قروشه

انا قبل شهر ونص اهلي شحنو اغراض عن طريق البريد السعودي والله اسبواع وهم يطقون على الباب وصلت الى البيت وبسعر مررره خيالي مايتجوز اتوقع 300 ريال بس لازم مايكون العفش اكثر من 40 كيلو انا جاني 140 كيلو بس مقسهم ووتثدرين تتصلي على البريد السعودي وتتاكد

مره ثانيه نصيحه من الشحن وتروحي تستلميها في المطار

وتاكدي من االبريد السعودي انو يوصلوها الى الشقه
    ياليت تتاكد من السعر وشنو الاغراض اذا ماعليك امر هذا الامر يهمني شخصيا
    شاكرلك تعاونك
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية اجمعين
    انا باذن الله بوصل ميامي يوم 26 ابريل ودراستي في معهد كابلان وياليت احد منكم يعطيني اي معلومة عن المنطقة الي فيها المعهد من ناحية توفر السكن سواء مع عايلة او في شقة لحالي....

والي يبي يسكن مع عايلة بكم تقريبا وكيف يقدر ينسق معاهم .....

ومشكورين
    7 "
  3. أخوي بالنسبه للأطعمه تنصح بشحنها من السعوديه أم شرائها من هناك ومتوفره في ميامي ؟

بالعلم اني بمعهد كابلن

بخصوص معهد كابلن هل له تعاقد مع جامعات ؟ أو يسهل في الحصول على قبول من الجامعات ؟

ديدلاند هل أنت متأكد قريبه من كورال قليبس ؟

وجامعة فلوريدا بأي مدينه ؟ ويش المعهد الي تابع لها ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    يعطيك العافية اخوي بايلوت والله يجعلها في ميزان حسناتك ويسهلك امورك

حبيبي انا جاي خلال اسبوع ان شاءالله ومعهدي اللي المفروض اروح له اتوقف من الملحقية وتجسير مخيرني بين كم معهد

ومن ضمنها اتنين موجودين في ميامي وهم :

1- MIAMI- OPEN HEARTS IEP - OPEN HEARTS INTERNATIONAL COLLEGE
    2- Kaplan - Miami - Florida

ايش تعرف عن المعهدين هذول ,, اي معلومة حتفيدني ؟؟
    وكيف نسبة السعوديين فيها هل ملييانة كانك جالس تاخذ كورس انجليزي في السعودية او في تناسب بين الطلاب الدارسيين للانجليزي هناك ؟؟
    وبالنسبة للسكن في سكن قريب منه وبسعر معقول وكيف الاسعار تقريبا في المنطقة القريبة منها ؟؟

في انتظار ردك
    وشكرا

والله كلها كويسه وكلها فيها سعودين

كابلان ماعرف وين بظبط
    لا كن
    اوبن هارت في بيركل وسعار السكن هناك غاليه انا ساكن هناك في شقه بالف و900 دولار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو الطموح
    السلام عليكم ،،،
    ياليت لو تذكر وش افضل معهد في ميامي :
    معهد جامعة فلوريدا انترناشونال.... معهد جامعة ميامي...... او معهد جامعة بيري ؟؟؟
    او غيرهم اذا كان فيه..
    شكراً لك على إفادة الناس بالمعلومات اللي ذكرتها والله يجزاك خير
    معهد جامعه ميامي مرررره قوي جدا انا اشوف هو افضل واحد بس حق كرررف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mara_m
    lممكن مساعده ابغى احلها انا مقدمه على جامعة باري قبول مشروط وراح ادرس بنفس المعهد حقهم المهم مشكلتي معهم لها 5شهور وطبعا سبب التاخير منهم لان تخصص البكالوريس يختلف عن التخصص الي مخترته للماجستير الي هو تسويق والحين كل الاوراق ارسلتها لهم مابقى شي لكن لي شهر انتظر صفحتي بالموقع ماتغير فيها شي وارسال القبول بنفس الموقع لكن محد يرد علي يقولو خلال 24ساعه بيردون ولكن تاخر الرد كيف احلها
    اتمنى انهم ردو الحين

لاكن انا اشوف مافيه غير التلفون
    والله يوفقنا وياك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umfaisal
    انا لي يومين بميامي وجالسين ندور على سكن قريب من الفلوريدا انترناشينال يونيفيرستي يعني بالاغلب ابغى بمنطقه كيندال ابي غرفتين وبمنطقه حلوة لاننا عايله اذا تعرف ديلر او احد بيطلع قريب ياليت ترد علي لاننا مستعجلين مرة
    مع الشكر
    ابشر ان شاء الله ارسلتلك على الخاص رقم وحده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    ياليت تتاكد من السعر وشنو الاغراض اذا ماعليك امر هذا الامر يهمني شخصيا
    شاكرلك تعاونك
    والله جاتني اغرض ملابس بس وتقدر تدخل على البريد السعودي وتحط الوزن حقك وتشوف كم راح يطلع لك السعر
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.