الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشركم جاني القبول المشروط بجامعه Middle Tennessee State University عندي ستفسار

استفسار بشركم جاني القبول المشروط بجامعه Middle Tennessee State University عندي ستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني بشركم جاني قبول المشروط بجامعه

Middle Tennessee State University
    طبعا الجامعه معترف فيها وتخصصي الادارة الاعمال بالكالوريس

ولايه تيسني

ياليت تعطوني عن هالاويه معلومات

؟؟

رخصيه غاليه واذا مدن حولينها فيها معاهد رخصيه

تكفون ساعدوني عشان ختار مدينه قريبه منها وطلع اي توني

بس شي رخص ومدينه رخصيه

لاني بدرس على حساااااااااااااااااابي

قولوا كم تتكلف المعهد 3 شهور وبكم السكن شهري

وبسكن مع عائله

استفسار بسيط : قبولك كان لماستر او للبكالريوس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meznah
    ترى انا اللي اعرفه ان كل ما قل عدد الطلاب السعوديين يكون افضل لك لانك بكذا تتعلم اللغة الانجليزية بسرعة...واذا كنت تبي مستعدة بخصوص قبول اللغة انا جاهزة واقدر اساعدك بتأمين قبول سريع وسعره مناسب جدا.
    اختي انا ابحث عن قبول في هذة الجامعة علما بان لدي ضمان مالي لهذة الجامعه واختبرت الايلس واخذت 5 وانا تخصص ماستر محاسبة
    اذا كنت تقدر تساعدني عليها ابشر بالي تطلب بس اهم شي قبول وانا حاليا متواجد في مدينة بوسطن ابحث عن قبولات جامعية لان البعثة قربت تخلص
    وانا ماحصلت قبول علي العموم هذا ايميلي اذا تقدر تفيدني راسلني ALI0552222458@هوتميل دوت كوم
    وشكرا
    7 "
  3. اخواني الافاضل
    السلام عليكم
    احببت الاستفسار عن هذه الجامعه هل تعادل كلية التقنية بالنظام القديم (90ساعه) بتخصص ادارة مكتبية حيث ارغب في اكمال البكالوريس في تخصص ادارة الاعمال حيث انه اقرب التخصصات المتاحة لتخصصي السابق في الدبلوم
    امل التكرم بالرد لمن لديه معلومه او معرفه علي هذه الجامعه
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.