الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدينة نورفولك ولاية فرجينيا (Norfolk)

استفسار مدينة نورفولك ولاية فرجينيا (Norfolk)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/فائز القاضي
    م/فائز القاضي

مبتعث جديد New Member

م/فائز القاضي الولايات المتحدة الأمريكية

م/فائز القاضي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • جازان, كولورادو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى من كل من يعرف شيئا عن هذه المدينة ( الاسعار , الخدمات , الاجواء , الطبيعه )
    أن يشاركنا بها
    وكل من يعرف شي عن جامعة Old Dominion
    أرجو أن يخبرنا عن معهد اللغه التابع لها

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. اهلييين اخووي فايز
    انا مقدم عليهم منذ تقريبا شهر ونص ومتابع معهم عن طريق موقع الجامعه يكتبون لك كل خطوه سووها لك والان انا واقف عند الاي تونتي هي اللي طوولت مررره ونقول ان شاء الله تخلص بسرعه
    عالعموم حسب ما قراءت في موقع الجامعه ان معهد الجامعه ما يعفي عنك التوفل اذا انهيت جميع مراحل اللغه بنجاح يجب عليك اختبار التوفل واذا لم تستطع يعطونك كورسات في مجال تخصصك لفتره معينه ثم الدخول لتخصصك وهذا حسب ما فهمته من شروطهم ومعروف ان فرجينيا من الولايات الغاليه وهي من الولايات الشرقيه وتعتبر هذه الولايه سكن للراقين عشان كذا هي غاليه شوي
    واذا دخلت موقع الجامعه تلقى فوق على اليمين درجه الحراره اليوميه
    اتمنى اني وضحت لك معلومات مفيده ونسأل الله لي ولك التوفيق والخيره فيما يحبه الله ويرضاه
    الف شكر لك
    7 "
  3. سلام عليكم
    انا ادرس في جامعة اولددمنيون لي ترم تقريبا انا محول من جامعه ثانيه بالنسبة للدراسه على حسب المحاضر والكورس
    معهد اللغة على كلام جاري ماشي حاله مو بطال احسن بكثير من معاهد ال اي اس ال .........اذا تخرجت من المعهد ما تحتاج توفل
    بالنسبة للسكن غويلي شوي انا ساكن في شقة غرفتين بس نظيفه وتبعد ربع ساعه عن الجامعه ب ١٢٠٠ دولار من غير االفواتير يعني توصل 1500 دولار
    طبعا لو انت عزابي سهل مره تلقى سكن رخيص وقريب
    المدينة كويسه مو بطاله الامان لك عليه شوي فيه سود واجد بس مافي شيء يخوف مره
    الاجواء في الصيف حر ورطوبه وخضرة وطبيعة حلووه
    طبعا النادي السعودي مرررره مضروب ما يردون على الايميلات ولا يدرون عن بعض
    7 "
  4. اتمنى منكم افادتنا كيف طريقة متابعتهم عن طريق الموقع اخوي ملك النجوم لاني برضو مقدم عليهم والى الان ماحصلت على الاي تونتي هي طولت مقدم عليهم من 6 شهور بس ودي تزودني بطريقة متابعتهم عن طريق الموقع ولك جزيل الشكررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدووو1
    سلام عليكم
    انا ادرس في جامعة اولددمنيون لي ترم تقريبا انا محول من جامعه ثانيه بالنسبة للدراسه على حسب المحاضر والكورس
    معهد اللغة على كلام جاري ماشي حاله مو بطال احسن بكثير من معاهد ال اي اس ال .........اذا تخرجت من المعهد ما تحتاج توفل
    بالنسبة للسكن غويلي شوي انا ساكن في شقة غرفتين بس نظيفه وتبعد ربع ساعه عن الجامعه ب 1200 دولار من غير االفواتير يعني توصل 1500 دولار
    طبعا لو انت عزابي سهل مره تلقى سكن رخيص وقريب
    المدينة كويسه مو بطاله الامان لك عليه شوي فيه سود واجد بس مافي شيء يخوف مره
    الاجواء في الصيف حر ورطوبه وخضرة وطبيعة حلووه
    طبعا النادي السعودي مرررره مضروب ما يردون على الايميلات ولا يدرون عن بعض
    لوسمحت ابغى منك مساعده انا طلابه في مدينه سان فرانسيسكو وابغى اجي على مدينتكم وجامعتكم لان الجامعه تعطي قبول مشروط ممكن تساعدني في هذا الموضوع
    من ناحيه السكن وقبول المعهد ....لك تحياتي
    7 "
  6. تصحيح للمعلومة من ميدو
    دراسة اللغة في المعهد لا تغني عن الحصول على التوفل في الوقت الحالي
    لكن حسب ما سمعت من مدير المعهد بانه سيكون هناك تعديل في نظام الدراسة بحيث يكون خريج المعهد غير مطالب بالتوفل و احتمال بأن يطبق ذلك مع السنة القادمة ( حسب مافهمت من مدير المعهد ) وعلى العموم هذا ايميلي لاني ما أدخل كثير على الموقع وهو للجميع عن أي استفسار عن ODU او مدينة نورفولك alsaguronline@yahoo.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.