الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واشنطن دي سي كابلان - كابلن -

واشنطن دي سي كابلان - كابلن -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أموورة
    أموورة

مبتعث مستجد Freshman Member

أموورة أستراليا

أموورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جامعة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • جامعة
    • أنثى
    • ,,,,,,,,, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 14th, 2011, 09:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ساصل واشنطن 24 ابريل ان شاء الله وحتكون دراستي 16 مايو في كابلان العاصمة العنوان: X 2025m.str.nw.washington.dc.20036 X فاتمنى احد يساعدني في سكن (غرفة نوم وصالة) لعائلتي -زوجين وطفلة- قريبة من كابلان وقريبة من حضانة وتكون نظيفة او في ولاية فيرجينيا بس تكون قريبة من مترو
    ومحطة وانا في واشنطن العاصمة اتمنى من الله احد يقدر يساعدني والله يجزاه كل خير
    انا عارف اني متاخر ومايبقى لي الا عشرة ايام تقريبا لكن العشم فيكم انكم تساعدوني لاني مااعرف حاجة في امريكا واول مرة حاروح لها وياقلب لاتهز-من الاثارة مو من الخوف-
    فان كان بالامكان اقل شي اللي ساكن في زي هذه المواصفات يعطيني عنوان السكن وكم يكلفه سكنه او يعرف احد يبغى من يكمله عقده شهرين او ثلاثة يعلمني وانا حاحاول اتواصل مع السكن اول ما اصل وجزاه الله خير
    واتمنى من الي عايشين في واشنطن دي سي عائلة معاهم اطفال يعطونا تجربتهم من ناحية السكن والحضانة والمصاريف لها ان امكن وماكان فيها اي تطفل وشكرا مقدما
    .اعتذر للمشرف لاني بالخطأ وضعت الموضوع في المنتدى العام اولا.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.