الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في ميامي انا حاضر

اي خدمه في ميامي انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حبيت اسال عن معهد els و جامعة باري من حيث القوة و هل نسبة السعوديين فيها كثيرة و افضل مكان للسكن في ميامي و المواصلات هل احتاج سيارة من البداية وللا يمشي الحال و اسف على الاطالة

و شاكر لكم .
    7 "
  2. شباب ايش احسن جامعه في ميامي تعادل عدد الساعات علما ان ما عندي دبلوم سعودي انا دارس في الاردن بجامعه نيوروك 80 ساعة ان واي اي تي تخصص تكنلوجيا معلومات IT ومعاي التوفل هل يعادلون لي ال 80 ساعة كاملات يعني اجي ترم او ترمين واخلص او كيف احد يساعدني
    7 "
  3. وبالمناسبة سبب تحويلي من الاردن ومن الجامعه هذه بالذات لانها غير معترف فيها بالتعليم العالي السعودي ولا من الملحقية ولا معترف احد فيها فهل يسبب لي مشكلة هذا مع السفارة او الملحقية او الوزارة خصوصا اني دارس على حسابي مو بعثه
    7 "
  4. مرحبا اخواني شلونكم ان شالله بخير

عندي استفسار انا جاني قبول في جامعة انترناشيونال ميامي ... وراح ابلش في تاريخ 11/10/20111

عندي كذا سؤال.. ارجو الاجابة عليه..

كيف مستوى الدراسة بالنسبة للهندسة المدنية هل في صعوبة ...؟

بالنسبة لسكن الافضل سكن الجامعه او شقة خارج الجامعه ...؟

كم اسعار السكن داخل الجامعة سمعت غرفة خاصة وتكرمون حمام خاص ؟
    كم اسعار الشقق خارج الجامعه تكون حلوة ؟

كيف مستوى المعيشة وكم يكلفني بالشهر تقريبا صحيح اهيا تختلف من شخص لاخر بالنسبة للاحتياجات او ماشابه لكن ابي بشكل عام معدل الصرف الطبيعي ؟

ماهو مستوي السكن داخل الجامعه ؟

واذا احد يقدر يساعدني للحصول علي شقة مستواها حلو بس السعر مناسب اجون شاكر له ؟

اسف للاطاله ارجو الرد ...؟؟؟
    7 "
18 من 21 صفحة 18 من 21 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.