الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Comprehensive Exam

استفسار Comprehensive Exam

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزان سعيد
    رزان سعيد

مبتعث جديد New Member

رزان سعيد الولايات المتحدة الأمريكية

رزان سعيد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية
    • غير معرف
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 18th, 2011, 07:52 AM

مرحبا,
    أنا مقدمة على إحدى الجامعات في ميامي لدراسة ماجستير لغويات -بمشيئة الله - لكن الجامعة طالبة الامتحان الشامل من شروطها إذا انهى الطالبة أو الطالبة مرحلة الماجستير بمعدل أقل من 3.7 .
    فسؤالي هو : هل سبق وقدم أحد من أخواني أو أخواتي المبتعثين والمبتعثات على هذا الامتحان (سواء في هذه الجامعة : جامعة فلوريدا العالمية FIU, أو في جامعة أخرى ) ؟ كيف كانت تجربتكم ؟ لأني أفكر في تغيير الجامعة بسبب تخوفي من هذا الامتحان, وذلك مما سمعت عنه أنه قد يستمر لحوالي 4 أو 6 أو حتى 8 ساعات.
    مع الشكر مسبقاً لجميع من يفيدني
  2. بصراحه غريبه يطلب منك بالماجستير غالبا يكون في مرحله الدكتوراه قبل الرساله.

الاختبار يكون عباره عن اختبار شامل لجميع المواد خلال فتره دراستك بالماجستير و ممكن يكون 8 ساعات لمده يومين يعني المجموع 16 ساعه. و غالبا بعد نهاية الاختبار اليوم الثالث تناقشين اجاباتك مع الدكاتره وجها لوجه كانها مناقشة رساله ماجستير او دكتوراه. اغلب الجامعات تعطي الطلاب فرصتين في الاختبار يعني اذا ما وفقتي بالمره الاولى يعطونك فرصه ثانية.

بالتوفيق
    7 "
  3. أختي .. وجهة نظري انه كثير من الجامعات الآن فيها اختبار شامل في الماجستير انا وسبعة من أصدقائي في اللغويات والآداب وكلنا البرامج فيها اختبار شامل .. فتوكلي على الله ولاتقلقي بإذن الله .. ومع ذلك استشيري من درس في البرنامج مسبقا ... بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.