الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب تينسي - مارتن Tennessee Martin

حوار تجمع طلاب تينسي - مارتن Tennessee Martin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4744 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    يا ششباب وش السسسسسسسسسسالفه انا بعد 15 بكون بمارتن وش لي مغلق يعني لو مغلق وش اسوه

انا درستي في 22-5-2011
    أهلين اخوي

انا نفسك 22/5 وللحين الفيزا ماطلعت الله يعين بس

والمعهد والله مدري هو مقفل ولا لا انشاء الله نلقى الخبر الاكيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    ان شاء الله تطلع عن قريب انا معي الفيزا وحجز وكل شي...

بسس ياخي هل الخبر كدر مزاجي ...؟
    اخوي اذا انت مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين ماعليك اذا هو موقف ولا لا

حنا نقصد الي على حسابهم الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    هههههههه لو اعوذ بالله من كلمه لو مبتعث مارحت لمارتن بسس انا ع حسسابي ياخوكــ...

هلا يالغالي انا كلمت امس واحد في مارتن يقول مو مقفل ولاهم يحزنون يقول في 3 طلاب جدد جو والحين يدرسون

بس بغيت أسألك يالغالي انت طالع بأمر اركاب ولا لا ؟ ووين راح تسكن
    7 "
  4. حلوووووووووووووووو ربي يبششرك بجنه والجميع وايضااا بفيزآآآ...

لا والله طلع ع حسابي درسه وتذكره لانه ياطويل العمر انا من الناس لي اول ميت ع شي اسمه امر اركاب كل يوم وانا يـ بوزاره ولا بغدير لين نصحني وحد يقول لي.:::
    امر اركاب مو نفس اول والعطيه معطنـآ امر يقول فيه ايقاف الامر لمدده 3 شهورالا لبرنامج لي هو مبتعث من هنـآآآ..وبعدين اذا تقدر روح لعطيه او حول مابي احطم بس
    جرب حضك يمكن احسن من حضي هع هع ربي يوفقك وبشرنـآآ اول باول فديييييييييييييتك...
    7 "
  5. سلام عليكم للجميع

طبعا يا اخواني بما ان رحلتي انشالله بتاريخ 22/5 مايو على تنيسي ( مارتن ) يعني بعد تقريبا 14 يوم للاسف للحين ما طلع جوازي ومتوهق بقووووووه طبعا رحت لشركة المؤيد الي على الدايري الشرقي مريت عليه وحجزت لي على الخطوط القطريه على يوم 17 من هاذا الشهر ولكن للأسف حجزت يعني ما بعد دفعت المبلغ لأن الفيزه للحين ما طلعت وبيني وبينكم متووووهق مرره اخاف احجز على يوم 17 وما تطلع الفيزه وللأسف المكتب يقول لي المبلغ غير مسترد كامل ولا تقدر تأخر الرحله يعني تدفع يثبتون مرره ولو بغيت تسترجع المبلغ ينقص منه 500 ريال واخاف اصبر وما الاقي حجز يعني ابو الوهقه هههههههههه بس على كل حااااااااااااال ياربي يسهل الامور وللعلم موعدي بالسفاره كان اول يوم من شهر مايو يعني قبل 8 ايام

الي يشوف نفسه فاضي يسدح لي اقرب حل ...... شكراً

ياليت اي واحد كان موعده بنفس يومي يقول لي وش الحل وعلى اي يوم يكون الحجز مناسب

اتذكر ان عنوان الموضوع حوااااااااااار يعني الكل يشارك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawaaawe
    سلام عليكم للجميع

طبعا يا اخواني بما ان رحلتي انشالله بتاريخ 22/5 مايو على تنيسي ( مارتن ) يعني بعد تقريبا 14 يوم للاسف للحين ما طلع جوازي ومتوهق بقووووووه طبعا رحت لشركة المؤيد الي على الدايري الشرقي مريت عليه وحجزت لي على الخطوط القطريه على يوم 17 من هاذا الشهر ولكن للأسف حجزت يعني ما بعد دفعت المبلغ لأن الفيزه للحين ما طلعت وبيني وبينكم متووووهق مرره اخاف احجز على يوم 17 وما تطلع الفيزه وللأسف المكتب يقول لي المبلغ غير مسترد كامل ولا تقدر تأخر الرحله يعني تدفع يثبتون مرره ولو بغيت تسترجع المبلغ ينقص منه 500 ريال واخاف اصبر وما الاقي حجز يعني ابو الوهقه هههههههههه بس على كل حااااااااااااال ياربي يسهل الامور وللعلم موعدي بالسفاره كان اول يوم من شهر مايو يعني قبل 8 ايام

الي يشوف نفسه فاضي يسدح لي اقرب حل ...... شكراً

ياليت اي واحد كان موعده بنفس يومي يقول لي وش الحل وعلى اي يوم يكون الحجز مناسب

اتذكر ان عنوان الموضوع حوااااااااااار يعني الكل يشارك

أهلين اخوي الله يعينك انا زيك متوهق دراستي في 22 مايو وموعدي كان في 13 ابريل وللحين لاحس ولاخبر من السفاره

الحل طال عمرك اصبر اسبوع واذا ماصار شيء أجل موعد دراستك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 1
    أهلين اخوي الله يعينك انا زيك متوهق دراستي في 22 مايو وموعدي كان في 13 ابريل وللحين لاحس ولاخبر من السفاره

الحل طال عمرك اصبر اسبوع واذا ماصار شيء أجل موعد دراستك

الله يسسستر بس والله اني خايف ومرات اقول انشالله بيطلع لأن واحد من عيال عمي توه طالع من اسبوعين وجلست فيزته من يوم المقابله الين انتهت 14 يوم بس ماشالله

اخوي انت جوازك جديد والا كنت مسافر قبل كذا خارج المملكه؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.