الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اورلاندو ELS 2011

اورلاندو ELS 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^^

شف اخوي ما فيه معهد ما تهمه الفلوس لكن على المدريسن راح يكونن على طريقت تعاملك معهم اذا انت اخلاقك زينه معهم يكونون زينن واذا العكس ايكد راح يذلون ويكونون مادين معك الا اقصى درجه لكن واحد درس هناك يقول المدرسين كويسين لكن لا تحتك معهم
    7 "
  2. ابشركم ي الربع .. صدرت الفيزا حقـتي في اقل من 8 ايآآم ^ ^

والظاهر اني باقدم موعد دراستي .. راح احاول ابدا معكم على 23 - 5
    بس مدري والله شلون اجرائتهم والمشكلة الاكبر ان قبول الجامعة ما بعد وصل !!
    المتوفر حاليا الفيزا + قبول المعهد >> نآقص قبول الجامعة عشان يوافقون يصدرون لي قرار الابتعاث !!
    شكلي باروح اكلمهم في الوزارة واحاول فيهم
    والله حراام اقعد انلطع شهرين ونص عشان قبول الجامعة الي ما بعد وصل

والله مدري وش اسوي !!
    وش الشور ي اخواان . . .

..
    7 "
  3. هلاوغلا بولد العم
    ومبروك الفيزا
    روح للوزارة اغلب الشباب اصدرو قرار الابتعاث بدون قبول الجامعة
    مادام معك قبول المعهد يصدرون لك قرار الابتعاث
    وبشرني وش يصير معك والله يوفقك
    دعواتك تطلع الفيزا صار لي 3 اسابيع الله يقلع قنصلية جدة
    7 "
  4. آللـــــــه يعطيكم العــآفيه شبـآب ..
    عندي كم سؤال صغينون ؟ للضرورة .!!
    أحد يعرف جآمعة UCF ومعهدها والكــلآم على معهدها من الي يعرفه يعطيني اموره والله اني ( ماني بقايل تعبت بقول مرضت من كثر البحث ) والله يسهل .

ثآنيا : كيف وضع المدينة كيف النآس فيها عنصريه هل هم فرندلي صعب تكون صداقه وهل اللغة سآئده سبنش .

ارجوكم تفيدوني . وكذى سؤال نطرحها اذا حد تجاوب معي ولكم جزيل الشكر .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلطموح آل مستحيل ...
    آللـــــــه يعطيكم العــآفيه شبـآب ..
    عندي كم سؤال صغينون ؟ للضرورة .!!
    أحد يعرف جآمعة UCF ومعهدها والكــلآم على معهدها من الي يعرفه يعطيني اموره والله اني ( ماني بقايل تعبت بقول مرضت من كثر البحث ) والله يسهل .

ثآنيا : كيف وضع المدينة كيف النآس فيها عنصريه هل هم فرندلي صعب تكون صداقه وهل اللغة سآئده سبنش .

ارجوكم تفيدوني . وكذى سؤال نطرحها اذا حد تجاوب معي ولكم جزيل الشكر .

هلا فيــك اخوي ..
    حبيبي انا باقي ما قد رحت لفلوريدا .. بس عندي معلومة صغيرهـ حاب اعطيك اياهاآ
    قبل تقريبا اسبوعين .. كان في الرياض المعرض الدولي للجامعات العالمية برعاية وزارة التعليم العالي ..
    المهم .. وكانت اغلب الجامعات الامريكية الي لها ثقل موجودهـ ولها مندوبين بالمعرض .. مريت بالصدفة من عند الجامعة المذكورة .. فحبيت اتلقف واسألهم
    عن القبول فيها ..
    قالو لي يشترطون آيلتس 7 للبكالوريس !!
    وفهمت من كلام المندوب انها جامعة قوية في مناهجها ..
    \
    بخصوص العنصرية وما العنصرية .. انت في فلوريدا .. فلوريدا مدينة سياحية بالدرجة الاولى .. وغالب الناس الي فيها معتادين على السياح و الاجانب بحكم
    مكتسباتها الاقتصادية والسياحية الضخمة .. ما يحتاج اقولكـ ان فيها ( مدينة دزني لاند ) و( ستديوهات اليونيفرسل ) هذولا بحد ذاتهم اكبر عامل جذب للولاية خاصة ولامريكا عامّـة )
    الناس في امريكا كلهم فرندلي .. وانا اقولكـ الكلام هذا من واقع تجربة سنة كاملة ( عام 97 كنت هناكـ )
    المعـيشة في فلوريدا وفي اولاندو خاصة معقولة .. والضرائب ارحم واقل بكثير اذا ب تقارنها بكالفورنيا ( تقع في اقصى الغرب )
    اهم شئ خلك كوول و فآك خشتك ومبتسم .. صدقني الناس تحبك ^ ^
    تذكر هـ النصـيحة من اخووكـ

..

حبـيت اشآرككـ بمآ جادت به قــريـحـتي المعلوماتيّـة المتوآضعه .. واذا عندكـ اي استفسار .. وانا والي موجود من الاخوان راح يساعدونكـ ^ ^

..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.a.r.k.o
    هلا والله فيكم
    دراستي معكم في 23/5

شباب كيف هرجه السكن وكيف هو غالي ولا ؟
    هلا فيـك ..
    بخصوص السكـن .. فيه عندكـ فندق رمادا قريب من المعهد .. اسكن فيه لين يفرجها ربكـ ^ ^
    دقايق بس خلني اروح اجيب لك الرابط حقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    هلاوغلا بولد العم
    ومبروك الفيزا
    روح للوزارة اغلب الشباب اصدرو قرار الابتعاث بدون قبول الجامعة
    مادام معك قبول المعهد يصدرون لك قرار الابتعاث
    وبشرني وش يصير معك والله يوفقك
    دعواتك تطلع الفيزا صار لي 3 اسابيع الله يقلع قنصلية جدة
    حياك الله ي سلطان .. الله يباركـ فيك ويسلمكـ وعقبال فيزتكـ ي رب .. انا واثق انها بتطلع قريب .. لا تستعجل على شئ وانا خوكـ
    ودي والله انكـ رحت للسفارة في الرياض .. والله انهم ارحم من جدة .. لان فيه واحد من الشباب نصحني من القنصلية في جدة .. يقول ان فيها واحد بنقالي ما يسوى الي في رجلك - الله يكرمكـ -
    هذا البنقالي مستقعد لخلق الله .. والظاهر ان في حاله ينـتقم لعيال عمه الي في الشوارع هههههههه - طبعن البنقالي هذا عنده جنسية امريكية وهو يسوي مقابلات مع الشعب .. تصدق الوالد سوآ عندهـ
    عام 2007 .. قعدت الفيزآ حوآآلي ال 8 شهوور وبالملعنة طلعت . . . بعد ما فقد الامل مسكين هههههه

تصدق في السفارة الي في الرياض .. الي اخرني وزارة التعليم .. ما ارسلو قائمة الاسماء الي فيها الضمان المالي الا متأخر للسفارة .. اخذت الفيزا بالظبط 8 ايآآم
    ولو ان الوزارة ارسلو القائمة بدري .. كان طلعت في يوم يمكــن ..

..
    رحت للوزارة بعد طلعت الفيزا .. وكرشوني .. قالو لي انت بكالوريس لازم تجيب قبول الجامعة مع المعهد عشان نصدر لك القرار حق الابتعاث .. غير كذا ما نعطيك ..
    الماجستير بس الي يصدرون لهم القرار ب قبول اللغة فقط ..
    ..
    عسى الله ييسر اموركـ وامور الجميع انشاء الله .. وفيزتك بتطلع بتطلع لا تشيل همها .. حقين جدة يحبون يعكّـون فيها شويه .. اتوقع الاسبوع الجاي بالكثير وهي خالصة .. لا تشيل هم

..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.