الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة مساعدة يا اهل فرجينيا

محتاجة مساعدة يا اهل فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Susu88
    Susu88

مبتعث جديد New Member

Susu88 الولايات المتحدة الأمريكية

Susu88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 16th, 2011, 08:15 PM

السلام عليكم اخواتي اخواني..
    انا اشالله ناوية اقدم على ولاية فرجينيا و محتاجة مساعدتكم ابي اعرف وش في جامعات مرنة يعني مو مره صعبة ولا مراا سهلة جامعه حلوة لي اني دارسة سنتين في بريطانيا و كثير جامعات عقدوني في موضوع المعادلات و اذا ممكن تعطوني فكرة عن اسعار السكن و المعيشة في الولاية
    و مره شكرن
  2. فرجينيا تعتبر واحدة من بين اغلى الولايات في امريكا بس مو مرة داك الغلى
    المهم السكن تلاقي بوفرة بس يعتمد على اي مدينة بتسكني
    بالنسبة للجامعات المرنة في GEORGE MASON واحدة من افضل الجامعات في المنطقة وليس اصعبها وموجودة في FAIRFAX مدينة قرب العاصمة
    وفي جامعة MARY MOUNT في ARLINGTON جامعة Full of Saudis بس جيدة وقبولها سهل
    7 "
  3. بما ان الموضوع عن ولاية فيرجينيا انا عندي استفسار بسيط واتمنى من جد مساعدتكم الله يجزاكم خير , انا مشكلتي انو جبت قبول من المعهد وطلعت الفيزا والامور كلها كويسة الحمد لله , لكن المشكلة انو صارت لي ظروف حالت بيني وبين السفر في الموعد المحدد وموعدي كان يوم 1 مارش 2011 م ولحد الان ظروفي ما زالت وقريب ان شاء الله حتزول واحتمال انو احجز على يونيو او يوليو , هل هذا التأخير يأثر عليا او هل الاي توني له مدة صلاحية وبعدها ينتهي اتمنى من جد يا مبتعثين لامريكا انكم تساعدوني لاني والله متوهق , والله يوفقكم دنيا وآخره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.