الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للتعارف طلاب وطالبات اورلاندو

للتعارف طلاب وطالبات اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	190
الحجـــم:	784.2 كيلوبايت
الرقم:	12039هلا يا اختي

انا ساكن في كومباوند لكن للأسف مهي نطام غرف ولا فيه مطبخ لأن الأجار يشمل الأكل في المطعم عندهم و يشمل جميع الفواتير
    للأن في اثنين سعوديين انتقلوا الى نفس السكن و في حوالي 3 انشاء الله في الطريق

اذا انتي حابة شقة غرفتين

اولا اورلاندو معظمها كومباوندات السكن فيها و العقد يكون للشحص في الغرفة و بالتالي باقي اقسام الشقة مشتركة

انا حصلت شقق الصور !!! مرتبة لكن ماشفتها و تتكون من غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ و تشمل جزء من الفواتير بحوالي 600 - 650 بالشهر ورفعتاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	185
الحجـــم:	744.7 كيلوبايت
الرقم:	12040 صورة بالنسبة للسكن القريب من الجامعة حصلت عليها من المعهد

انا اشوف ان الطالب لو جاي لوحده بمخصص 1800 تكفيه في اورلاندو ولكن يعتمد على طبيعة الشخص يحب يصرف او يحب يوفر .....
    انا على حسابي الخاص دفعت 920 تقريبا باشهر لغرفة وحمام الله يكرمكم و تشمل كل الفواتير و تاكل قد ما تبغى و طبخ زي أكل البيت مو اكل fast food و تشمل النت و في باص يودي للجامعة يوقف امام السكن و مجانا

وهذا رابط لأحد الشقق القريبة من الجامعة http://www.liveatknightscircle.com/amenities
    7 "
  2. ^^ هههههههه والله لما يجي رمضان زي ما انتا شايف ............. حيكوووون ...... و كمااااان ....... بسسسسسس....... والله .....

خخخخ
    شوف يا اخوي انا عشت رمضان مغترب مرتين
    وهي كلمتين بس الله يخليك لا ترد غطاهم يمكن تنفرج امورنا هههه
    fast food

والله كلمتين ههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    ^^ هههههههه والله لما يجي رمضان زي ما انتا شايف ............. حيكوووون ...... و كمااااان ....... بسسسسسس....... والله .....

خخخخ
    شوف يا اخوي انا عشت رمضان مغترب مرتين
    وهي كلمتين بس الله يخليك لا ترد غطاهم يمكن تنفرج امورنا هههه
    fast food

والله كلمتين ههههه
    ايييييييييه قد مر على مرتين رمضان وانا عزوبي ^ ^
    يوم كنت ادرس بالكلية >> الفطور كان الساعة 9 الليل هههههههههههه
    كنت اخلص محاضرات الساعة 5 العصر , ارجع الغرفة واكبس امها نوومة ليين الساعة 9 الليل .. بعدها اقوم افطر على تمر ووموية بعدين البيك على طووول خخخخ
    لا تخاف انا جربت حياة العزوبية كثيررر وقدرت اكيف نفسي مع الوضع

بس الصيام براا لا وفي امريكا وفي وقت دوام .. ابدن ما جربت !!

\\\
    7 "
  4. انا صمت في بريطانيا ..... والله لا يوريك
    الإمساك الساعة حوالي 3 الفجر و الفطور اول رمضان 8 المساء واخر يوم 7 ونص ..... نطلع المعهد الساعة 9 و نرجع 5 لا فيك حيل تطبخ ولا فيك حيل حتى تاكل خخخخخخخ تلاقيني اكلت لقمتين و قمت و بصراحة الصيام خارج السعودية انا بفتيها و بقول زي الجهاد ههههههه و الله مهو هين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمياني
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.jpg
المشاهدات:	190
الحجـــم:	784.2 كيلوبايت
الرقم:	12039هلا يا اختي

انا ساكن في كومباوند لكن للأسف مهي نطام غرف ولا فيه مطبخ لأن الأجار يشمل الأكل في المطعم عندهم و يشمل جميع الفواتير
    للأن في اثنين سعوديين انتقلوا الى نفس السكن و في حوالي 3 انشاء الله في الطريق

اذا انتي حابة شقة غرفتين

اولا اورلاندو معظمها كومباوندات السكن فيها و العقد يكون للشحص في الغرفة و بالتالي باقي اقسام الشقة مشتركة

انا حصلت شقق الصور !!! مرتبة لكن ماشفتها و تتكون من غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ و تشمل جزء من الفواتير بحوالي 600 - 650 بالشهر ورفعتاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	185
الحجـــم:	744.7 كيلوبايت
الرقم:	12040 صورة بالنسبة للسكن القريب من الجامعة حصلت عليها من المعهد

انا اشوف ان الطالب لو جاي لوحده بمخصص 1800 تكفيه في اورلاندو ولكن يعتمد على طبيعة الشخص يحب يصرف او يحب يوفر .....
    انا على حسابي الخاص دفعت 920 تقريبا باشهر لغرفة وحمام الله يكرمكم و تشمل كل الفواتير و تاكل قد ما تبغى و طبخ زي أكل البيت مو اكل fast food و تشمل النت و في باص يودي للجامعة يوقف امام السكن و مجانا

وهذا رابط لأحد الشقق القريبة من الجامعة http://www.liveatknightscircle.com/amenities

جزاك الله خير
    اخوية بس الورق مو واضح ومافهمت قصدك بالنسبة للشقق يعني احنا عيلة ماحيكون في مطبخ وكيف يعني مشتركة ؟؟؟
    والف شكر على تعبك
    7 "
  6. السلام عليكم انا بروح اورلاندو يوم 9 ماي وراح يكون وصولي 10 ماي والا الحين ما لقيت سكن مع عائله ابي احد يفيدني بمواقع لسكن مع عائله في اورلاندو بمنطقت kissmmee غير موقع http://www.homestayfinder.com

ياليت تساعدونن وهل يحتاج اروح لواشنطن عشان انضم للبعثه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal_21
    السلام عليكم انا بروح اورلاندو يوم 9 ماي وراح يكون وصولي 10 ماي والا الحين ما لقيت سكن مع عائله ابي احد يفيدني بمواقع لسكن مع عائله في اورلاندو بمنطقت kissmmee غير موقع http://www.homestayfinder.com

ياليت تساعدونن وهل يحتاج اروح لواشنطن عشان انضم للبعثه
    حبيبي مشـعل .. روح للمكـتب الي جاب لك القبول او اذا ما تبي .. رآسل ادارة المعهد في اورلاندو واطلب منهم يبحثون لك عن سكن .. اعتقد راح ياخذون منك 200 دولار
    لا تنسى تزودهم ب موعد وصولك .. ي حبذا تعطيهم خبر من الحين عشان يتوفر لهم الوقت الكافي لايجاد السكن المناسب لكـ

..

بخصوص واشنطن .. انت سواء مبتعث او على حسابك الخاص .. انت رايح رايح للملحقية عشان لازم تفتح ملف وتسجل الجواز وتعطيهم معلومات عن معهدك ومكان دراستك .. ومنها تقدم اوراقك عليهم وانشاء الله باسرع وقت يضمونك للبعثة ..
    فيه باص يستقبل الطلاب السعوديين ويشيلهم لفندق تتعامل معه الملحقية .. وهذا الباص مخصص للمبتعثين وللدارسين على حسابهم ..

\

اتمنى اني اكون قد افتدك بشي .. تحياتي لكـ

..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    جزاك الله خير
    اخوية بس الورق مو واضح ومافهمت قصدك بالنسبة للشقق يعني احنا عيلة ماحيكون في مطبخ وكيف يعني مشتركة ؟؟؟
    والف شكر على تعبك
    الصور انا حملتها مرة اخرى على اساس pdf و هذي الصورة تمثل الجامعة و الشقق السكنية الخاصة بالطلاب القريبة من الجامعة Scan0001.pdf

السكن الي انا فيه ما ينفع لعائلة الا اذا عددكم 2 و انتو ما تحتاجو مطبخ

لكن باقي السكن الي في الملف ممكن يفيدكم لأنه يتكون من اكثر من غرفة و فيه مطبخ لكن نظام التأير فيه بالشخص ... لكن اذا بتستأجرو شقة غرفتين ممكن يدوكم سعر طيب كونكم عائلة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري

حبيبي مشـعل .. روح للمكـتب الي جاب لك القبول او اذا ما تبي .. رآسل ادارة المعهد في اورلاندو واطلب منهم يبحثون لك عن سكن .. اعتقد راح ياخذون منك 200 دولار
    لا تنسى تزودهم ب موعد وصولك .. ي حبذا تعطيهم خبر من الحين عشان يتوفر لهم الوقت الكافي لايجاد السكن المناسب لكـ

..

بخصوص واشنطن .. انت سواء مبتعث او على حسابك الخاص .. انت رايح رايح للملحقية عشان لازم تفتح ملف وتسجل الجواز وتعطيهم معلومات عن معهدك ومكان دراستك .. ومنها تقدم اوراقك عليهم وانشاء الله باسرع وقت يضمونك للبعثة ..
    فيه باص يستقبل الطلاب السعوديين ويشيلهم لفندق تتعامل معه الملحقية .. وهذا الباص مخصص للمبتعثين وللدارسين على حسابهم ..

\

اتمنى اني اكون قد افتدك بشي .. تحياتي لكـ

..
    ايه بس فيه مشكله انا رحلتي من الرياض الين نيويورك ومن نيويورك الين اورلاندو
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.