الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه بفرجينيا ، ريشموند عقد مدته 4 اشهر

شقه بفرجينيا ، ريشموند عقد مدته 4 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.shosho
    eng.shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.shosho الولايات المتحدة الأمريكية

eng.shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة virginia commonwealth university
    • virginia commonwealth university
    • هندسه كهربائيه
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, فيرجينيا
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

April 5th, 2011, 01:09 AM

سلااام

انا طالبه ادرس ب جامعه فيرجينيا كمونولث و عندي عقد مع المجمع السكني لمده سنه و ابحث عن شخص يكمل عقد شقتي
    لاني بنقل لجامعه ثانيه عقدي لمده شهر 10/2011 وانا راح اطلع شهر 5/2011

ومن مميزات الشقه انها قريبه للجامعه 10 دقايق مشي و فيها نادي رياضي وغرف دراسه وصاله للاحتفالات ومسبح
    و السكن امن وفي سكيوريتي بليل والشقه تطل على فندق جيفرسون وبجانب العماره في بقاله صغيره للاشغال السريعه

اهيا غرفه وحده وصاله كبيره وحمام كركم الله ومطبخ مآثث بما فيه ثلاجه وفرن وغساله صحون واشياءات المطبخ

وبالنسبه للماي والكهربا ف اهوا على المجمع السكني

واجار الشقه للشهر 996 $

ف بما اني بطلع منها شهر 5 ف تقدرون تستلمونها عقب ما اطلع منها علا طول يعني بنص 5 واكون انا دافعه اجار شهر 5
    او انكم تستلمونها شهر 6

واي سؤال عن السكن حاضر وبلييييز للجادين بس
  2. اهليين اختي انا قدر مرييت بهالمشكلة ’’

قبل فتررره توهقت وقعت عقد 9 أشهر ولاقدرت اكسره وبتلشت فيها بالعربي ’’ المهم دلني واحد من لاعيال على موقع موب ذاكره بس بحاول اشوف لك

وسويت اعلان وخذها مني طلاب اجانب يعني اذا مالقيتي حل روحي سوي لك اعلان ورآح تلاقيين تجآآوب ....وبالتوفيييق ...

اي وعلى فكرره اختي ترى رآئيس النادي لابرتشموند شخصيآ اعرفه وإنسآن حبوب كلمييه وصدقيني رآآح يسآعدك بالايقدر عليييه .....على لاقل يشوف اذا احد من السعوديين جاي جديد ويبحث عن سكن فهو يدله عليك ..

__________________والله يسرهاا لك ...............( مرررت من هنآآ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.