الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الختام
    الله يعطيكم العافية اجمعين
    انا باذن الله بوصل ميامي يوم 26 ابريل ودراستي في معهد كابلان وياليت احد منكم يعطيني اي معلومة عن المنطقة الي فيها المعهد من ناحية توفر السكن سواء مع عايلة او في شقة لحالي....

والي يبي يسكن مع عايلة بكم تقريبا وكيف يقدر ينسق معاهم .....

ومشكورين
    مرحبا فيك وتوصل بسلامه

اخوي الغالي انا ماعرف وين مكان كابلان بظبط لا كن على حسب كلام الشباب انا موقعه مره كويس وانو صعب تحصل سكن عوايل
    واذا جيت راح اساعدك ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hi5ham
    أخوي بالنسبه للأطعمه تنصح بشحنها من السعوديه أم شرائها من هناك ومتوفره في ميامي ؟

بالعلم اني بمعهد كابلن

بخصوص معهد كابلن هل له تعاقد مع جامعات ؟ أو يسهل في الحصول على قبول من الجامعات ؟

ديدلاند هل أنت متأكد قريبه من كورال قليبس ؟

وجامعة فلوريدا بأي مدينه ؟ ويش المعهد الي تابع لها ؟
    والله بصراحه انا مانصح انو تجيب اكل معك من السعوديه كل شي موجود هنا في ميامي ومتوفر وفيه بقالة عربيه

مادري عن كابلان بصراحه هل هو متعقد مع جامعه او لا

ونعم ديلادند قريبه بلقطار بساره 10 دقايق بلكثير
    جامعه فلواريد هنا في ميامي اتوقع عندها معهد خاص فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot4ksa
    مرحبا فيك وتوصل بسلامه

اخوي الغالي انا ماعرف وين مكان كابلان بظبط لا كن على حسب كلام الشباب انا موقعه مره كويس وانو صعب تحصل سكن عوايل
    واذا جيت راح اساعدك ان شاء الله
    الله يعطيك العافية اخوي الغالي ويوفقك دنيا وآخره وما تقصر ابد بس كيف اقدر اتواصل معك اذا وصلت ان شاء الله لاني جاي على ميامي وماني عارف فيها شي
    7 "
  4. السلام عليكم ،،

طيب اخي انا الان صرلي 15 يوم و بادور على سكن مو لاقيه.. هي المشكله مو اني مالقيت.. الا لقيت و مناطق كويسه و سعر كويس.. بس صراحه اجراءاتهم جدا صعبه.. يعني يمكن انا مريت على 3 او 4عماير
    اول وحده ماوافقوا لانه طالبين اول شي حق 3 شهور و كشف حساب.. و انا صراحه ماعندي حق 3 شهور دفعه وحده و غير كذا كشف الحساب مانقدر نطلعه الا من السعوديه ..

ثاني عماره كمان ماوافقو ..بحجة انه يبغو مصادر دخل اكثر من واحد عشان يضمنو..!!

ثالت وحده ،، الى الان تمام بس لسه مااعطوني الاوكي اذا ايوا او لا !! صرااحه جدااا هجوله و انا مررا طفشت
    و دراستي بقى عليها 6 ايام . غير كذا ولا شقه مفرشة

و انا ب كابلن ،، بس عندي استفسار
    الان العماره الاخيره هذي بمنطقه بريكل .. و كابلن بمنطقه كورال غابلز .. كيف يكون استخدام القطار؟ و ايش هي المحطات اللي نوقف فيها؟

انا جدا مستغربه من صعوبه اجراءات ايجار الشقق..يعني لازم يعرفو عن الباك قراوند تبعك وبعدين يعطوك موافقه او لا!! هل كلكم واجهتوا نفس هذا الشي ولا بس انا؟؟ ولا كيف؟؟

واذا كان عندك معلومات عن عماير كويسه ياريت تعطيني ضروري جدا ..

يعطيك الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    السلام عليكم ،،

طيب اخي انا الان صرلي 15 يوم و بادور على سكن مو لاقيه.. هي المشكله مو اني مالقيت.. الا لقيت و مناطق كويسه و سعر كويس.. بس صراحه اجراءاتهم جدا صعبه.. يعني يمكن انا مريت على 3 او 4عماير
    اول وحده ماوافقوا لانه طالبين اول شي حق 3 شهور و كشف حساب.. و انا صراحه ماعندي حق 3 شهور دفعه وحده و غير كذا كشف الحساب مانقدر نطلعه الا من السعوديه ..

ثاني عماره كمان ماوافقو ..بحجة انه يبغو مصادر دخل اكثر من واحد عشان يضمنو..!!

ثالت وحده ،، الى الان تمام بس لسه مااعطوني الاوكي اذا ايوا او لا !! صرااحه جدااا هجوله و انا مررا طفشت
    و دراستي بقى عليها 6 ايام . غير كذا ولا شقه مفرشة

و انا ب كابلن ،، بس عندي استفسار
    الان العماره الاخيره هذي بمنطقه بريكل .. و كابلن بمنطقه كورال غابلز .. كيف يكون استخدام القطار؟ و ايش هي المحطات اللي نوقف فيها؟

انا جدا مستغربه من صعوبه اجراءات ايجار الشقق..يعني لازم يعرفو عن الباك قراوند تبعك وبعدين يعطوك موافقه او لا!! هل كلكم واجهتوا نفس هذا الشي ولا بس انا؟؟ ولا كيف؟؟

واذا كان عندك معلومات عن عماير كويسه ياريت تعطيني ضروري جدا ..

يعطيك الف عافيه
    هلا اختي
    ذكرتيني بالهجوله حقت السكن في البداية
    استخدام القطار سهل ، من كابلان تقدرين تاخذين بطاقة مخفضه بالشهر ٥٠ دولار
    وتقدرين بنفسك تسوين التذكره ،، المحطه اللي قريبه من كابلان اسمها دقلس ،، وفيها مكينه تقدرين تشترين منها التذاكر ،،

بالنسبة ل بريكل .. فيها محطة قطار وتعتبر منطقه كويسه ،، وفيه برضوا منطقة الديدلاند كويسه كمان
    والاجراءات كلها معقده الله يعينك ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umfaisal
    انا لي يومين بميامي وجالسين ندور على سكن قريب من الفلوريدا انترناشينال يونيفيرستي يعني بالاغلب ابغى بمنطقه كيندال ابي غرفتين وبمنطقه حلوة لاننا عايله اذا تعرف ديلر او احد بيطلع قريب ياليت ترد علي لاننا مستعجلين مرة
    مع الشكر
    الكندل تعتبر بعيده شوي
    من 10 الى 20 دقيقه بالسياره
    عندك سكن مقابل الجامعة اسمه الفيستا بيدا واسعاره مناسبه ومليان عوائل سعوديه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الختام
    الله يعطيكم العافية اجمعين
    انا باذن الله بوصل ميامي يوم 26 ابريل ودراستي في معهد كابلان وياليت احد منكم يعطيني اي معلومة عن المنطقة الي فيها المعهد من ناحية توفر السكن سواء مع عايلة او في شقة لحالي....

والي يبي يسكن مع عايلة بكم تقريبا وكيف يقدر ينسق معاهم .....

ومشكورين
    منطقة كابلان راقيه و اسمها كورال قيبلس وكابلان يميزه انه عند محطة القطار اسمها دقلس
    بالنسبة للعوائل ،، كابلان يوفرون لك والدفع يكون اسبوعي وبالشهر يطلع من 800 الى 1000 دولار
    واهم شي اشرط عليهم ان العائله تكون امريكيه لان فيه كثير عوائل لاتينيه ومايتكلمون انقليزي
    7 "
  8. مشكور دكتور دينتيست على تفاعلك .. بس يعني هل هذي الاجراءات المعقده شي طبيعي؟ لاني حاسه انه انا الوحيده اللي واجهت الشي هذا .. !!

و بالنسبه لبطاقه التخفيض من المعهد كيف احصل عليها؟؟
    لاني انا لما دخات نفس موقع الستيشن .. كان سعر التذكره بالشهر ١٠٠ دولار!! مرره غاليه .. فايش تنصحني؟ يعني اداوم اول يوم في المعهد بتذكره تبع يوم و بعدين من نفس المعهد اشتري التذكره المخفضه ولا كيف؟؟؟

الله يجزاك خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    مشكور دكتور دينتيست على تفاعلك .. بس يعني هل هذي الاجراءات المعقده شي طبيعي؟ لاني حاسه انه انا الوحيده اللي واجهت الشي هذا .. !!

و بالنسبه لبطاقه التخفيض من المعهد كيف احصل عليها؟؟
    لاني انا لما دخات نفس موقع الستيشن .. كان سعر التذكره بالشهر ١٠٠ دولار!! مرره غاليه .. فايش تنصحني؟ يعني اداوم اول يوم في المعهد بتذكره تبع يوم و بعدين من نفس المعهد اشتري التذكره المخفضه ولا كيف؟؟؟

الله يجزاك خير
    ولا يهمك اختي العفو وهذا اقل الواجب ..
    الشروط في السكن انك تدفعين الديبوزت .. والمعروف انه شهرين ديبوزيت + الشهر الاول
    لكن بعض الايجارات يستهبلون يبون ٣ شهور + الشهر الاول
    الاسعار للغرفتين تبدى من ١٥٠٠ و توصل ٢٣٠٠
    انا لقيت في منطقة الديدلاند جنب الديدلاند مول ب ١٧٠٠ شامله المويه و الانترنت وهذا سعر كويس ..
    لكنهم للاسف يبغون ٣ شهور ديبوزت + الشهر الاول كمان !
    والحمد لله ما سكنا فيها وحولت من كابلان لمعهد ثاني وسكنت في مكان ثاني ..

بخصوص التذاكر ، كابلان يبعونها لكي مع بداية الشهر
    الحين احنا ١٣ ابريل
    يوم ٢٦ يبيعون لك حقت شهر ٥ ب ٥٠ دولار
    انا انصحك انك تقصين الان تذكره فيها اسبوعين ، بتوفرين عليكي مبلغ احسن من كل يوم تدفعينه بيومه ،
    و على طول خليكي تابعي مع كابلان عن الموعد اللي يبيعون فيه التذاكر المخفضه .
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.