الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان الفزعة الله يرحم والديكم

مساعدة يا اخوان الفزعة الله يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد السلمي
    سعد السلمي

مبتعث جديد New Member

سعد السلمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعد السلمي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة geos
    • geos
    • marketing
    • أنثى
    • los angeles, california
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 16th, 2011, 02:20 PM

الله يجزاكم الخير انكم تساعدوني باللي تقدرون عليه..انا طالبكم

السلام عليكم..

انا عندي استفسار ومالي الا الله ثم انتم تجاوبون عليه..انا جيت امريكا بشهر اكتوبر الماضي وكان المفروض اني اجلس 3 شهور في معهد انجليزي واحول بعد كذا للجامعة اللي ربي ييسرها لي..المهم اني جلست شهر وتوفى الشايب الله يرحمه ان شالله باليوم ال 30 بالضبط واضطريت اني ارجع لأني ثاني اكبر اخواني وجلست الين ما زينت اموري مع الوالدة واخواني حتى ارجع مرة ثانية لانه مافي معيل بعد الله الا الراتب التقاعدي حق الوالد واخوي الكبير الله يجزاه الخير هو متكفل بدراستي..بس انا قلت لازم اشتغلي كم شهر حتى ارجع ومعي شوية دراهم..وأتفجأ بأحد الاخوان يقلي تراك يا بو الشباب لك اكثر من 5 شهور اليوم خارج امريكا والفيزا حقتك اتكنسلت..قلتله الله يبشرك بالخير الطيب!!

ابغى منكم الله يجزاكم خير تفيدوني هل فعلا اتكنسلت الفيزا او في مجال باقي ارجع رغم انه الفيزا مثل ما تعرفون انها 5 سنوات ومتعددة السفرات او في طريقة اذا فعلا اتكنسلت اني اجددها رغم اني معي اي توني مجدد لغاية شهر 7 الجاي 2011..الله يسعد قلوبكم انكم تفيدوني والله اني متلخبط وتعبت الين ما طلبت من اخوي كشف حساب بنكي وانا من النوع اللي ما يحب يطلب ويعرف ايش مع اخوه..ارجوكم اللي عنده فكرة لا يبخل علي لاني والله اني محتاج اعرف..وشكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1MVsjt0ws
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. لا تلخبط عمرك ولا يحزنون. كلم الجامعه اللي كنت فيها و إسألهم يقدرون يشيكون مع ادارة الجوازات و الهجره و يعلمونك اذا فيزتك منتهيه ولا لا. او اتصل بالسفاره بالرياض و استفسر منهم راح يفيدونك.

الله يكون بعونك و احسن الله عزاك في وفاه الشايب الله يرحمه يغمد روحه الجنه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.