الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معـــــــUniversity of Centeral Floridaـــــومات

مساعدة معـــــــUniversity of Centeral Floridaـــــومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.murshid
    mr.murshid

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.murshid الولايات المتحدة الأمريكية

mr.murshid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Culinary Arts Management , بجامعة The Art Institute of Pittsburgh
    • The Art Institute of Pittsburgh
    • Culinary Arts Management
    • ذكر
    • Pittsburgh, PA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 11th, 2011, 07:55 PM

أخواني و أخواتي الأعضاء
    تحية طيبة،

ننتظر قبول مشروط ببض جامعات فلوريدا لدراسة اللغة ثم الماجستير، بتخصص إدارة عامة (Public Administration)
    لكن سؤالنا و استفسارنا عن النقاط التالية، نرجو و نتمنى من لديه الخبرة الكافية عنها مساعدتنا بالمعلومات الصحيحة:

• مستوى معهد اللغة التابع لجامعة (University of Centeral Florida) بمدينة (Orlando)، كم عدد المستويات، و فترة كل مستوى؟
    • مستوى التدريس بالجامعة و تقييم الدراسة و المدرسين بها من واقع التجربة؟
    • أفضل مجمعات سكنية بجانب الجامعة مباشرةً، و تراوح أسعارها؟
    • الحياة المعيشية فيها بالنسبة للعوائل خصوصاً بمرافقة خمسة أطفال؟
    • الطقس - بفصول السنة بصفة عامة؟
    • تواجد البقالات أو التموينات العربية؟
    نرجو و نتمنى مساعدتنا بالرد على هذه النقاط من واقع التجربة، و في النهاية كل له رأيه..
    مع الأخذ بالاعتبار بأننا أقمنا بولاية كاليفورنيا، فبالنسبة للغلاء بحسب علمنا ولاية فلوريدا أرخص كثيير من ولاية كاليفورنيا.

شاكرين و مقدرين حسن و طيب تعاونكم،

أبو كمــــال
  2. هذي الي انا نـآوي اروح لها والي اعرفه انها متوسطه بس ما ادري الى اي حد يعني قوية ولا وسط بس يقولون حلوة من كل النوآحي المنطقة والامور كلها . بس ملياآآآنه عرب وآحد يقول 75 او 85 % عرب .
    بس يــآخوك ماعرفنـــآ كل وآحد طابك برايه على حسب مزآجه وحن الي نتأثر انا الحين متمشكل عشان انقل لهذا المعهد وتعب وامور وآجده ما يعلمها الى ربك . ويطلع لك نـآس يقولك المعهد مدري كيف .
    المهم والله ياخوك ودي افيدك وانا برضوآ ابي اشوف ردود نستفيد لن ماعندي وقت والله .
    تحياتي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلطموح آل مستحيل ...
    هذي الي انا نـآوي اروح لها والي اعرفه انها متوسطه بس ما ادري الى اي حد يعني قوية ولا وسط بس يقولون حلوة من كل النوآحي المنطقة والامور كلها . بس ملياآآآنه عرب وآحد يقول 75 او 85 % عرب .
    بس يــآخوك ماعرفنـــآ كل وآحد طابك برايه على حسب مزآجه وحن الي نتأثر انا الحين متمشكل عشان انقل لهذا المعهد وتعب وامور وآجده ما يعلمها الى ربك . ويطلع لك نـآس يقولك المعهد مدري كيف .
    المهم والله ياخوك ودي افيدك وانا برضوآ ابي اشوف ردود نستفيد لن ماعندي وقت والله .
    تحياتي .

يا أخي أولاً مشكور على ردك، و في النهاية كما ذكرت بأن كل له رأيه و القرار الأخير بالتأكيد لي و لك..
    لأنه كما تعلم من المؤكد من كثرة الآراء ستصل لنتيجة إيجابية و بالتالي و بالتأكيد إلى القرار الصائب ..

"فما خاب من استشار و ما ندم من استخار"
    أشكرك مره أخرى على طيب ردك،

تحياتي،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.