الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يمكنني إيجاد قبول ( بري ماستر ) أو Pre-MBA في أمريكا

مساعدة هل يمكنني إيجاد قبول ( بري ماستر ) أو Pre-MBA في أمريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية بـدر الشمري
    بـدر الشمري

    مبتعث جديد New Member

    بـدر الشمري كندا

    بـدر الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة لورانشن
    • لورانشن
    • لغة
    • ذكر
    • سادبري, أونتاريو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

    May 19th, 2011, 06:35 AM

    إخواني الأعزاء و أخواتي العزيزات
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أنا من طلاب كندا. و أرغب في التوجه لأمريكا.
    هل يمكنني إيجاد قبول ( بري ماستر ) أو Pre-MBA في أمريكا.
    صراحة تعبت من كثرة البحث بهالمواقع و اختلاف شروطهم، بعضهم يقول نعطيك (بري ماستر) بس ماهو شرط نعطيك قبول ماستر، و بعضهم يقول نعطيك ماستر بس لازم جيمات و هكذا.
    و على قولة المثل "أهل مكة أدرى بشعابها"، لذلك.. تكفووون يا عيال.. عطونا توجيهاتكم
    لم يتبق على بعثتي سوى أقل من 5 أشهر.
    سبب تحويلي لأمريكا هو موقف صار لي مع جامعة كندية وعدتني بإعطائي قبول MBA نهائي لكن بعــــد أن أبدأ الدراسة بمعهد اللغة التابع لها.
    انجبرت على الموافقة لعدم وجود البديل. و لما وصلت للمستوى الأخير في معهدهم قالوا لي جب خبرة عمل و إلا ما فيه قبول.
    الوكاد بسلامتهم (من عافنا عفناه لو كان غالي).
    يا ليت اللي عنده معلومة عن أي جامعة تقدم (بري ماستر) يقولها بدون تردد.
    تحياتي للجميـــــع ،،

    بـدر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.