الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري واشنطن دي سي او فيرجيينا ارلنقتون

ضروري واشنطن دي سي او فيرجيينا ارلنقتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

May 15th, 2011, 05:09 AM

السلام عليكم

اخواني واخواتي

انا لي فتره ابحث عن سكن استديو في واشنطن دي سي او ارلنقتون فيرجينيا وماحصلت ولو حصلت ماالقى سعر مناسب
    او ماهي مضمونه وبحثت عن معلومات بالمنتدى او النت ولا فيه شئ يبرد القلب

مو معقوله وين راحو طلاب واشنطن وفيرجينيا يا كثر السعوووووووودين هنا

انا الان في اوتيل ومابغى اخسر كل اللي معاي ولما القى شقه يصير مااقدر ادفعها
    بليز ساعدوني

اهم شئ تكون بمكان امن وقريب على المترو
  2. اول شي الحمدلله على سلامة الوصول
    وبالنسبة للبحث عن سكن في هذه الولاية يكون صعب شوية في البداية لو ماكنت تعرف احد
    بالنسبة لي انا وصلت 24 ابريل وقعدت 12 يوم في فندق وموتيل-فندق دبل تري 5 ليالي الليلة ب92 بالضريبة وبعدين لقيت مصري ساكن بامريكا اقترح على موتيل بريستون فيرجينيا الليلة تقريبا في السبعينات بس طبعا كواليتي اوف موتيل وكان لاباس به لعائلة زي حالتي وفي واحد من اصحابي برضه تعب زي لين مالقي سكن وكان ساكن بفندق الليلة ب129 واقترح المصري عليه موتيل بواشنطن الليلة ب72 ان ماخانتني الذاكرة لكن مايصلح الا لواحد لحاله لان صغيرة وحمام مشترك بس ولا الواحد يخسر في الفنادق
    وبالنسبة للسكن ياليت تحدد انت لحالك ولامعاك عائلة ووين مكان معهدك
    بالنسبة لي انا سكنت استديو ب1295 ب river place في ارلينغتون روسلين
    وصاحبي لانه لحاله سكن في نورث ايست واشنطن ب 850 دولار في بيت صاحبه ساكن بالبدروم ومؤجر عدة غرف بالبيت منهم واحد يمني والبقية جنسيات غربية لكن فيه اكثر من واحد حيخرجوا قريب وان ماكنت غلطان في غرفة متوفرة حاليا بس البيت بعيد حبتين عن المترو والمنطقة يقولون الامن تمام بس فيه تحفظ عند البعض عنها لكن السعر يغري وصاحبي وقع معاه عقد اربع شهور لو وجد شي جيد حينقل او يمدد ساعتها
    ووبالنسبة لل ريفير بليس اللي انا ساكن فيها حقيقة انصح بها وبقوة لقربها من واشنطن العاصمة ومترو روزلين وبقربها السيف وي و سيفي سي وفيه بقالة بالمجمع وجيم ومسبح وسيكورتي جيد وغالبا تكون كل اليتيليتي مشمولة بالسعر (موية وكهرباء وغاز -عدا النت والتلفزيون) وفيه بعضها مؤثث بعد والاسعار تبدا من 1100 وغالبا 1300 وانت طالع بس المشكلة يمكن صعب تلقى شي متوفر حاليا
    وهذا عنوانهم ورقم هاتفهم لو حبيت تستفسر بس فيه اكثر من مكتب يملكون شقق فيها وكل واحد ماله علاقة بالاخر
    1021 Arlington Blvd Arlington VA 22209 -703-276-0025- river place
    وفيه طبعا ال skyline tower
    the incor
    fairfax tower
    كخيارات اخرى وكثير مواضيع كانت تتكلم عنها وعن ميزاتها وعيوبها
    وحقيقة بالنسبة لي انا ساعدني المصري اللي قلت لك عليه وراني اكثر من بيت واقترح على اكثر من اقتراح لكن بالنهاية اخترت شي انا شفته بنفسي غير اللي وراني اياها وبالنسبة لصاحبي والحق لازم يقال يقول ما استفاد منه الا شئ بسيط وتاخر عليه في كذا موعد اما بالنسبة لي ماشفت منه الا كل خير واسعاره كانت اقل من اقل تاكسي-هو بسيارته عادية وليست اجرة-وما قصر معاي ابدا فان كان ودك اعطيك رقمه قلي
    والله يعينك حقيقة مايعرف تعبك الاواحد زيك ذاقه بس سبحان الله احس المشكلة اننا جينا في اوقات اختبارات نهاية العام ولو تلاحظ معظم السكن حيتوفر بداية الشهر القادم لكن الحمدلله على كل حال
    ملاحظة بسيطة: صاحبي وجد مشكلة انه لمن بيستأجر يقولون له دخل السنوي مايغطي -22000-ومشترطين 30و40و50 حتى لكن نصحه واحد انه يفهمهم انه هذه فقط مصاريف حياتية يومية وهو مدفوع له بالكامل للمعهد ومؤمن -والحافظ الله-تأمين صحي شامل وتقدر تثبتها با الي تونتي واثينا وبالتوفيق ولو تبغي مساعد اكثر كلمني وابشر بحاول اساعدك قد ماأقدر ان شاء الله
    7 "
  3. اختي انا بنت مشكور هجدا للمعلومات انا اصلا راغبه في استديو في وزوليين ريفربليس وصار لي فترة اراسلهم ومااحد يرد علي !! هل اتصل عليهم ؟ كيف اجراءات الاتصال معاهم وكم اخذ معاك وقت حتى وقعت العقد
    لاني مقتنعه فيه تماما بس ابغى اشوفه على الطبيعه وسعره بعد مناسب لي لأن ماراح القى ارخص من كذا وجنب مترو بعد
    انا الاوتيل علي ب 110 و
    7 "
  4. اختي انا بنت مشكور هجدا للمعلومات انا اصلا راغبه في استديو في وزوليين ريفربليس وصار لي فترة اراسلهم ومااحد يرد علي !! هل اتصل عليهم ؟ كيف اجراءات الاتصال معاهم وكم اخذ معاك وقت حتى وقعت العقد
    لاني مقتنعه فيه تماما بس ابغى اشوفه على الطبيعه وسعره بعد مناسب لي لأن ماراح القى ارخص من كذا وجنب مترو بعد
    انا الاوتيل علي ب 110 و
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حقيقة الاجراءات تختلف من مكتب لاخر وتاخذ شوية وقت لكن الله يسهلها لك
    اول واحد هذا من مكتب رئيسي بالعمائر نفسها
    bill groom 703-283-2596
    وهذه كمان واحدة من نفس المكتب
    harriet 703-447-3336
    وهذه اللي انا استأجرت منها شخصيا
    linda mahea 703-966-6361
    وهذه كان تعاملي معاهم بس تلفون وكانوا مشترطين كو ساين(واحد يوقع معاك له كريديت هيستوري او من السفارة او الملحقية السعودية=شرط تعجيزي يعني)
    j 703-528-3555
    وهذه سمعت البعض يتعامل معها لكن شخصيا لا أعرف عنها شيئا
    judaith 202-352-8200
    ملاحظة: بعض المكاتب ماتعمل يومي السبت والاحد
    فنصيحة تتصلين عليهم جميعا وتشوفين المواصفات والمميزات وانتبهي يقولون لك افايلابل ناو وتطلع ماتفضى الا في نهاية مايو اوبداية جون فتاكدي وين تو موف
    نصيحة بعض الاستديوهات مفروشة وبعضها لا بعضها فيها واي فاي والبعض لا الثلاجة في الضغيرة وفي الكبيرة
    واعتقد رغم ماشفتها بنفسي الجونيور ستديو احسن من استديو والون بيدروم احسن منهم طبعا-في الجونير الكلوسيت ووك ان مقفلة ومحولة لغرفة نوم زي مافهمت وعند صالة صغيرة
    وبالتوفيق واي مساعدة اخرى حاضرين
    7 "
  6. يومين وبالصدفة اول شفتها توري ناس فدخلت معاهم بعد مااستأذنت طبعا رغم اني جيت تور مع ناس ثانيين واكيد لو في شقق تسوي لك تور
    -ملاحظة- كتبت رد طويل لكن للاسف ماادري اختفى ليه-لكن هذه جوابين السوالين اللي سالتيهم
    7 "
  7. ريفرر بليس روحي لهم عندهم مكتب تاجير بنفس البنايه ومواعيدهم من 9 صباحا الى 5 مساء ماعدا الويك اند

انا ساكنه بمجمع خيال بصراحه ومنظر رهيب على النهر بارلنجتون بس غالي يمكن عليك انا ماخذه الشقه ب2400 بس تستاهل غرفتين وحمامين وصاله ودن

الاستوديو ارخص اكيد واسم البنايه ووتر بارك تاور كريستال سيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.