الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن Quinnipiac University • 275 Mount Carmel Ave. • Hamden, CT 06518-1908

استفسار استفسار عن Quinnipiac University • 275 Mount Carmel Ave. • Hamden, CT 06518-1908

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.of The Future
    Dr.of The Future

مبتعث جديد New Member

Dr.of The Future المملكة المتحدة

Dr.of The Future , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم أمراض الدم-Haematology , بجامعة not yet
    • not yet
    • علم أمراض الدم-Haematology
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 01:57 AM

السلام عليكم

انا حصلت الكورس المناسب لي في الجامعة

وعندي كم استفسار عن :

1- الولاية نفسها هل هي امنة واجوائها روعة والسكن فيها مريح ورخيص وهل فيها مطاعم حلال

2- الجامعة هل القبول المشروط فيها سهل وكيف مستوى الجامعة وهل هي صعبة او سهلة

اذا فيه اي معلومة او نصيحة فلا تبخلوا علي الله يرضى عليكم
  2. هلا بك .. الي أعرفه بأن الجامعة توفر قبول مشروط بإنهاء ليفل 112 في أحد معاهد ELS وليس لدى الجامعة معهد أكاديمي .. الجامعة خاصة .. علماً بأني لا ادرس بالجامعة وإنما حصلت على بعض المعلومات من خلال بحث .. ابحث هنا بإسم الجامعة وسوف تلقى اجوبة على اسئلتك .. بالتوفيق ..
    7 "
  3. ولله الجامعه ما عندي معلومات عنها لكن اسمع فيها

بالنسبه للمنطقه هامدن منطقه هاديه ومناسبه جدا للدراسه وبعيد عن الزحمه وكل اشكال الحياه متوفره قريبه منك في هامدن بلازا

واللي يجمع فيه من مطاعم وهايبرز وكل شيء

انا كنت ساكن هناك والمنطقه انصحك فيها
    7 "
  4. أنا اتواصلت مع المسؤول عن القسم اللي أنا ابغا قالي اذا ما كانت لغتك الام الانجليزية لازم تخش ESL لكن وقال ما عندهم معهد وما يعترفو الا بذا ايش اسوي
    لـو سمحتم محتاج مساعدة للي اتسجلو فيها كيف سوو

وافضل أتواصل مع احد حتى استفيد من الوقت احتاج طريقة اجيب القبول

ملاحظة: سامحوني لو كثرت طلباتي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.