الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بشركم جاني القبول المشروط بجامعه Middle Tennessee State University عندي ستفسار

استفسار بشركم جاني القبول المشروط بجامعه Middle Tennessee State University عندي ستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 2nd, 2011, 08:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني بشركم جاني قبول المشروط بجامعه

Middle Tennessee State University
    طبعا الجامعه معترف فيها وتخصصي الادارة الاعمال بالكالوريس

ولايه تيسني

ياليت تعطوني عن هالاويه معلومات

رخصيه غاليه واذا مدن حولينها فيها معاهد رخصيه

تكفون ساعدوني عشان ختار مدينه قريبه منها وطلع اي توني

بس شي رخص ومدينه رخصيه

لاني بدرس على حساااااااااااااااااابي

قولوا كم تتكلف المعهد 3 شهور وبكم السكن شهري

وبسكن مع عائله
  2. تنسي من اسوح اماكنت وولايات امريكا ورحيصة مرررررررررررررررررررررة والمعاهد فية معهد يأخذ في السنة 7500 دولار والامور كويسة لاكن ابي انصحك ابعد عن العرب والسعوديين ولا ما راح تتعلم ولا راح تمشي بس الجامعة الي انت رايحلها قوية وصعبة وبجنب المطار والسوق امتلاء من الmba يعني تخصصك يالغالي على قفا من يشيل
    7 "
  3. السلام عليكم .. انا والله الصراحه في تنسي مارتن لاكن الولايه الي فيها انت ممتازه .. وقليل فيها سعودين واتوقع انها اكبر من مارتن ..
    مارتن صغيره وسعوديين فيها كثيرر انا حاليا قاعد ادور لي جامعه كويسه عشان ابي انقل لها .. موفق ياحبيبي عسى الله يكتب لك الي فيه الخيرر .. وتنيسي رخيصه جداَ لاكن ماتوقع في عوائل والمعهد قوي جداَ
    يعني شد حيلك وعسى الله يوفقك
    7 "
  4. انا قريت موضوعك و حبيت افيدك باللـي اعـرفه ..

مابي اصدمك انا عندي قبول من الجانعه هذي تخصص تربية خاصة ماستـر ...

ولكن جالس ادور على قبول من جامعة ثانيه لأني سويت استطلاع عن الجامعه وهذي ولقيتها انها تقع في مدينه اغلبية سكانها عبـيد ( كلنا عبيد لله ) وفيها نسبة جرائم عاليه جدا واذا اظلمت الدنيا ( بعد المغرب يعني ) محد يطلع من بيته .. وكونك طالب جامعي ما تقدر تطلع بالاوقات هذي الا ويرافقك حرس من نفس حرس الجامعة..

والله يوفقك يارب...

لا تأخذ كلامي فقط .. اقرا عنها كثير قبل لا تروح ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.