الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة لايجاد سكن لعائلة كاملة في بتسبرغ

طلب مساعدة لايجاد سكن لعائلة كاملة في بتسبرغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haio
    haio

مبتعث مجتهد Senior Member

haio الولايات المتحدة الأمريكية

haio , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لسى
    • لسى
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 8th, 2011, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعدكم الله ووفقكم واعانكم على الغربة ابغى مساعدة أخوية من سكان مدينة بتسبرغ , راح يكون وصولنا باذن الله في شهر جون 6 ميلادي واحنا عائلة مكونة من 3 اخوات , وأخ متزوج ولديه اطفال " الشعب كله لااله الا الله مادري كيف بنتعلم انجلش " أخوي شايف من الافضل نسكن مع عجوز نستأجر بيتها كله عشان مانتضايق من المستأجرين الاخرين سواء بنات او اولاد ومنها نوفر على انفسنا ادوات مطبخ وغسيل والخ وبرضو أرخص من المجمعات حسب استطلاعي الاسعار بتكون من 1000 - 1400 ومنها تسولف معنا وكذا بالاضافة يكون موقعه جيد من حيث الامان وقربه لمعهد els واذا فيه مدارس للاطفال جيده يكون احلى شيء أخيراً , من يستطيع أن يساعدني او يدلنا على رقم شخص هناك من الممكن يضبط أمورنا بأي وسيلة أو يقترح علينا اقتراح افضل , فحياه الله ومشكورين مقدماً
  2. هلا وعليكم السلام اختي انا بحي جميل وقريب من معهد els
    ووشقتي تصلح لاخوك بالأثاث وراح أبيعه بسعر رمزي لاني خلصت للغة ومسافرين الجامعه
    وانتوا اسكنوا بجنبه في شقة لان هنا النظام كل شخصين في غرفة*
    7 "
  3. جا موضوعك بوقته ما شاء الله

أنا عندي نفس الحالة .. العايلة كلها جاية شهر دراسة لغة و بعدين طالعين أورلاندو سياحة

أنا عائلتي مكونة من : أمي و أبوي و اثنين من أخوتي واحد بالجامعة و واحد بابتدائي
    و أنا و بنتيني بابتدائي و طفلي الرضيع
    و زوجي بيجينا وقت طلعتنا لأورلاندو فلوريدا
    يعني شعب ما شاء الله

الخطة أنا و أمي و أخوي اللي بالجامعة بندرس في معهد esl مكثف ( العشرين ساعة بالأسبوع ) من ٢٥ جولاي لين ٢٥ أوقست
    لكن تونا مقدمين لسة ما طلع قبولنا / لسه بنحلم بس جايين ان شاء الله

أنا لغتي أدفانس و أخوي متوسطة و أمي مبتدئة - بس تمشي حالها لأنها عاشت من قبل في أمريكا بس ما درست و يمكن الأيام نستها شويتين

القضية : وين نلاقي سكن يضمنا كلنا و قريب للمعهد
    و هل المعهد مناسب لينا / مستواه زين / خصوصا أن احنا بندرس شهر حتى لو مكثف
    و بعدين هل في أماكن يستفيدو منها الأطفال لتقوية لغتهم معنا / خصوصا أن عن
    هم خلفية بالإنجليزي من مدارسهم الأهلية

ان شاء نشوفك هناك و نتعرف عليكم
    7 "
  4. لوول
    انا جربت موقع رينت اشوف السكن واسعارهم ومدى قربهم وبعدهم
    وحصلت وحدة ساكنة بواشنطن بلازا اسمها

احلى حربيه

هذا رأيها بالسكن حقها , وهي حالياً بالسعودية وراجعة بالشهر الجاي ( ماي )

مرحبا

انا من سكان بيتسبيرغ

انصحك بسكن امن وانا عن نفسي ساكنه فيه

بس ما عرف كيف ح يكون نظامهم معاكم ل انو انتو اكتر من اربعه اشاخص

انا واخويا وزوجته واولادو

انا ساكنه في الواشنطن بلازا
    غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين الله يكرمك
    مع موقف السياره
    لا وابشرك في شتل ( باص مصغر ) يوفرو ليك السكن يوصلك لحد لمعهد
    الغرفتين معقوله والله
    الصاله كبيره اربعه شبابيك

في جنب اواشنطن بلاز الكفرسكوير كمان امن ورخيص
    والله شوفي مافي شئ اسمو ماثث انت تأثثي اذا تبي
    انا عني ما اثثت اي شئ
    اغراض المطبخ محا تاخدي كتير كم قدر وصحن وفيه اماكن رخيصه

السعر في الواشنطن بلازا 1600 دولار حطي في بالك دا مع موقف السياره
    ا عباره عن برج بيه 22 دور وكل دور 16 شقه وبيها سكيروتي ولوبي ونادي رياضي

اما بالكفرسكوير بيكون اقل الهوسات 1000 دولار بس مافي سكيورتي وكدا

معهد إلس يقدم خدمه توفير السكن , لكن ماادري عن عمولتهم كم
    انا انتظر حاليا فيزة مرافقي وبعدين يحلها الف حلال بالسكن

موفقه ان شاء الله نشوفكم هونيك ^^
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا انصح اي شخص جاي يتعلم صيفي اوك معهد ELS يصلح له بس اللي يبي جامعه انا اشوف يبعد من هالمعهد وكل معاهد بتسبيرج واذا تبون معهد اخر اسأل لكم ...
    الشي الثاني الصراحة السكن هنا على حسب المنطقة انا في منطقة حلوه بس المباني قديمة شوي ب ٧٠٠ دولار لغرفتين وصالة بينما في واشنطن بلازا مع الباص تقريبا ١٦٠٠ اشوف السعر غالي وفيه بديل طبعا فيه منطقة حلوة جدا اسمها crane valege ماني متأكد من الاسبلينج حلوة وبسعر معتدل بعض الاحيان ياجروا ٨٧٠ وبعض الاحيان ب ١٠٠٠ دولار
    الحضانة فيه اسعار مختلفة وعلى حسب الوقت فيه دوام كامل وفيه نص دوام الى الظهر اذا تبون افصل في أسعارها ماعندي مانع ..،.،.
    بس كنت بقولكم للأمانة عن ELS اللي يقدر يغير يغير من بدري الا اللي لغته حلوة جدا يدخل وراح يمشي
    بكرة عندي اختبار نهائي دعواتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير كيمياء حيوي
    السلام عليكم
    انا انصح اي شخص جاي يتعلم صيفي اوك معهد ELS يصلح له بس اللي يبي جامعه انا اشوف يبعد من هالمعهد وكل معاهد بتسبيرج واذا تبون معهد اخر اسأل لكم ...
    الشي الثاني الصراحة السكن هنا على حسب المنطقة انا في منطقة حلوه بس المباني قديمة شوي ب ٧٠٠ دولار لغرفتين وصالة بينما في واشنطن بلازا مع الباص تقريبا ١٦٠٠ اشوف السعر غالي وفيه بديل طبعا فيه منطقة حلوة جدا اسمها crane valege ماني متأكد من الاسبلينج حلوة وبسعر معتدل بعض الاحيان ياجروا ٨٧٠ وبعض الاحيان ب ١٠٠٠ دولار
    الحضانة فيه اسعار مختلفة وعلى حسب الوقت فيه دوام كامل وفيه نص دوام الى الظهر اذا تبون افصل في أسعارها ماعندي مانع ..،.،.
    بس كنت بقولكم للأمانة عن ELS اللي يقدر يغير يغير من بدري الا اللي لغته حلوة جدا يدخل وراح يمشي
    بكرة عندي اختبار نهائي دعواتكم
    موفق أخي في امتحانك
    جزاك الله خير
    بصدق احنا متخوفين كثير من هالمعهد ، و شكلنا بنبعد عنه
    مستوياتنا مختلفة من المستوى المبتديء العالي إلى المتقدم
    مشكلتنا هي وقت الكورسات و الأجازة ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.