الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لعموم الطلاب المبتعثين اللي محتاج سيارة يبلغني ابحث له عن سيارة رخيصه ونظيفه

لعموم الطلاب المبتعثين اللي محتاج سيارة يبلغني ابحث له عن سيارة رخيصه ونظيفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Marines
    Marines

مبتعث جديد New Member

Marines الولايات المتحدة الأمريكية

Marines , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EN , بجامعة EN
    • EN
    • EN
    • ذكر
    • Pennsylvania, Pittsburgh
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 18th, 2011, 08:51 AM

الى عموم المبتعثين اتمنى لكم التوفيق جميعاً اللي يبي مساعده في البحث عن سيارة بجميع الانواع والموديلات اقدر اساعده الشغله مو دعاية نبي منكم الدعاء فقط .انا اكثر شخص عانيت بسبب عدم وجود سيارة والحمدلله توفقت ولقيت شخص مسلم فيه الخير الكثير يشتغل في السيارت ويتعاون مع المسلمين كثير ونفعني ولله الحمد اتمنى لكم التوفيق جميعاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marines
    الى عموم المبتعثين اتمنى لكم التوفيق جميعاً اللي يبي مساعده في البحث عن سيارة بجميع الانواع والموديلات اقدر اساعده الشغله مو دعاية نبي منكم الدعاء فقط .انا اكثر شخص عانيت بسبب عدم وجود سيارة والحمدلله توفقت ولقيت شخص مسلم فيه الخير الكثير يشتغل في السيارت ويتعاون مع المسلمين كثير ونفعني ولله الحمد اتمنى لكم التوفيق جميعاً

أولاً الله يوفقك من حيث ما قابلت وان ييسر لك أمرك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    ثانياً : انت مريت بمعاانه وعارف كيف التعب والبحث ومقدرين لك جهوود ونسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك .

انا جااي لولاية تكساس مدينة أوستن بعد تقريباً 20 يوم وتعرف المدينة تحتاج فيها لسياره وبالأخص مثل حالتي لأن زوجتي معي .
    فأريد سياره تكون نظيفه وإقتصاديه وافتك من كل يوم في ورشه. يعنني بحدود 4000$ تقريباً اقل أو كثر ... وبإذن الله انك ما راح تقصر معااااي ولكم مني الدعاء ..
    فأتمنى إذا تقدر تفيدي عن الأٍسعار ,, والتأمين ,, والرخصه لأن معااااي رخصه سعوديه .

سؤال اخير :: هل تنصحني أطلع رخصه دوليه من هنا أو ما تنفع والرخصه السعودية تكفي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah m
    السلام عليكم
    جزاك الله خير والله يوفقك
    انا جاي بعد شهرين ان شاء الله ابي لي سيارة
    كم تقريبا تكلفني
    الزين والرخيص
    مرحبااااا

برد على استفسارات الأعضاء بعد إذن صاحب الموضوع بحكم تجربتي في شراء السيارات

الزين والرخيص بحدود 3000 وطالع بس أنصحك عن طريق مزادات السيارات في كل ولايه ومدينه لأنك ممكن تحصل اللي تبيه وتزايد عليه في المزاد وتاخذه بالسعر اللي تبيه إن شاء الله وأنصحك تجي قبل بداية المزاد بساعتين أو أكثر علشان تشيك السياره أو معك صاحب معرض خبره في هالأمور-
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.reema
    أولاً الله يوفقك من حيث ما قابلت وان ييسر لك أمرك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    ثانياً : انت مريت بمعاانه وعارف كيف التعب والبحث ومقدرين لك جهوود ونسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك .

انا جااي لولاية تكساس مدينة أوستن بعد تقريباً 20 يوم وتعرف المدينة تحتاج فيها لسياره وبالأخص مثل حالتي لأن زوجتي معي .
    فأريد سياره تكون نظيفه وإقتصاديه وافتك من كل يوم في ورشه. يعنني بحدود 4000$ تقريباً اقل أو كثر ... وبإذن الله انك ما راح تقصر معااااي ولكم مني الدعاء ..
    فأتمنى إذا تقدر تفيدي عن الأٍسعار ,, والتأمين ,, والرخصه لأن معااااي رخصه سعوديه .

سؤال اخير :: هل تنصحني أطلع رخصه دوليه من هنا أو ما تنفع والرخصه السعودية تكفي .
    الأسعار ممكن تاخذها عن طريق مواقع بيع السيارات ومنها outotrader
    والتأمين بحدود 40 دولار شهريا من شركة progrisseve إذا ماني غلطان بالسبلنق
    الرخصه السعوديه ماتفيدك لحالها يفضل (الدوليه + الرخصه السعوديه) وأول ماتوصل طلع الرخصه الأمريكيه
    7 "
  5. والله انت الله ارسلك ليا
    انا في فرجينيا وليا فترة بادور على سيارة والله تعبت ومني محصل شي صاحي ومحتاج السيارة اليوم قبل بكرة حدي من 3000- 5000
    ممكن تساعدني في اقرب فرصة ممكنة او كيف ممكن اقدر اتواصل معاك؟ على فكرة ما همني نوع السيارة اي شي بس تكون نظيفة وما تفك حلقها كتير عليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.