الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ولاية اركانساس وجامعة University of Arkansas at Little Rock

استفسار عن ولاية اركانساس وجامعة University of Arkansas at Little Rock

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم اخواني خواتي الاعضاء الكرام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    موضووع مهم للغايه بحيث انني سوف التحق في هذي الولايه ولا اعرف عنها مثقال ذره غير ماقد ذكر من الاعضاء في الردود السابقه جزاهم الله خيرا فهناك بعض الاسئله التي اود ان اطرحها لكم فياليت القى تجاوب
    كم متوسط قيمه اللذين يستقبلون الطلبه وهم العوايل في الشهر ؟
    وهل نسبه العبيد كثير كم تقديرك ايها الدارس في الولايه لهم تقريبا ؟
    كم نسبه النجاح في الجامعه 50 % او 60% غير ذالك اذكرها ؟ المقصود نسبه النجاح في الماده
    هل يوجد في الجامعه تخصص بصريات ؟
    ارجو ممن لديه العلم الاكيد الافاده هذا ولكم جزيل الشكر تكفووون لبوني بالمعلومات اخوكم رينالدينو
    7 "
  2. اخوي انا من طلاب المعهد و هذا اول ترم لي هنا بس ما اضيف على اللي قالوه الشباب شي بس عندي كم نصيحة لك
    1) اذا انت متزوج لا تجيب حرمتك معك عشان ما تتعب انت وياها
    2) اذا حاب تتعرف على امريكان واجد ولا حاب تطبخ ولا تتفلسف اسكن بسكن الجامعه اللي انا ساكن فيه وحاب اطلع منه باي طريقة بي الشكوى لله ولكن عسى ان تكرهو شي فهو خيرا لكم . وفعلن طلع خير لي عشان انا الحين اعرف امريكان وطلاب دوليين اكثر من اللي ساكن برا ولا اشيل هم اطبخ زين وصنهج وغيره اذا كان الروم ميت اللي معك راعي تتن ما راح تقدر تتضايق لانه ممنوع التدخين و ممنوع الشراب و ممنوع الازعاج وكل شي ممنوع بس بصراحة السكن مع الوقت بتحبه صحيح انه ما فيه خصوصية بس حلو ونظيف برضو
    3) حاول تجيب معك كل شي من السعودية اي شي ضروري مفارش شامبو و حتى الليف هههههههه بس من باب المبالغة
    4) راح تحتاج لسيارة
    5) الديرة حلوة ولا هي شينه بس الخوال لحال و البيض لحال مع العلم ان الخوال حبايب و البيض حبايب معك برضو
    6) اذا انت تبي تدرس بس تعال لي ليتيل روك اما اذا بتفلها لا والله رح لجامعة هيوستين بتفل ابوها
    7) على فكرة ترا اذا خلصت المعهد تدخل الجامعة على طول بدون توفل
    8) مدة الدراسة با المعهد من 8 الى 10:50 لمدة 3 ايام و من 8 الى 11:50 لمدة يومين . وكذا كملت 5 ايام ..... طبعا مدة الدراسة با المعهد قليلة بس الشكوى لله شد حيلك والله الله با الافلام و الجرائد

والسلام ختااااااااام واذا وصلت لا تقطعنا عاد السعودين واجد هنا من كثرهم والله لي شهرين و كل يوم اشوف واحد جديد اللهم زد وبارك
    7 "
  3. اخوانى اخواتى السلام عليكم انا اريد ان اقدم على حسابى الخاصة بولاية اركنساس بمدينة كونوى تحديدا ابى معلومات دقيقة عنها وعن الجامعة وكيف السكن فيها ابى اسكن عند عائلة ارجو الرد على البريد الخاص فى رسالة خاصة لكى اتمكن من قراتها بشكل سريع ولكم منى الدعاء
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.