الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كآمل بخصوص معهد ELS بمدينه نيوهيفن CT

تقرير كآمل بخصوص معهد ELS بمدينه نيوهيفن CT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lemo0o
    lemo0o

مبتعث مجتهد Senior Member

lemo0o الولايات المتحدة الأمريكية

lemo0o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة new of haven
    • new of haven
    • computer since
    • ذكر
    • west haven, CT
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 09:06 AM

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

كيف الحال ي آعضاء المنتدى الكرآم

آوول حآجه حآب آتكلم عن معد ELS التابع لجامعه نيوهيفن
    انا الحين صار لي فيه 3 شهور والحمدلله الامور سهاله وماشيه

المشكله قبل ما اجي كثير كثير كثير من الاعضاء جلس يذم لي المعهد ويقلي سيء وماينفع ووووووو من ذا القبيل

انا جيت وشفت بعيني ..... صح من ناحيه مليان سعوديين اي مليان لكن من ناحيه تدريس والله انو ممتآز بمعنى الكلمه

دقيق فكل شي مدرسين ممتازين فالشرح وتوصيل المعلومه

اذا انت جاي وتبي تتعلم انجليش غلللط إنك بس تتعتمد على المعهد المفروض تعتمد ع نفسك وعلى المعهد

المعهد يعلمك القواعد والاساسيات وانتا تكتسب الباقي بنفسك عن طريق ممارسه اللغه

المعهد هنا يعلمنا قرمر فكاب ومن ذي الاشياء الاساسيه
    لكن زي الكلام ووتقويه النطق ذا انت تتعلمه من ممارستك الانجليش برى المعهد

اتمنى من الاخوة يصححون وجه نظرهم على المعهد واش المطلوب منه ...
    لا تقلي والله مليان سعوديين ما اتعلم انت لو ماهرجت مع العرب بالعربي خلاص كإنو مامعاك عرب

لكن اللي يتكي ويقلبها سواليف ويقلي المعهد فل لو وين راح ماراح يتعلم "هذي وجه نظري"

وبالتوفيق للجميع وآي آحد عنده استفسار عن الولايه بشكل عام والمعهد والجامعه بشكل خآص يسأل وان شاء الله آفيدهـ

تقبلو تحيآتي ^_*
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا اخوي ليمو انت طرحت موضوع غايه في الاهميه

لان على كثر ما العالم تسب فيه ماطلع واحد وقال ياجماعه هذا معهد بديل

ومازالو الناس يسجلون فيه بس انا حاب اعقب على نقطه في كلامك

معهد els منتشر في الولايات المتحده وفي بعض الفروع من الولايات يكون فيها المعهد خايس صراحه

وانا شفت احصائـيات من موضوع حق واحد زهراني والله ضيعة الموضوع بس ابرجع ادور عليه

يقلك في بعض معاهد els نسبة السعوديين لا تذكر واعطيك اكبر مثال مدينة هونولولو اعتقد كذا اسمها

وفي بعض المعاهد السعوديين تحصلهم 89% يعني المعهد بأختصار سعودي ماعدا طاقم التدريس

مثل هذا الفرع الواحد مالازم يظلم نفسه ويروح له يعني انت دور اقل عدد سعوديين مو كره

لكن علشان انت تستفيد وتكتسب الانقلش من اهل البلد ..

ومعروف اخوي ليمو ان المعهد بيفيدك 30% يعني بيعلمك كيف تستخدم القرامر ويعلمك على نطق الكلام ومثل الشغلات هذي

والباقي عليك انت ماراح يجيك المدرس ويقولك هذي 3000 كلمه لازم تحفظها لا هذي اذا انت بتفيد نفسك اكثر بتحفظها

اذا ماتبي براحتك في الاول والاخير كل شي يتعلق بشخصك الكريم اذا تبي تتعلم ولا ماتبي الموضوع بيدك وبالاصرار والعزيمه توصل لهدفك

في الختام احب اهنيك على طرحك وشكرا لك
    7 "
  3. يا اخوان برضوآ انتوآ تعطوآ صوره جيده للمعهد

انت لك 3 شهور وانا درست فيه وخلصت

وانا الى الان عندي اصدقاء في المعهد ويشكون لي الحال

وانا احترم وجهة نظرك لكن وجهة نظري في هذا الموضوع كما هي وهي المعهد جدا سيء ومليء بالسعودين مما يسبب لك التشتيت وعدم المبالاه
    وايضا الطاقم التدريسي عليه اكس كبير وفيه بعض الاستثنائات على بعض المدرسين البارعين

وسلم لي على جو يا اخ ليمو
    7 "
  4. ههههههههههههههه افلامك يا امريكا

كلهم باختصار مو مدرسين لغه , اكثر شيء يكرهني في المعهد هذا نظام التجميع هذا

ولكن نقول الحمدلله اني خلصت منه

طبعا هذا تاكيد بس للي يمدح ويقول المعهد حلو

وكل انسان له وجه نظره الخاصه
    7 "
  5. كلام غير صحيح نهائيا .. يااخي انت الوحيد الي يقول الكلام هذا العالم كلهم يذمونه ..

افشل معهد دخل التاريخ .. ولا شي ايجابي .. لا مدرسين ولا اداره وظلم وفشل في التدريس وعنصريه من الشعب وتكدس سعودي غير طبيعي .. ياخي عقوبه الي بيجي في المعهد هذا .. الي بتجيبه للمعهد بتاخذ فيه ذنب ياخي.. اتمنى منك انت ياخي العزيز تصحح معلومتك مالك 3 شهور
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. هل تعلم ان المعاهد التجارية ( els fls وغيرها ) تجيب مدرسين في الاصل اهم مو مدرسين مؤهليين وكلامي صحيح 200 %
    يجيبولك مدرس في الاصل اهو سباك او كهربائي او مدرسه وهي في الاصل رقاصه .. ياحبيبي والله ضحك على الذقون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.