الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو من الطلاب المبتعثين الى امريكا وبالحديد ولاية فلوريدا المساعدة

مساعدة ارجو من الطلاب المبتعثين الى امريكا وبالحديد ولاية فلوريدا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Feras4
    Feras4

مبتعث جديد New Member

Feras4 الولايات المتحدة الأمريكية

Feras4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 30th, 2011, 03:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث لولاية فلوريدا معهد talk international في فورت لودرديل وتاريخ دراستي 11/7/2011
    وعندي استفسارات واسئلة كتيير >>>يعني بتعبكم شوية :P

اول شي حاليا لمن يجي وقت السفر هل يشترط اني اروح الملحقية في واشنطن ولا على طول اروح على فورت؟ واذا كان لازم اروح الملحقية في واشنطن كم يوم اجلس فيها ؟ وهل الملحقيه حتستقبلني في مطار واشنطن ؟
    واذا كان مو لازم اروح لواشنطن ايش الاجراءات الي اسويها عشان افتح ملف في الملحقية بعد الوصول لفورت؟

بالنسبة للسكن المعهد ارسلولي رسالة عن ترتيب امور السكن في فورت لودرديل

· الإقامة السكنية في مدينة فورت لودرديل في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (240 دولار) – غرفة خاصة (265 دولار)
    · الإقامة السكنية في مدينة بوسطن في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (265 دولار) – غرفة خاصة (290 دولار)
    · الإقامة السكنية داخل الحرم الجامعي في مدينة فورت لودرديل في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (119 دولار) – غرفة خاصة (238 دولار)، بالإضافة إلى رسوم تخصيص المكان الملائم وتحديد الوجبات ودفع التأمين . يخضع ذلك لتوافر الغرف.
    · الإقامة السكنية داخل الحرم الجامعي في مدينة بوسطن في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (300 دولار) – غرفة خاصة (350 دولار) بالإضافة إلى رسوم تخصيص المكان الملائم . يخضع ذلك لتوافر الغرف.
    · شقة أستوديو متاحة فقط في مدينة فورت لودرديل. وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة 88 دولار.
    · غرفة للإيجار. تتراوح الأسعار بين 600-800 دولار في الشهر الواحد، بالإضافة إلى رسوم تحديد الوقت الملائم (150 دولار).

هل الاسعار مناسبة ولا غالية وإيش تنصحوني اني اسكن في الحرم الجامعي ولا مع عائلة او الي عندو طريقة غير الي ارسلولي هيا المعهد وتكون اوفر من الاسعار حقت المعهد ولو اخذت سكن الحرم الجامعي حتكون في الشهر ب952 دولار هل حتكفيني المكافاة لكامل الشهر مع السعر هاذا؟

ارجو المساعدة خصوصا من البتعثين في نفس المدينة في شرح هذه الامور مع خاالص الشكر

2. اذا تبي تسكن مع عائلة لازم تشرط انهم مايكونون من اصول لاتينيه يعني يكون امريكا ن (يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة )هذي المعلومة مفيدا ولا تستهتر فيها لان اغلب الطلبة في ميامي سكنوهم مع عوايل ماتتكلم غير لاتيني
    اما اذا تبي لوحدك انصحك تسكن عندهم لمدة شهر خلاله انتى تدور بنفس عن سكن نظيف مرتب حلو مناسب سعرة لك وتنقل عليه>> نصيحة متمرمط قبلك
    ويمكن يناسبك الوضع والسعر وتقعد ادعي الله يفرج همهي ويكتب الي فيه الخير لي ولك >> طويله ها.
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي

انا كمان مبتعثة لنفس المعهد بفورت لودرديل والمفروض ابدأ دراستي 16 / 5 / 2011 م .. بس اتفاجات اليوم بمكالمة من مكتب تجسير بان المعهد غير معترف به من وزارة التعليم العالي !!! و طلبو مني تاجيل السفر و تحديد معهد اخر و استخرج تاشيرة جديدة...

فانت عندك علم بهادا الشي او اي عضو ... لان رحلتي قريبة و ما ادري ايش اعمل
    وكيف اعرف المعاهد المعترف بيها من وزارة التلعيم العالي ؟؟؟

شكرا ...
    7 "
  4. اممما كدا!!!!!!!!!!
    انا تجسير لااتصلو عليا ولا شي T_T

بس انا اشوف انو احسن شي تسويه انو تطلعي على موعدك وتروحي الملحقيه وهناك تتصرفي معاهم تغيري المعهد
    وانا ممكن اسوي نفس الشي

ومن ناحيه المعاهد المعترف بيها ما عندي اي معلومه عنها :S
    7 "
  5. اممما كدا!!!!!!!!!!
    انا تجسير لااتصلو عليا ولا شي T_T

بس انا اشوف انو احسن شي تسويه انو تطلعي على موعدك وتروحي الملحقيه وهناك تتصرفي معاهم تغيري المعهد
    وانا ممكن اسوي نفس الشي

ومن ناحيه المعاهد المعترف بيها ما عندي اي معلومه عنها :S

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1IZvaKXmh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    شكلي هادا اللي راح اعمله ان شاء الله
    يمكن معهدك معترف فيه
    وبالنسبة للمعاهد لقيتها في موقع الملحقيه اذا حبيت تتاكد منها

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.H.B
    شكلي هادا اللي راح اعمله ان شاء الله
    يمكن معهدك معترف فيه
    وبالنسبة للمعاهد لقيتها في موقع الملحقيه اذا حبيت تتاكد منها

وبالتوفيق للجميع
    مو معهدك هوا نفس المعهد حقي ؟؟
    7 "
  7. للطلاب الدارسيين فى معهد (توك انترناشنال و قلوبل اديكشن فقط)
    Talk international & Global Education
    نظراُ لما لادارة القبول من تحفظات على المعهد المزكوراعلاه، فانا نود ان لا يسجل اي طالب جديد فيها وان تنتهي علاقتنا بهم باقرب الاجلين، تخرج الطالب او طلبة النقل الى ولايتين جورجيا او ساوس كارولاينا فقط قبول لغة او احضار قبول اكاديمي مشروط داخل الاقليم بنهاية الشهرابريل القادم. اذا كان الانتقال خارج الاقليم لابد من احضار قبول اكاديمي مشروط.

Abdulbassit O. Souleiman Mohamed
    2600 Virigina Ave NW
    Suit Number 800
    Washington, DC 20037
    Tel: 202-298-8847 202-298-8847
    Fax:202-298-8998
    Amohamed@sacm.org

هذي الرساله وصلتني عن طريق الملحقيه واتوقع ماراح يضموك على البعثه لحد ماتغير المعهد او زي ما قلت اول ماتوصل واشنطن روح للملحقيه وهم راح يتصرفوا اتوقع راح يزبطون لك قبول وبالتوفيق لكم يارب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث لولاية فلوريدا معهد talk international في فورت لودرديل وتاريخ دراستي 11/7/2011
    وعندي استفسارات واسئلة كتيير >>>يعني بتعبكم شوية :P

اول شي حاليا لمن يجي وقت السفر هل يشترط اني اروح الملحقية في واشنطن ولا على طول اروح على فورت؟ واذا كان لازم اروح الملحقية في واشنطن كم يوم اجلس فيها ؟ وهل الملحقيه حتستقبلني في مطار واشنطن ؟
    واذا كان مو لازم اروح لواشنطن ايش الاجراءات الي اسويها عشان افتح ملف في الملحقية بعد الوصول لفورت؟

بالنسبة للسكن المعهد ارسلولي رسالة عن ترتيب امور السكن في فورت لودرديل

· الإقامة السكنية في مدينة فورت لودرديل في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (240 دولار) – غرفة خاصة (265 دولار)
    · الإقامة السكنية في مدينة بوسطن في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (265 دولار) – غرفة خاصة (290 دولار)
    · الإقامة السكنية داخل الحرم الجامعي في مدينة فورت لودرديل في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (119 دولار) – غرفة خاصة (238 دولار)، بالإضافة إلى رسوم تخصيص المكان الملائم وتحديد الوجبات ودفع التأمين . يخضع ذلك لتوافر الغرف.
    · الإقامة السكنية داخل الحرم الجامعي في مدينة بوسطن في الأسبوع الواحد – غرفة مشتركة (300 دولار) – غرفة خاصة (350 دولار) بالإضافة إلى رسوم تخصيص المكان الملائم . يخضع ذلك لتوافر الغرف.
    · شقة أستوديو متاحة فقط في مدينة فورت لودرديل. وتبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة 88 دولار.
    · غرفة للإيجار. تتراوح الأسعار بين 600-800 دولار في الشهر الواحد، بالإضافة إلى رسوم تحديد الوقت الملائم (150 دولار).

هل الاسعار مناسبة ولا غالية وإيش تنصحوني اني اسكن في الحرم الجامعي ولا مع عائلة او الي عندو طريقة غير الي ارسلولي هيا المعهد وتكون اوفر من الاسعار حقت المعهد ولو اخذت سكن الحرم الجامعي حتكون في الشهر ب952 دولار هل حتكفيني المكافاة لكامل الشهر مع السعر هاذا؟

ارجو المساعدة خصوصا من البتعثين في نفس المدينة في شرح هذه الامور مع خاالص الشكر

اخوي فراس من ناحية الاوراق انت اول ماتوصل واشنطن يستقبلونك في المطار طبعا اذا كنت على الخطوط السعوديه يقابلك موظف مصري او سوداني ويقولك في فندق متعاقده معه الملحقيه قريب من المطار الليله بـ98 دولا فندق خمس نجوم اذا حاب تروح معه وتعبي اوراقك في الفندق وتسلمها في استقبال الفندق وبعدين تسافر على مدينتك او انك تعبي الاوراق وتروح للملحقيه بنفسك وممكن انك اول ماتقابلهم في المطار تاخذ منهم الاوراق وتعبيها وترسلها بالفيدكس ومن ناحية الاسعار الفورت لودرديل اسعار السكن فيها غاليه اتوقع السبب لأنها قريبه من ميامي هي المدينه حلوه بس اسعار السكن مرتفعه واتوقع صعب شوي انك تلقى سكن وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.