الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للتعارف طلاب وطالبات اورلاندو

للتعارف طلاب وطالبات اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الحمياني
    نواف الحمياني

مبتعث مجتهد Senior Member

نواف الحمياني السعودية

نواف الحمياني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس محاسبة , بجامعة University of Central Florida
    • University of Central Florida
    • بكالريوس محاسبة
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 7th, 2011, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم نواف الحمياني وصلت اورلاندو يوم 5 ابريل و الآن ساكن في
    Collegiate Village Inn (Inn)0
    دراستي تبدأ في
    CMMS في يوم 26 ابريل
    انا حاب اتعرف عل الزملاء السعوديين في نفس السكن اذا في احد غيري ههههه او اي احد يبدأ في نفس المعهد
    انا انشاء الله بكون
    upperintermidiate الى advanced class

الطلاب الي صار لهم فترة في اورلاندو ياريت تفيدونا ببعض النصائح عن المدينة و تساعدوني في استخراج
    State ID و
    SocialSecurity Number لاني تعقدت من هل الطلب كل ما اروح مكان يطلبوه و الي على حسابهم الخاص يا ريت تساعدوني بعلومات عن طريقة استخراج بطاقة التأمين الصحي لان المعهد قال ممكن يديني خصم لكن ما اعرف ايش اسوي في الورقة الي بيدوني اياها

الي يحتاج معلومات عن الإجرائات الي صارت معاي في المطارات و واشنطن او اي معلومات عن السكن الي انا فيه فأنا حاظر

اخوكم نواف الحمياني
    جدة مونتي كارلو ههههههه

2. أهلا أخوي نواف .. والحمد لله على السلامة
    أخونا نواف أنا عندي استفسار أنا جاي إن شاء الله بعد شهر تقريبا ومقدم على معهد els في أورلاندو ,,

لكن الآن ودي اغير إلى معهدكم لأن الكل الصرراحة يثني عليه ,, لكن للأسف أن فيزتي خلاص طلعت على معهدي
    إن شاء الله أول ما أوصل أحاول احول عليكم ..

عندي استفسارات :
    1. كم أخذت وقت حتى وصلك القبول من معهد الجامعة بالضبط لأنه يحدد أشياء كثيرة
    2. لو مافيها احراج عليك هل من الممكن أن تسأل المعهد اللي أنت فيه الآن ماهي اجراءات التحويل له من معهد els

نسيت أعرف بنفسي أنا مشاري المشاري ,, وشكرااا
    7 "
  3. الله يحيك اخ مشاري

بانسبة للقبول كانت اجرائاته خلال 1-3 ايام للصدور و 3 ايام حتى تستلمه لكن ما اتوقع انهم ممكن يدوك قبول الان لان الوقت المحدد للفتر 26 ابريل انتهى من زمان

و للتحويل حسب علمي من قصة مشابه انهم هم بيتكفلوا في الامور كلها من خلال مكتب الطلاب الدوليين
    7 "
  4. بخصوص التامين ماراح يخلونك تسجل كلاسات الا لما يكون معك تامين صحي وتقدر تشتريه من عندهم بحوالي مية وعشرين دولار ماني متاكدة

والسكن اللي انت فيه اعتقد انه مرة خايس بس ميزته ان عقده بالاترام

وش بعد تبي تعرف نحن بالخدمة

ايية بخصوص السوشل سيكورتي نمبر ما تقدر تطلعه الا لما تكون امريكي او تشتغل داخل الجامعة والا راح تمشي حياتك من دونه عاادي

ودعواتك لي ربي يسهل امري ويسخر لي من تولى امري
    7 "
  5. اي والله نسمة الصيف جاتنا في اورلاندو ههههه الجو حار تقولي قاعد في جدة

لكن لتصحيح معلوماتك الله السكن ممتاز و الغرفة رائعة و انا قاعد احاول اجيب صور عشان ارفعها قريبا بس احاول اصور في اوقات الي ما يكون فيها احد عشان مو ناقص س و ج
    بالنسبة لل سوشل نمبر انا سمعت من احد الاشخاص انه يحق لي اطلعه لكن يكتبوا لي في اسفل البطاقة NOT ALLOWED TO WORK او حجة بهذا المعنى

والله يسهل امرك ويوفقك انشاء الله
    7 "
  6. هلا وغلا والله
    كيف الجو يارجل هذا اهم شي
    انا دراستي راح تبدأ يوم 23 مايو في معهد els باورلاندو واكثر شي خلاني اختار هالمدينه عشان يقولون جوها مثل جو جدة <<< يكره البرد
    كيف الاوضاع والشعب حبوبين والمحلات والمطاعم ونسبة العرب وكيف اسعار السكن وطريقة الدفع
    بالتوفيق ياصاحبي بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    هلا وغلا والله
    كيف الجو يارجل هذا اهم شي
    انا دراستي راح تبدأ يوم 23 مايو في معهد els باورلاندو واكثر شي خلاني اختار هالمدينه عشان يقولون جوها مثل جو جدة <<< يكره البرد
    كيف الاوضاع والشعب حبوبين والمحلات والمطاعم ونسبة العرب وكيف اسعار السكن وطريقة الدفع
    بالتوفيق ياصاحبي بالتوفيق

والله احنا لسا في بداية شهر 4 و الجو بعد الساعة 12 يصير حار لكن انا من النوع الي ينام 7 و يقوم 2-3 الصباح فيكون شوي بارد اذا خرجت برة السكن!! لكن اذا انت داخل الغرفة كله تمام
    لكن نصيحة لا يغرك الجو ترا انا قلت زيك حر وما جبت معاي الا قطعة وحدة شتوي و شوف زكمت يوم ماكنت بواشنطن ولاعندي ادوية او مظادات حيوية
    فلازم تجيب معاك جكيت حتى لو واحد و مضادات حيوية لان هنا ممنوع تصرفها الى بوصفة من دكتور و شووف كم ياخذوا اذا ماعندك تأمين ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    الحمدلله على السلامة يا نواف وربنا يسهلك امورك هناك

؟؟
    بالنسبة للسكن اللي انت فيه
    كيف اسعاره ؟؟

هلا والله
    بالنسبة للسكن انا اخذت في البداية 4 اشهر بعرض 7 وجبات طعام في الاسبوع وكانت التكلفة 855 دولار في الشهر لكنها تشملك كل فواتيرك يعني لو بتنام و الكهارب شغالة ماتدفع شي بالإضافة الى وجود مكيف بالغرفة وانا غرفتي مفرد

الان طلبت ارفع عدد الوجبات الى Unlimited لانها صراحة اوفر من الاكل من المطاعم من الخارج و انظف و تشكلة اوسع جدا ودائما نظيف حتى الان حسب ماشفت انا صار لي 3 ايام واكلت 6 وجبات عندهم

السكن يبعد حوالي 1-1.5 ميل عن الجامعة وفيه باص يوصلك ببلاش
    السكن فيه غرفة للغسيل والتنشيف بفلوس و فيه مسبح غرفة كومبيوتر وبلياردو و نادي رياضة بس مو بهذاك الزود

و الله اتوقع ان بعض الاخوان يسألو عن المواصلات في المدينة فخليني اكون صريح معاكم
    الي جاي يتمشى يجيب سواق وسيارة لانه مستحيل يفهم السوقة عندهم معقدة لكن اذا تبي الباصات فهي متوفرة لكن لسا قاعد احاول افهم طرقها
    ويعتبر قريب من المعهد ولا بعيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.