الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وشابات ال 20 سنة الى 25 في اورلاندو

شباب وشابات ال 20 سنة الى 25 في اورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف الحمياني
    نواف الحمياني

مبتعث مجتهد Senior Member

نواف الحمياني السعودية

نواف الحمياني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس محاسبة , بجامعة University of Central Florida
    • University of Central Florida
    • بكالريوس محاسبة
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 9th, 2011, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب اعرفكم بنفسي اولا
    نواف الحمياني من جدة على حسابي الخاص و تبدأ دراستي في اورلاندو فلوردا في CMMS و حاب اتواصل مع الشباب و البنات الي في عمري انا تشوفوني 20 بس ترى عاقل زي ال 30 بس محد يصدق ....
    المهم انا احب اجمع من يوم ما انولدت هههههه ... فحاب اجمع اكبر عدد من الصدقاء لان المفروض اننا نكون زي العيلة الوحدة في الغربة و غير كذا نستفيد من خبرات بعض ومنها نتسلى بدل القعدة في البيت الي تجيب الكابة والمرض
  2. مشاء الله جاي تكون علاقات ,,,

ياعزيزي انت هنا في مرحله لغه قعده البيت ماتنفع انا معك والاخس منها مخالطه العرب بشكل عام والبحث عن الصداقات , خلك مع الامريكان وادخل الثقافه الامريكيه اذا ترغب في اتقان اللغه الانجليزيه وصدقني السعوديين ملحوق عليهم ,,واذا تيبي السعوديين اكثر مافي معهدكم السعوديين ,,,

مجرد نصيحه,,,

تحياتي,,,,
    7 "
  3. للمعلموية انا مو جاي ادرس لغة ...... انا اخت وسيلة اللغة لسبب ثاني اني اقدر اختبر SAT and IELTS
    اللغة انا عديتها من سنتين ثلاثة بس ما جبت IELTS 6.5 جبت5.5 و هذي ما تدخلني الجامعة ...... ممكن البعض يقول مضيعة فلوس لكن انا اقول لاء لأن محمتمل و انشاء الله اني احصل على البعثة في اي لحظمة محد يعرف
    انا ادرس English من الصف السادس اول مابدأت الدراسة في الأردن و ملييت من الأجانب كلهم ابغى اتعرف على اهل بلدي
    وبعدين الي يسمعك يا اخوي ( بلا اهانة ) ان اي امريكي ممكن يتقبل ان واحد شكله عربي يجي ويفتح معه موضوع .... صعبة شوي .... لازم يكون يكون في شي يفتح حوار بينكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Myami
    مشاء الله جاي تكون علاقات ,,,

ياعزيزي انت هنا في مرحله لغه قعده البيت ماتنفع انا معك والاخس منها مخالطه العرب بشكل عام والبحث عن الصداقات , خلك مع الامريكان وادخل الثقافه الامريكيه اذا ترغب في اتقان اللغه الانجليزيه وصدقني السعوديين ملحوق عليهم ,,واذا تيبي السعوديين اكثر مافي معهدكم السعوديين ,,,

مجرد نصيحه,,,

تحياتي,,,,
    طيب خذ مني بعد مجرد نصيحة
    وخلك على ثقافتنا افضل مليون مرة من الثقافة اللي تقول عليها وودي افهم وش هي ثقافتهم اللي تبغون تتعلمونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.