الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

GEORGIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY

GEORGIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    يا اخوان من شروط المعهد شهادة التطعيمات وانا عبيت نصها وماقدرت اعبي اغلبها اش الحل بليز ساعدوني اصلح التطعيمات الناقصه والا ارسل اللي عندي بس
    بالنسبة لورقة التطعيمات مو لازم تعبيها كلها .. لانك حتلاقي في تطعيمات ما أخذتها

تروح اقرب مستوصف وتاخذ معاك شهادة التطعيمات حقتك وانت صغير وتخليهم يعبولك الابليكيشن بالميلادي طبعا ويوقعوة ويختموة ..
    او انك تسوي زي ما سويت عطيتها خالتي هي ممرضة الله يعطيها العافية وعطيتها معها ورقة التطعيمات .. فهمتني اسماء التطيمات اللي تطعمتها وحوت التواريخ من هجري لميلادي وعبيتها بنفسي .. وعلى اقرب مستوصف (انا رحت حكومي) ختملي ووقعلي هيا وارسلتهل للمعهد مع انو عندي تطعيمين ناقصة .. بس قبلوها

والتطعيمات اللي ما اخذتها يا انك تطعمها الان او اانك تطعمها لم تروح لانها اجبارية
    7 "
  2. السلام عليكم
    محتاج مساعدتكم يا اخوان و اخوات
    انا مبتعث في ولاية اوريقون مدينة بورتلاند تحديدا و المشكلة انا في معهد مررررررررررره سيءPELA في كثير يعرفونه في ولاية اوريقون .. والمشكلة الأكبر انه ولاية اوريقون مقفلة بالكامل .
    فأنا ناوي انقل لهذا المعهد ياليت يقولي احد الطريقة لتعبئة ورقة التطعيمات في امريكا .. يعني يجي بورقة الكشف الطبي ؟

ضروي الله يخليكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.