الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة Embry-Riddle In Daytona beach

طلاب جامعة Embry-Riddle In Daytona beach

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي على الرحيل
    ناوي على الرحيل

مبتعث جديد New Member

ناوي على الرحيل كندا

ناوي على الرحيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعيه
    • كلية الجبيل الصناعيه
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • كندا
    • Jan 2009
    المزيدl

April 12th, 2011, 10:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني طلاب جامعة Embry-Riddle ياليت تعطونا خلفية عن الجامعه ومستواها الدراسي وخصوصا تخصصات الهندسه
    ارجوكم تفيديونا بالي تقدرون عليه ... بحثت في الانترنت ولا حصلت الا معلومات عن المدينة ومحتاج معلومات كافية عن الجامعه
    قبل التوجه لها.

شباب الي يدرس هندسة ميكانيكة في الجامعه ياليت يراسلني خاص للاهمية
  2. ي حبيبي هذي الجامعة رقم 1
    لا اقول انها على مستوى امريكا .. بل العالم كله

تعتبر الامبري ريدل من اعرق واقدم واكبر الجامعات عمرا في مجال الطيران واي شئ يتعلق ب الطيران
    لها طبعا فرعين
    الفرع الكبير والرئيسي في ديتونا بيتش - فلوريدا
    لها فرع ثاني بريــسكوت - اريزونا
    انا تقريبا قربت اكمل الثلاثة شهور ولازلت انتظر قبولي منها !!
    جدير بالذكر ان كثير من رواد الفضاء تبع ناسا تخرجو من هناك - الجامعة بالعربي شئ قوي جدن
    في مجال الطيران وجميع العلوم المتعلقة بالطيران ( هندسة ميكانيكا محركات - مراقبة جوية - سلامة طيران - سلامة جوية ..الخ
    \

انا ترشحت لبعثة من الطيران المدني - واختارو لي تخصص اسمه ( سلامة طيران ) وهو يتعلق بسلامة الطائرة والتحقيق في حوادث الطيران والتفتيش المستمر على الطائرة والطيّارين خلال الرحلات والتاكد من قيامهم بعملهم على اكمل وجه . . .

\

بعد ما اخلص اللغة في اولاندو - راح انشاء الله اكمل في فرعهم الي في برسكوت . . .
    اي خدمة - انشاء الله اعطيك الي اقدر عليه ^ ^
    \
    7 "
  3. اخوي ميكو ستار يعطيك العافيه على تجاوبك انا هندسة ميكانيكا بكالوريس واحتاج اسال طلاب بدو في الدراسه عن مستوى الدراسه فيها وصعوبتها وسهولتها اش تتميز اش السلبي فيها .. معلومات عامه

اخوي عبدالرحمن العمري اشكر لك تجاوبك وتفاعلك فعلا الجامعه من اقوى الجامعات بمجال الطيران
    بس انا منصدم من كلامك لانا الحمدلله انا قبولي جاء في اقل من سبوعين والجامعه كمستوى عالمي مو عاليه جدا كما تشرفت بكلامك
    ياليت احد يوضح لنا اكثر وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي على الرحيل
    اخوي ميكو ستار يعطيك العافيه على تجاوبك انا هندسة ميكانيكا بكالوريس واحتاج اسال طلاب بدو في الدراسه عن مستوى الدراسه فيها وصعوبتها وسهولتها اش تتميز اش السلبي فيها .. معلومات عامه

اخوي عبدالرحمن العمري اشكر لك تجاوبك وتفاعلك فعلا الجامعه من اقوى الجامعات بمجال الطيران
    بس انا منصدم من كلامك لانا الحمدلله انا قبولي جاء في اقل من سبوعين والجامعه كمستوى عالمي مو عاليه جدا كما تشرفت بكلامك
    ياليت احد يوضح لنا اكثر وشكرا
    مشاء الله ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ي غالي
    بس انت جايب قبول معهد اللغة حق الجامعة ولا كيف !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    مشاء الله ..
    تمنياتي لك بالتوفيق ي غالي
    بس انت جايب قبول معهد اللغة حق الجامعة ولا كيف !!
    لا قبول جامعه

ياخوان مستحيل ما في احد يدرس بالجامعه هذي او على ا لاقل يدلنا على ناس فيدونا عسى الله يثيبكم خير ثواب
    7 "
  6. اخوي الحق معرض الجامعات الي تقيمه وزارة التعليم العالي في الرياض
    باقي عندك اليوم وبكرة
    يفتحون من الساعة 9 الصباح الى 9 المساء
    فيه ممثل لجامعة الامبري ريدل - الجامعة ارسلت شاب سعودي اسمه فيصل, متخرج منها وفي نفس الوقت مندوب لها في المعرض .. تقدر تروح ويعطيك الفل ديتيلز ابآوتيت ^ ^

لا تفوت الفرصة
    ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.