الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم والديكم اخر مساعده لي بليززززززز

يرحم والديكم اخر مساعده لي بليززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 444
    محمد 444

مبتعث جديد New Member

محمد 444 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 444 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغه الأنجليزيه , بجامعة نورث ارزونا
    • نورث ارزونا
    • اللغه الأنجليزيه
    • ذكر
    • الخبر, اريزونا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 10th, 2011, 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... تحيه طيبه أما بعد...

أخوااني اخوااتي انا جاي اطبكم طلب انكم تخدمووني وماراح انسى لكم هذا المعرووف..!

ويشهد الله اني من اول ما سجلت وانا امدح المووقع للشباب عندي ولكن....

جينا في وررطه وعجزنا عن اننا نلقى الحل .....!!!!

مالقينا عاائله نسكن عندها

يرحم لي والديكم ابي عاائله اسكن عندها كلهم لقوا شقق الاا انا وبغيت اخذ شقه معهم لكن ماعندها ذي العائله

احنا عددنا 5واعمارنا لاتتجاوز الــ 18 سنه <<<<< الله يحفظهم .. اممممم

المهم الله يرحم لي والديكم اللي عنده رقم عائله يسدح لي الرقم هينااا بليززززززز

وع فكره عشان لا تقولون نيويورك كبيره احدد لكم المعهد اللي حنا رايحين له اسمه :

Kaplan International College: NY Midtown

وهو تابع لجامعة كابلان ..!

اهم شئ العائلة تطبخ لنا فطور وعشاء << ام شئ الاكل

ووو لايزيد سعر الشقه عن 600 دولار ..

واشكركم مقدما ...!

تراني صااير كذا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
  2. السلام عليكم
    اخي العزيز بالنسبة لنيويورك صعب جدا سكن العوائل فيها لكن مو مستحيل ممكن تحصل بس بصعوبة و السبب انه البيوت هنا صغيرة و بالنادر تحصل احد يسكنك معاه

بالنسبة اذا حبيتو تقعدو بشقة فاسعارها تختلف لو قلنا جمب المعهد فهذا يكون بمنهاتن و الاجار فيها من 2000 دولار بالشهر الى 6000 دولار غالية جدا و ما اعتقد احد رح ياجركم لانكم طلاب و ما تشتغلوا
    اذا حبيتو تسكنو عندكم خيارين بروكلين او كوينز بالنسبة لبروكلين فهي تبعد 40 دقيقة بالقطار لمنهاتن و اسعار الشقق فيها من 1000 دولار الى 3000
    اما كوينز فهي تبعد عن منهاتن تقريبا 35 دقيقة او اكثر شوي و الاسعار فيها من 1000 دولار بس تحصل حاجات ب 900 او 800 وطبعا كل ما نزل السعر كلما كان الحي سيئ الا ما استثني من الاحياء الرخيصة و النظيفة
    في نيورك عامتا صعب تحصل شي ب 600 او اقل من 900 الا لو كان غرفة واحدة صغيرة او مع رومييت

اتمنى اني اكون ساعدتك
    و بالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.