الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ميامي

مبتعثين ميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وهذا الباركود حق قروب البي بي ،

طبعا القروب ماله بن لذلك هذا البركود

تروحون لاضافة جهة اتصال او invite contact
    وتحطون اضافه بالباركود الي هو الخيار الثاني
    بتفتح لكم الكاميرا ، وجهو الكاميرا على الصوره الي فوق
    واذا ضبط معكم بيجيكم اسم القروب ( مبتعثي ميـاامي، ) حطو اضافه
    وأنتم الآن آعضاء في قروب ، مبتعثي ميامي َ

الي مايضبط معه يضيفني وانا اضيفه للقروب

25583670

ياشباب نبي تفاعل عشان نخدم بعضنا

ليه منزلين الموضوع ومافيه تفاعل :@
    7 "
  2. مرحبا انا في ميامي كابلان اي ال اس مجربتهم , مو سيئـن ولا احد يسمع كلام احد هذا مو زين وهذا تجاري كل واحد بيحيط عيبه في المعهد ,نصيحتي الواحد لا يعتمد على المعهد كثير يعتمد على نفسه لا ن المعهد يساعد يمكن 25% والباقي على الطالب كيف يذاكر ويطور نفسه ونصيحتي البدء في اجراء امتحانات اللغه بعد 5 شهور بالكثير من الدراسه والي جاي لغته كويسه مفروض ياخذه على طوول عشان يعرف مستواه ويتطور والاختبار مدفوع حقه يعني مافي خساره بس عشان الواحد يتدرب عليه ويطور نفسه ويعرف ايش يحتاج يطور نفسه فيه سواء كتابه قراءه استماع تحدث فيه اختبارين الايلتز والتوفل والايلتز يعتبر اسهل للبعض بينما البعض يفضل التوفل على حسب ارتياح الشخص .وتمنياتي لكم بالتوفيق سهالات ترا والمدينه امنه ومافيها من الكلام والتهاويل الي سمعتها الحمدلله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teemoo
    انا طالع ميامي يوم 30 ماي كيف الجو هناك
    هل يوجد احد يستقبلك عن طريق المعهد لمن توصل
    اذا جاي على واشنطن يستقبلك موظف الملحقيه ويوديك الفندق ويعطيك اوراق تعبيها وبعدها تمر على الملحقيه يجون هما ياخذونك وتخلص امورك ويرجعونك بالنسبه انك جاي رأسا على ميامي ماعندي فكره . مافي ملحقيه في ميامي في نادي سعودي وماعندي علم اذا ممكن رئيس النادي ممكن يدبر احد يجي ياخذك او لا مساعده منه بس مو شرط يجي فا انت اتاكد قبل .بالنسبه لو كنت على حسابك فممكن تتكلم او تراسل المعهد اذا ممكن يستقبلونك وكيف انا ماجربت بس لازم تراسلهم اذا تحتاج احد يجي من المعهد ... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي غربه
    مرحبا انا في ميامي كابلان اي ال اس مجربتهم , مو سيئـن ولا احد يسمع كلام احد هذا مو زين وهذا تجاري كل واحد بيحيط عيبه في المعهد ,نصيحتي الواحد لا يعتمد على المعهد كثير يعتمد على نفسه لا ن المعهد يساعد يمكن 25% والباقي على الطالب كيف يذاكر ويطور نفسه ونصيحتي البدء في اجراء امتحانات اللغه بعد 5 شهور بالكثير من الدراسه والي جاي لغته كويسه مفروض ياخذه على طوول عشان يعرف مستواه ويتطور والاختبار مدفوع حقه يعني مافي خساره بس عشان الواحد يتدرب عليه ويطور نفسه ويعرف ايش يحتاج يطور نفسه فيه سواء كتابه قراءه استماع تحدث فيه اختبارين الايلتز والتوفل والايلتز يعتبر اسهل للبعض بينما البعض يفضل التوفل على حسب ارتياح الشخص .وتمنياتي لكم بالتوفيق سهالات ترا والمدينه امنه ومافيها من الكلام والتهاويل الي سمعتها الحمدلله .

اشكرك على مساعدتك ب عندي استفسار حول هل يوجد تكدس طلاب سعوديين في معهد كابلان اولا /؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    اول حاجة اشكر الله سبحانه ان من الله علي بالدراسة في امريكا
    ثانيا انا جاي الى ميامي بيش ولا اعرف احد ولا اعرف اتكلم انجليزي بس الامور سهله .........
    انا منسق مع المعهد على انهم بيستقبلوني بـ100 دولار واللي متفق معهم رفيقي تعرفت عليه بواشنطن ولكن خيره ماعرفو وش يبي
    واول ما طلعت من المطار لقيت يمكن 25 تاكسي وميامي كلها تكاسي وعطيتة العنوان حق المعهد حقي اسمه zoni قالي بـ35 دولار ..
    قلت 35 دولار اهون من 100 دولار .. والله ترا الامور سهلة ......
    وفي امريكا كلها اهم شي انت تعرف العنوان حقك وحق الحامعة وحق المعهد لانك ادا بغيت تركب تكسي او بغيت تفتح حساب بالبنك او بغيت تشري حاجة او بغيت تطلع بطاقة او البنك يبي يرسلك بطاقة صراف كله عن طريق العنوان حقك....
    لا يسعني في نهاية هدا التقرير الا ان اشكر القائمين على هدا المنتدى من مشرفين واعضاء وان اقول لاخواني انتم في بلد غربة لابد ان تقدم لاخيك يد العون والمساعده بقدر المستطاع من نصائح وتوجيهات واجابة عن تساؤلاتهم ومساعدتهم معنويا قال عمر بن عبدالعزيز لاصحابه ادعو الى الله وانتم صامتون قالو كيف قال (باخلاقكم) ......
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.