الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالتي الى المسؤولين بالملحقية ومعاناتي مع المشرفيين الدراسيين

رسالتي الى المسؤولين بالملحقية ومعاناتي مع المشرفيين الدراسيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يلعن هالاجانب العرب لحم كتفاهم من خيرنا ،، ويجحدون هالمعروف الله يلعنهم هالكلاب سواء شوام ولا مصاريه ولا لبنانيين ولا اردنيين وفلسطينيين الله يكرم الكلاب عنهم الكلب يظل فيها وفاء

الله ياخذهم انا مكلم الملحقيه ذاك اليوم علشان استفسر معهد مقفل او مفتوح ردت علي وحده الظاهر لبنانيه كأني جالس اطلب منها صدقه ولا اضطرها ،،،قهرتني والله انا سعودي وهي راس مالها لبنانيه لا راحت ولا جات المفروض يكون فيه احترام بس الشرهه مو عليها الشرهه اللي معطيهم وجهه ومخليهم على راحتهم

انا ابي افهم ليييييييييييييش ما يوظفون امريكان بالمحلقيه ،،، اقسم بالله تعامل الامريكي( الكافر) افضل مليون مرررره من عربي قذر

اخوي تكفى لا تسكت على الموضوع ارسل اكتب قصتك في خطاب وارسلها لواحد تعرفه هنا في السعوديه خله يدخلها معروض على الديوان الملكي ووزارة التعليم العالي

خل ابوووو متعب الله يحفظه لنا يدري بالخونه اللي تحته العصاه لأوامر ولي الامر
    7 "
  2. اااااااااااااااااااه يا شيخ عورني قلبي الله لا يبارك فيه

انا صاير لي موقف معه المشكله ومتزابد معه اكثر من مرره بالتلفون وابن اللذينا مب راضي ينساني حسبي الله ونعم الوكيل

لكن وانا اخوك اذا صار لك حاجه عند الكلب !! للأسف ما ودي اكملها

ما يستاهل / الله يفرج همك وانا اخوك وبشر وش يصير معك
    7 "
  3. (وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُواْ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى ) سورة الأنعام الآية (152) .

( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ) سورة إبراهيم الآية (42) .
    صدق آلله العظيـــم
    .
    7 "
  4. حسبنا الله ونعم الوكيل

والله اني سمعت الكثير والكثير عن هذا المشرف عبدالباسط (السوداني)

من الطلبه وانهم يشتكون منه لسوء تعامله وقلة ادبه وعلوه على الطلبه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينتقم لك منه

وان يرد كيده بنحره

فأنه على كل شيئ قدير
    7 "
  5. اجل طلع سوداني ابن الذينآآ .. آخــر زمـن والله !

حسبي الله على من خان الامانة .. الله لا يوفقهم ويقطع ارزااقهم .. والملحق الثقافي هذا .. كـرتون يعني .. ما يدري وين الله حاطة .. وينه عن كل ذا المهاازل !!!

منجد يعني وييين الملحق الثقاافي ويين النائب حقه ويين موظفـين الملحقــية .. الله لا يوفق من يتخاذل في عمـله و يقـصر فيـه

المـفرووض خطـآبك هذا يـنشر ويتوزع في كــل المنتديات الطلابية الي لها علاقة بالابتعااث وينشر بعد في الصفحات الاولى من الجرائد المحلية السعودية ..

كآن الله بعوونكـ ياخوي

\
    7 "
  6. انا لله وانا اليه راجعون
    انا بسئل سؤال ليه موظفين اجااااااااانب !!!! مايعرفون انهم ((كلاااب )) الله يعزكم

والله ثم والله ثم والله اني حسيت بمعاناتك وان قلبي احترق وبقوووه يااااكثر الشباب السعودي مالقوا الا الاجااانب مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    انا عارفه ليش حاقدين علينا لان عندنا مكرمه من فضل الله ثم من فضل ابونا عبدالله حفظه الله ورعااه والله لويدري ابونا انهم مشغلين ((كلاب)) اعتذر عن هذه الكلمه ويعلم الله انني احترق في قلبي من شكاوى من هؤلاء الموظفين السيءين ليقلب الملحقيه فوق تحت .. تبون الصدق ان عيني ادمعت من كثر ماسمع من شكاوى ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل .. تحياتي لكم جميعاااا والله يسهل اموركم ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.