الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشحن من السعودية إلى امريكا وبالتحديد بوسطن (مساعدتكم) لو سمحتوا

مساعدة الشحن من السعودية إلى امريكا وبالتحديد بوسطن (مساعدتكم) لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عااالية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي ديل فهد انا استفسرت باغلب مكاتب الشحن الي بالرياض وطلع الاغلب ان الكيلو بـ21 ريال ولازم يكون فوق 45 كيلو و الاكل والاجهزة ممنوعة
    بس مازلت ابحث ,,

ولقيت الاغلب بالنت يفضل ويتعامل مع شركة الطيار ثم شركة المؤيد للشحن الجوي ,, ولكن الغريب اني ماالاحظ احد شحن عن طريق الخطوط السعودية مباشرة!!
    ان بحثت عن الارخص ولقيت تسعيرة شحن الخطوط السعودية لبوسطن وهذا الرابط ..
    http://data.saudiairlines.com:8080/ar/infoarb.jsp
    وهذا رابط لجميع الدول
    http://data.saudiairlines.com:8080/a...cargorates.jsp

وبصراحة مابعد دقيت عليهم, بس احسهم افضل من ناحية الحفاظ ع الاغراض, ولا وش رايكم ؟

واتمنى منك اخوي فهد تبلغنا بالافضل ووش وقع الاختيار عليه عشان يستفيد الجميع بارك الله فيك ولاحرمك الاجر ,,
    وبالنسبة للاغراض وخاصة الاكل من قهوة وبهارات,, هل متأكدين انه لازم احط عليها ستيكر بالاسم وتاريخ الانتاج ...الخ ؟
    اولاً : أسأل الله تعالى ان يجعل كل معلومة كتبتها او قمت بالبحث عنها في موازين اعمالك وان يجزيك الله عنها خير الجزاء
    ثانياً : بالنسبة للاكل انا متأكد انه كان قبل شهر تقريباً مسموح لأن لدي ابن عم في Richmond Virginia شحن له اخوه من بين الاغراض اكل
    ثالثاً : بالنسبة للتاريخ والتغليف هذي متأكد منها تماماً اي شحنه اكل مافيها تاريخ الانتاج والانتهاء ومغلفة تغليف حراري حتى لو كانت معك من ظمن عفشك وانت مسافر لن تدخل وعن تجربة سابقة
    رابعاً : انا ما تعامل الا مع الطيار ولكن الطيار لما راح لهم اخوي قالوا عندنا ايميل جديد يمنع شحن المواد الغذائية واتصل ايضاً عن شركة القافلة للشحن الجوي وكانت افادتهم نفس افادة وكالة الطيار
    وبعثت لهم انا ايميل وكان ردهم انهم لا يستلمون اي شحنة لأمريكا لأن الخطوط لا تستقبلها وذلك حسب تعلميات امريكا
    خامساً : واللي محيرني ان جميع مكاتب الشحن يرفضون استلام البضائع المرسلة إلى مريكا في الوقت الحالي فقط (يعني يقولون احتمال بعد فترة بسيطة يرفع المنع) ماعدا البريد السعودي !!!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal1990
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تبغى احلى مساعده يا حلو اسمع روح لي مكتب الطيار يرسلك ايااهم الكيلو بي ٨ رياال بس مرررره رخيص

مكتب الطيااار هدا في جده بس اتوقع في فرووع في مدن تانيه بي السعوديه بس مرره كويس

والله يوفقك واحلى استقرااار انشاء الله ودوم البسط
    وعليكم السلام ورحمة من الله وبركاته
    اخوي فيصل لو رجعت لموضوعي تجد اني ذكرت ان مكتب الطيار قالوا لي انه ممنوع الان
    والا انا شخصياً في مثل هالشحنات ما اتعامل الا مع الطيار

عموماً الف شكر لمساعدتك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عااالية
    بارك الله فيك

انا توي متصله ع الطيار واستفسرت عن التوصيل لمطار بوسطن تحديدا عن طريق الخطوط الالمانية وطلع
    -الكيلو بـ85 ريال اذا كان الاجمالي اقل من 45 كيلو
    -والكيلو بـ21 اذا كان الاجمالي اكثر من 45 واقل من100 كيلو
    -والكيلو بـ18 اذا كان الاجمالي اكثر من 100كيلو

+34 مدري 85 ريال بوليصة تأمين

والاكل بجميع انواع ممنوع ,,من قهوة وبهار وتمر مكنوز ,,

والمؤيد يشابه لهم بالاسعار لكن ماارتحت مع الي يتكلم كل شوي يعطيني سعر ويغير كلامه,, ويقولي كل شي مسموح ماعدا السوائل طبعا بجميع انواعها

والخطوط السعودية عجزت وانا اتصل عليهم ,,

اتمنى اكون افدت ودعواتكم بان الله يسهل اموري ويكتب لي الخير ,,

الا والله كفيت ووفيت الله يبيض وجهك
    ويجزاك عني وعن جميع المبتعثين الف خير

المشكلة مثل ما ذكرت كل شركة تعطيك عمل من عندها
    الطيار ممنوع الاكل
    المؤيد الاكل مو ممنوع ولكن ممنوع السوائل
    الخطوط السعودية وحسب علمي الان لا تستقبل من الافراد بل عن طريق الوكلاء مثل البريد السعودي الطيار المؤيد وهكذا
    البريد السعودي كل شي مسموح وما يقولون لك ان امريكا مانعه استقبال الشحنات ماعدا السوائل كما هو متعارف عليه
    حتى انه يُمنع ان تدخل قارورة ماء للطائرة بيدك نهائياً

وأسأل الله تعالى ان يجزاك عني خير الجزاء
    وان ييسر لك امورك
    وان يسخرلك
    وان يرزقك ما تسعى إليه ....
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.