الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشحن من السعودية إلى امريكا وبالتحديد بوسطن (مساعدتكم) لو سمحتوا

مساعدة الشحن من السعودية إلى امريكا وبالتحديد بوسطن (مساعدتكم) لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal585
    طيييب اذا انت متعقد من البريد السعودي معناتها نحط عليه اكس
    طيب جربت مكاتب ثانيه غير الطيار لأن انا شحنتي ما كانت على الطيار من مكتب ثاني والله ناسي ايش اسمه اذا ما خانتني الذاكره يمكن يمكن اسمة الكرفان جرب وشوف ايش النتيجة
    تكفى على يدك انا ماجربت الا وكالة الطيار
    والبريد السعودي
    طبعاً الشركات الكبار لا تقولي عنها مثل الفيدكس والارامكس والدي اتش ال لأنها غالية جداً
    اذا تقدر تتأكد من اسم الشركة التي نقلت معها اكون لك من الشاكرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dell.fahad
    تكفى على يدك انا ماجربت الا وكالة الطيار
    والبريد السعودي
    طبعاً الشركات الكبار لا تقولي عنها مثل الفيدكس والارامكس والدي اتش ال لأنها غالية جداً
    اذا تقدر تتأكد من اسم الشركة التي نقلت معها اكون لك من الشاكرين
    لااااا يا يخوي انا ما نقلت لا عن طريق لا فيديكس ولا الارامكس بس والله اعلم ان المكتب متعاقد مع الارامكس لأني اذكر يوم اللي استلمت البوليصه كانت من بينهم ورقه لللأرامكس والسعر زي ما تفضلت انت من قبل بحدود 600 الى 650 ريال مو اكثر وللمعلومة الظاهر ان المكتب هو اللي جا عند بيت اهلي واخذ الاغراض بس عطني ليييين بكرا اجيبلك اسم المكتب مع ان مدري ليه ماسكة معاي على مكتب الكرفان بس بكره اجيب لك الخبر الاكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal585
    لااااا يا يخوي انا ما نقلت لا عن طريق لا فيديكس ولا الارامكس بس والله اعلم ان المكتب متعاقد مع الارامكس لأني اذكر يوم اللي استلمت البوليصه كانت من بينهم ورقه لللأرامكس والسعر زي ما تفضلت انت من قبل بحدود 600 الى 650 ريال مو اكثر وللمعلومة الظاهر ان المكتب هو اللي جا عند بيت اهلي واخذ الاغراض بس عطني ليييين بكرا اجيبلك اسم المكتب مع ان مدري ليه ماسكة معاي على مكتب الكرفان بس بكره اجيب لك الخبر الاكيد

مسكتك صح على الكرفان بحثت بالنت وحصلته فعلاً اسمه بالانجليزي Caravan Cargo
    وبالعربي القافلة للشحن الدولي
    وهذا موقعهم على النت Caravan Cargo, Saudi Arabia, Air Freight, Sea Freight, Land Transport, Logistics

الله يبيض وجهك وما قصرت
    ارسلت لأخوي ايميل يتصل عليهم
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي ديل فهد انا استفسرت باغلب مكاتب الشحن الي بالرياض وطلع الاغلب ان الكيلو بـ21 ريال ولازم يكون فوق 45 كيلو و الاكل والاجهزة ممنوعة
    بس مازلت ابحث ,,

ولقيت الاغلب بالنت يفضل ويتعامل مع شركة الطيار ثم شركة المؤيد للشحن الجوي ,, ولكن الغريب اني ماالاحظ احد شحن عن طريق الخطوط السعودية مباشرة!!
    ان بحثت عن الارخص ولقيت تسعيرة شحن الخطوط السعودية لبوسطن وهذا الرابط ..
    http://data.saudiairlines.com:8080/ar/infoarb.jsp
    وهذا رابط لجميع الدول
    http://data.saudiairlines.com:8080/a...cargorates.jsp

وبصراحة مابعد دقيت عليهم, بس احسهم افضل من ناحية الحفاظ ع الاغراض, ولا وش رايكم ؟

واتمنى منك اخوي فهد تبلغنا بالافضل ووش وقع الاختيار عليه عشان يستفيد الجميع بارك الله فيك ولاحرمك الاجر ,,
    وبالنسبة للاغراض وخاصة الاكل من قهوة وبهارات,, هل متأكدين انه لازم احط عليها ستيكر بالاسم وتاريخ الانتاج ...الخ ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

تبغى احلى مساعده يا حلو اسمع روح لي مكتب الطيار يرسلك ايااهم الكيلو بي ٨ رياال بس مرررره رخيص

مكتب الطيااار هدا في جده بس اتوقع في فرووع في مدن تانيه بي السعوديه بس مرره كويس

والله يوفقك واحلى استقرااار انشاء الله ودوم البسط
    7 "
  6. بارك الله فيك

انا توي متصله ع الطيار واستفسرت عن التوصيل لمطار بوسطن تحديدا عن طريق الخطوط الالمانية وطلع
    -الكيلو بـ85 ريال اذا كان الاجمالي اقل من 45 كيلو
    -والكيلو بـ21 اذا كان الاجمالي اكثر من 45 واقل من100 كيلو
    -والكيلو بـ18 اذا كان الاجمالي اكثر من 100كيلو

+34 مدري 85 ريال بوليصة تأمين

والاكل بجميع انواع ممنوع ,,من قهوة وبهار وتمر مكنوز ,,

والمؤيد يشابه لهم بالاسعار لكن ماارتحت مع الي يتكلم كل شوي يعطيني سعر ويغير كلامه,, ويقولي كل شي مسموح ماعدا السوائل طبعا بجميع انواعها

والخطوط السعودية عجزت وانا اتصل عليهم ,,

اتمنى اكون افدت ودعواتكم بان الله يسهل اموري ويكتب لي الخير ,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.