الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب نورث كارولينا شارلوت مطلوبين عآآجل

طلاب نورث كارولينا شارلوت مطلوبين عآآجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من ناحيه السكن عندك سكن يسمى the flats هذا حلو جدا جنب الجامعه يجيك الباص ويوديك ببلاش على حساب السكن
    نظام السكن مؤثثه صاله ومطبخ مشترك وغرفه نوم ومخزن وسرير اذا كانت ثلاث اشخاص ٥٥٠ اما اذا كانت شخصين ٦٢٠
    وعندك the edge هذا بعد نفس النظام وجنب الجامعه بس الاول احسن
    واذا تبغى اي خدمه انا برجع السعوديه في ١٦ شهر خمسه واذا ودك اقابلك شخصيا واعلمك بكل شي موجودين بالخدمه . انا من سكان الشرقيه
    7 "
  2. بالنسبه للسكن الي انت ذكرته كيف احجز فيه لاني ببدأ الدراسه في 23 مايو وواصل لشارلوت في 17 مايو ان شاء الله ليتك تفيدني ياغالي لاني محتاج سكن فترة السمستر الصيفي فقط يعني من 23مايو حتى 4 اغسطس ومشكور مقدما على المساعده
    7 "
  3. من ناحيه السكن الي اخبره عندهم نظامهم استغلالي لازم اذا وقعت العقد لمده ثمانيه شهور واذا تبي تطلع لازم تجيب واحد محلك ولا تدفع باقي الشهور بس انا بشوف واحد باقيله الا نهايه سمستر الصيف مأجر غرفتين اذا يبي احد يجي له رديت لك خبر
    7 "
  4. اخواني انا ساكن بهذي الولاية حاليا وهذا المعهد كويس ومدة السيمستر فيه 3 شهور وكونه معهد جامعي افضلك من التجاري والله يوفق الجميع اتمنى اكون افدتك وعالعموم لو احد يبغى اثاث شقه بالكامل من ايكيا ما كمل السنه بس انا ابغى ابيعه لاني ناقل لولايتي الجديده الاثاث جديد زي ماهوه للتواصل 7043075495
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد قميش
    السلام عليكم
    انا في المعهد وادرس وهذا ثاني سمستر لي فيه من ناحيه المده في الصيف مدته شهرين ونص والسمسترات الثانيه ثلاث شهور ونص والجمعه مافي دوام
    من ناحيه طريقه التدريس جيده بس المده طويله فاتشوفهم يعيدون في المنهج . المعهد زين اذا كنت متوسط في الانقليزي اما اذا انت ميح على قولتك فا خذلك سمستر وحول من المعهد لانه بيطول معك عشانه ٧ مستويات وعلى ما اظن ان الملحقيه قفلت المعهد لتكدس الطلاب السعوديين فيها فاسأل وتاكد. ومن ناحيه قبول الجامعه صعب نص الشباب الي في شارلوت طالعين منها اما اذا عندك القبول فا اشكر ربك
    من ناحيه المدينه فهي حلووه جدا ورخيصه وطبيعه ما شفت مثلها في امريكا ولا ودي اطلع منها .

السلام عليكم محمد معاك مازن من ولاية كلورادو ياليت تفيدني عن مدينة شارلوت من ناحية الامان والسكن والجامعة والاجواء لان تخصصي موجود في الجامعة وحاب اعرف كم الدرجة المطلوبة في الايلتس وابي اعرف سكان المدينة كيف تعاملهم مع اعرب واهم شي الامان كيف واكون شاكر لك من كل قلب هذا اميلي يليت ترسلي علية المعلومات
    M.M.H.93@HOTMAIL.COM
    7 "
  6. a4'a tabee tet2sas feeh 7looo bs b3deen lama y9eerlk akthr mn level tkraah 7yaatk l2nahh y3ydoon kel shay o lsemster 6weeeeeel ktheeeer fe m3had jedah gweeee fe greensboro tb3d 3n charlotte sa3a o no9 lm3hd 5 mstwyaaat o yrkzoon 3la l6laab ktheeer o mojrd enk t5l9 lo3'a td5l ljam3a .. o lm3hd lthany sm3t enah b south carolina columbia ha4'ool agwa mn ELTI l2nah ELTI yje number 3 ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.