الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل unversity of maryland لها فرعين في ميرلاند ؟؟

هل unversity of maryland لها فرعين في ميرلاند ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غدوشة
    غدوشة

مبتعث جديد New Member

غدوشة الولايات المتحدة الأمريكية

غدوشة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • information system
    • أنثى
    • لم يتم التحديد, MD
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 12th, 2011, 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله

لدي استفسار بخصوص UNIVERSITY OF MARYLAND حيث اني وجدت لها اسمين او بالاصح فرعين حتى في موقع وزارة التعليم العالي وهما:
    UNIVERSITY OF MARYLAND - BALTIMORE COUNTY
    UNIVERSITY OF MARYLAND - COLLEGE PARK

فهل هي جامعة واحدة ولها فرعين في منطقتين؟ مع العلم اني اود دراسة الدكتوراة في قسم information system

اود سماع ارائكم على هالجامعتين مع تخوفي من السكن في مدينة بالتيمور لارتفاع مستوى الجريمة فيها ... فهل تنصحوني بالسكن في فرجينيا والذهاب بالمترو الى الجامعة ؟؟؟

سؤال مهم جدا : بحثت عن محطات المترو التي توصل الى الجامعة من فرجينيا ووجدت انها توصل الى جامعة ميرلاند -كولج بارك .. طيب هل فيه محطة توصلني لجامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي؟؟

مع الشكر والتقدير
  2. لالالالالا هذي جامعة وهذي جامعة أخرى ،، كنت أتوقعها زيك ،، بس تواصلت مع الجامعة وأخذت هالمعلومات ،،
    طبعا الكوليج بارك هي الأقوى وبكثير عن الجامعة التي في بالتيمور ،، خصوصا التخصصات العلمية والطبية ،، الثانية جيدة بس مهيب بقوة الأولى ،،
    أما المدينة فلا يوجد ما يستدعى القلق فيها من الجريمة أو مستواها ،، أعرف أشخاص هنالك منذ سنين والوضع جدا مستقر ،، خليك في السليم يحتار العدو فيك ،،
    السكن طبعا غالي شوي ، بس ميزتها قربها من واشنطن دي سي و فريجينيا ،،

وشكرا ،،
    7 "
  3. الله يجزاك الجنة امييين

بصراحة انا ابي اللي في كولج بارك لقربها من فرجينيا بس للاسف مالقيت فيها تخصص information system دكتوراة

طيب كيف طريقة المواصلات للي في بالتيمور ؟ يعني كيف اقدر اوصل لها من فرجينيا ... لاني راح اسكن هناك بحكم دارسة ابنائي الصغار
    هل فيه ميترو يوصل لها علطول او لا ؟

والله يفرج هموم من يرد علي يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.