الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة المراسلة لمعهد جورج ميسن

طريقة المراسلة لمعهد جورج ميسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غدوشة
    غدوشة

مبتعث جديد New Member

غدوشة الولايات المتحدة الأمريكية

غدوشة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • information system
    • أنثى
    • لم يتم التحديد, MD
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 01:49 AM

السلام عليكم

"مثل المسلمين في توادهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد "

حابة استفستر عن طريقة المراسلة مع عهد جامعة جورج ميسن .. قريت في الطلبات لهم انو لازم يرسل:
    تعبئة النموذج للتسجيل
    صورة من جواز السفر
    الضمان المالي
    دفع رسوم التسجيل
    شهادة الثانوية العامة الاصل (مترجمة الى الانجليزية) << ابي اعرف هذي النطقة هل فعلا ارسل لهم الاصل ؟؟ او يكفي صورة طبق الاصل ؟ وكيف اترجمها انجليزي ؟ خصوصا اني رايحة للجامعه لدارسة الدكتوراة وليس البكالوريس فهل يكفي ارسل لهم شهادة الماستر (السجل الاكاديمي) ؟؟

هذي النقاط السابقة ارسلها لهم عن طريق البريد السريع لعنوان الجامعة؟ او ارسلها على الايميل عادي؟ وهل اقدر اسدد الرسوم عن طريق الفيزا لاني ماحصلت الموقع يدعم هالخاصية ...

وياليت اللي حصل قبول من المعهد يبلغني كم خذ الوقت حتى يرسلون له الاي توني ؟؟

واللي يرد على الله يجزاه الجنه ويفرج همه يارب
  2. أنا قدمت على الجامعة و التقديم جداً عادي
    تعبي application , بعد ذالك يجئ ايميل عن عنوان المراسلة بالبريد العادي أو السريع
    أنا دفعت الرسوم عن طرق ارسال شيك لهم (شيك من داخل أمريكا)
    بخصوص القبول الجامعي فهو يأخذ وقت و قد يصل ثلاثة أشهر و يعتمد على استكمال المتطلبات
    7 "
  3. الله يجزاك خير يارب
    انا ارسلت لهم ايميل بس لسا ماردوا علي
    وبالنسبة للارسال شيك لهم من داخل امريكا .. هل يوضح في الشيك ان الرسوم للطالب الفلاني؟ لانو فيه قريب لي هناك بس ماني عارفة كيف الطريقة
    وكيف بالنسبة لشهادة الثانوي؟؟ هل ارسلتها بالبريد العادي او الايميل؟ وهل كانت الاصل؟ وكيف اترجمها؟

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.